«جيرسي فاينانس» تعزز فريق تطوير أعمالها في المنطقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

عززت «جيرسي فاينانس» قدراتها وإمكانياتها في منطقة الشرق الأوسط والهند، من خلال تعيين كوادر متخصصة بتطوير الأعمال إلى عملياتها في دولة الإمارات.

وقامت الشركة بتعيين كل من "تشارلي بارلو" و"غاري هيلز" مديرين لتطوير الأعمال لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي والهند. وسيتخذ كلاهما من الإمارات مقراً لهما، والتي ستكون بمثابة نقطة انطلاقة إقليمية لتطوير عمليات "جيرسي فاينانس" التجارية في دولة الإمارات، وباقي دول مجلس التعاون الخليجي والهند.

ويتمتع تشارلي بخبرات واسعة في المجال المصرفي والاستشارات وشغل مناصب عدة مع عملاء في القطاع الخاص في كل من هونغ كونغ ومنطقة مجلس التعاون الخليجي. وتضم سيرته المهنية العمل في اتش اس بي سي سنغافورة، كما قدم مؤخراً خدمات استشارية للعديد من الشركات العائلية في دول مجلس التعاون.

أما غاري، الذي انضم إلى "جيرسي فاينانس" في عام 2012 بعد عمله في مصرف اتش اس بي سي، فكان قد تولى قبل منصبه الجديد مسؤولية إدارة تطوير الأعمال في أفريقيا وروسيا وأوروبا والمملكة المتحدة.

من جهة أخرى يقوم مساعد رئيس وزراء جزيرة جيرسي، السيناتور فيليب أوزوف، الذي يتولى مسؤوليات محددة تجاه الخدمات المالية والرقمية والمنافسة والابتكار، بزيارة الإمارات هذا الشهر لمواصلة تعزيز الروابط الحكومية بين جزيرة جيرسي ودولة الإمارات. كما سيلقي السيناتور خطاباً رئيسياً في 26 نوفمبر الجاري في فندق العنوان دبي مول ضمن الحملة الترويجية التي تنظمها جيرسي فاينانس في قارة آسيا.

Email