«ماجد الفطيم للمشاريع» تستثمر في «بيم واليت» للدفع عبر المحمول

تطبيق بيم يعمل على مختلف الهواتف الذكية - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

 حصلت «بيم واليت»، وهي الشركة المسؤولة عن أكثر البرامج تطوراً في آليات الدفع الحديثة وإجراء المعاملات المالية عبر الهواتف المحمولة، والذي تم تطويره وإطلاقه في دولة الإمارات في عام 2012، على استثمار غير مسبوق من شركة «ماجد الفطيم للمشاريع». وتعتبر الاتفاقية بين الطرفين بمثابة خطوة أولى تدخل من خلالها «ماجد الفطيم للمشاريع» إلى صناعة التكنولوجيا سريعة النمو..

لا سيما أن ماجد الفطيم للمشاريع هي الذراع الرئيسة «لماجد الفطيم القابضة»، التي تعمل على تطوير المشاريع الجديدة في مجالات التسوّق، والتجزئة، والترفيه، التي من شأنها تُعزّز المكانة الريادية والقيادية التي تحظى بها المجموعة في هذه المجالات. ويعمل تطبيق الهواتف الذكية «بيم واليت» على الارتقاء بتجربة التسوّق للمستهلكين في دولة الإمارات، حيث يستفيد حالياً أكثر من 100 ألف مستخدم وما يزيد على ألف متجر ومحل من مزايا هذا التطبيق.

فوائد

وتمتاز هذه الشراكة بفوائد عدة لكلا الطرفين، ففي الوقت التي ستتمكّن فيه شركة «بيم واليت» من تنمية عملها، والتوسّع محلياً وإقليمياً ودولياً، يمنح هذا الاستثمار «ماجد الفطيم للمشاريع» حصة في برنامج يمتاز بأنه ذو مستوى عالمي وتقني على درجة عالية من الجودة، يدعمه نموذج أعمال قوي وواعد.

وينسجم ما يقدّمه تطبيق «بيم واليت» تماماً مع طبيعة الأعمال التي تديرها «ماجد الفطيم» في مجالاتها المختلفة من مراكز التسوّق، وقطاعي التجزئة والترفيه، كما سيتيح للمجموعة فرصة لابتكار نظام فريد ومميّز من المكافآت لقاعدة عملائها الهائلة.

وقال شيزان أميجي، الشريك المؤسس لـ «بيم واليت»: «لا شك أن نظم الدفع وإجراء العمليات المالية عبر الهواتف النقالة ستلعب دوراً مهماً في مستقبل قطاع التجزئة، ومن هنا تقدّم «بيم واليت» منتجاً يتمتّع بمزايا تفوق بكثير أي برامج مشابهة قد تتوفر في أي مكان حول العالم. ولقد تم تطوير برنامج «بيم واليت» بالكامل داخل شركتنا هنا في دولة الإمارات..

حيث خضع لإجراءات معيارية شاملة وصارمة حسب المتطلبات التي فرضتها «ماجد الفطيم للمشاريع»، كجزء من سياسة الشركة الاحترازية قبل أي استثمار. وبدورنا، كان لدينا براهين دامغة عن القيمة الفريدة التي نقدّمها مقارنة بالشركات العالمية الأخرى في هذا المجال».

نمو

وقال رسول حجير الرئيس التنفيذي لدى «ماجد الفطيم للتمويل»: «تشهد نماذج الدفع والعمليات المالية عبر الهواتف الذكية والنقالة، نمواً هائلاً، وتزخر بإمكانات واعدة في الإمارات، لا سيما مع النسبة المرتفعة لمستخدمي الهواتف المتحرّكة الذكية، فضلاً عن تطوّر احتياجات المستهلكين هذه الأيام، والذين يُقبلون على وسائل الراحة ووسائل التقنية الحديثة.

إننا نؤمن بأن الاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة ومواكبة كل ما هو حديث، يُعد ركيزة أساسية في الارتقاء بتجربة التسوّق، لذا، فإن استثمارنا في «بيم واليت» سيعزّز من قدراتنا في توفير أسعد اللحظات للجميع كل يوم، ناهيك عن ترسيخ مكانتنا الرائدة في هذا المجال، ومنح عملائنا تجارب فريدة ومجزية».

تطبيق «بيم»

نظراً لأنه تطبيق خاص بالأجهزة المحمولة، سيعمل تطبيق «بيم» Beam على أي برنامج، ومع أي محل أو متجر للتجزئة، كما أنه يتوافق مع أي هاتف يدعم شبكة الجيل الثالث 3G، ويرتكز على أنظمة التشغيل أندرويد أو iOS.

ومن الجدير بالذكر، أن التطبيق أصبح معتمداً ومتوفراً في أكثر من 1,120 من المحال والمطاعم المعروفة

وستزيد الشراكة الجديدة من إضافة العديد من المحلات والعلامات التجارية المتنوعة إلى تطبيق «بيم واليت»، تحت مظلة «ماجد الفطيم».

Email