حزمة

مصرف الشارقة الإسلامي يحدّث أنظمة الخدمات المصرفية الهاتفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق مصرف الشارقة الإسلامي الخدمات الهاتفية الجديدة لمركز الاتصال، وذلك بعد تنفيذ مشروع تحديث أنظمة الخدمات المصرفية الهاتفية الذي تم مؤخرا باستخدام تقنيات متوافقة مع أرقى المعايير المتبعة في القطاع المصرفي، وتم الإطلاق الجديد بثلاث لغات شملت: «العربية، والإنجليزية، والأوردو».

ويتضمن التحديث الجديد في خدمات مركز الاتصال عدداً من الخدمات المهمة مثل: التعرف الذكي إلى العملاء فور الاتصال بالمركز، كما يتضمن عرض مفضلاته، وبياناته، ونبذة عن تعاملاته، من دون الحاجة إلى الرجوع لبعض الأسئلة التي تستغرق وقتاً أكبر، أو اضطرار العملاء إلى مراجعة الفروع لإنجاز معاملاتهم المختلفة، وتتميز الخدمات الجديدة بأكبر قدر ممكن من السرية.

وقال محمد عبد الله الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي: تم الأخذ بآراء العملاء وحاجة السوق والتقنية الحديثة المستخدمة في المصارف لتنفيذ هذا المشروع، إضافة إلى نتائج الدراسات الشاملة التي أجريناها لطبيعة الخدمات الحديثة المتوافرة في مراكز الاتصال المختلفة للوقوف على الأبرز منها وتطبيقه.الشارقة - البيان

Email