تعيينات جديدة في بنك ستاندرد تشارترد

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن «بنك ستاندرد تشارترد» أمس، عن تعيين رحيل أحمد في منصب الرئيس العالمي الجديد لقسم التحوّل الاستراتيجي للخدمات المصرفية للأفراد، وبموجب هذا التعيين ستوكل إلى رحيل مسؤولية ضمان تنفيذ خطط الأعمال بما يتماشى مع الاستراتيجية الجديدة للبنك.

وقد تولّى رحيل سابقاً منصب الرئيس الإقليمي للخدمات المصرفية للأفراد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان وأوروبا والخدمات المصرفية الإسلامية للأفراد في «بنك ستاندرد تشارترد».

كما شغلَ رحيل، الذي انضمّ إلى «ستاندرد تشارترد» في العام 2004، في السابق العديد من المناصب القيادية الإقليمية والدولية في مختلف القطاعات المصرفية، وبالأخص مخاطر الائتمان والتوزيع.

وفي إطار التعيينات الجديدة، سيشغل جايديب جوبتا، الرئيس الحالي لقسم الخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات في «بنك ستاندرد تشارترد»، منصب الرئيس الإقليمي للخدمات المصرفية للأفراد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان وأوروبا خلفاً لرحيل أحمد، ليقود بذلك جهود تنفيذ استراتيجية الخدمات المصرفية للأفراد ضمن الأسواق المستهدفة انطلاقاً من دبي. ويتمتع جايديب بخبرة مصرفية تزيد على 20 عاماً في «ستاندرد تشارترد»، تقلّدَ خلالها العديد من المناصب القيادية وبالأخص في مجال التوزيع في الهند وأفريقيا والإمارات.

وتمثل التعيينات الجديدة خطوة هامة من شأنها توظيف الخبرة العملية الواسعة التي يتمتع بها كل من رحيل أحمد وجايديب جوبتا بالشكل الأمثل لدعم الجهود الرامية إلى ترسيخ مكانة «ستاندرد تشارترد» . وسيبدأ العمل وفق التعيينات الجديدة اعتباراً من تاريخ 16 نوفمبر الجاري.

Email