" آفاق" تفتح نافذة لرسوم بلدية دبي في مركز المنارة

فيصل بن سعود القاسمي وعبيد الشامسي والدكتور محمود عبدالعال - تصوير محمد الزرعوني

ت + ت - الحجم الطبيعي

 افتتح الشيخ فيصل بن سعود القاسمي عضو مجلس الادارة المنتدب والدكتور محمود عبدالعال الرئيس التنفيذي لشركة آفاق الاسلامية للتمويل منفذ الشركة الجديد في مقر بلدية دبي في مركز المنارة بشارع الشيخ زايد في دبي وبحضور نائب رئيس بلدية دبي عبيد الشامسي وذلك لتقديم خدمة تحصيل رسوم دائرة التنمية الاقتصادية وبلدية دبي.

خدمات

وتقدم النافذة كذلك خدمات الشركة الأخرى التي يحتاجها العملاء كخدمة الدرهم الالكتروني والضمانات العمالية ونظام حماية الاجور ليصبح هذا المنفذ الجديد رقم 54 في الإمارات، لتحافظ آفاق بذلك على رؤيتها بالتطوير المستمر وتوسيع مجموعة منتجاتها المبتكرة والحفاظ على التزامها الكامل برضا عملائها وشركائها الاستراتيجيين.

وفي هذا السياق عبر الشيخ فيصل بن سعود القاسمي عن سعادته بهذا الانجاز الكبير الذي حققته آفاق من توسع في اعمال الشركة وتوقيع عدد من اتفاقيات الشراكات الاستراتيجية خلال العام الجاري وخاصة وجود آفاق اليوم في خدمة عملاء بلدية دبي.

خطط

وأكّد القاسمي في تصريحات للبيان الاقتصادي أن «آفاق» الإسلامية للتمويل تنوي قريباً إطلاق منتجات تمويل إسلامي جديدة سيتم الإعلان عنها تباعاً، علاوة على شراكات استراتيجية مع قطاعات حكومية سترى النور قريباً. وأضاف القاسمي إن افتتاح المنفذ الجديد يعتبر

إضافة كبيرة لشركة «آفاق»، من حيث دعم شراكتها مع حكومة دبي ودعمها لكافة الخدمات التي تلبي متطلبات العملاء. وأضاف: «نسعى في آفاق لتقديم خدمات متكاملة، فاليوم تقدم نافذة آفاق خدمة دفع الرسوم لدائرة التنمية الاقتصادية وبلدية دبي ..

بالإضافة إلى رسوم معاملات وزارة العمل والهجرة والجوازات وخدمات الدفع لطيران العربية وفلاي دبي الخاصة بدائرة التنمية الاقتصادية، كما ندرس إمكانية أن تكون النافذة مركزاً لانطلاق المزيد من الخدمات في النافذة كالتمويل، والخدمات المالية المصرفية.

كما أن وجود الشركة الإسلامية للتمويل في نوافذها المختلفة في الوزارات الاتحادية والدوائر الحكومية المحلية ومراكز الأعمال والخدمة ودوائر التنمية الاقتصادية انعكس إيجاباً على عملائنا، فهذا الانتشار الواسع مكّن جميع المتعاملين والعملاء من الحصول على خدماتهم، وإتمام معاملاتهم بكل سهولة ويسر.»

طموحات

واعتبر القاسمي أن شعار الشركة وهو شعارنا «نحن المستقبل»، يجسد طموحات مجلس الإدارة في أن تكون الشركة واحدة من أهم شركات التمويل الإسلامية في الدولة وفي المنطقة، من خلال تميزنا بتقديم نطاق واسع من الخدمات والمنتجات التي تلبي طموحات وتطلعات المتعاملين، وهو شعار يتماشى مع الرؤية الاستراتيجية والحكيمة لقيادتنا الرشيدة التي تتطلع دوماً إلى المستقبل.

توجيهات

قالت أمينة العارف رئيس مركز المنارة: إن افتتاح نافذة آفاق الجديدة يأتي في إطار تحقيق توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في أن يتم توفير كافة الخدمات الحكومية تحت سقف واحد.

وأضافت: تأتي شراكتنا مع «آفاق» لدعم تسهيلات العملاء في مركز المنارة الذي يقدم اليوم 183 خدمة من بينها 18 خدمة متكاملة مع بلدية دبي واليوم بانضمام آفاق أصبح عدد تلك الخدمات تسع عشرة خدمة. وبفضل سهولة الوصول إلى مركز المنارة وقربه من محطة الميترو، وصل عدد المراجعين لدينا يومياً إلى ما يقارب 2000 مراجع.

Email