مركز دبي للسلع يطلق تأميناً صحياً لأعضاء المنطقة الحرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق مركز دبي للسلع المتعددة، المؤسسة الحكومية المكرسة لتعزيز مكانة دبي كبوابة عالمية لتجارة السلع والجهة المانحة للتراخيص لمجتمع الأعمال في المركز، أمس، حلولاً للتأمين الصحي، والتي ستتوفر بشكل حصري لكافة أعضاء المنطقة الحرة. وجاء إطلاق هذه الباقات بالتعاون مع شركة إنشور دايركت ال. ال. سي. لوساطة التأمين التابعة لمجموعة جاردين لويد تومسون والشركة الوطنية للضمان الصحي ـ ضمان.

وتعليقاً على الموضوع، قال جوتام ساشيتال، الرئيس التنفيذي، مركز دبي للسلع المتعددة: "نضع في مركز دبي للسلع المتعددة في الابتكار في صلب استراتيجيتنا، ونعمل جاهدين على توفير كافة المنتجات والخدمات التي تحتاجها الشركات الأعضاء، لتتمكن من تحقيق الابتكار والنمو والنجاح هنا في دبي."

تغطية

وبدورها قالت كريستا فوكس، مدير المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة: "سيتمكن أعضاء المنطقة الحرة الآن من التمتع بعدة باقات للتأمين الصحي مميزة، وتشمل تغطية الحالات المرضية الموجودة مسبقاً، بالإضافة الى توحيد الأقساط لجميع الفئات العمرية، علماً بأن هذا النوع من باقات التأمين الصحي، كانت تنحصر مسبقاً على الشركات الكبيرة فقط."

وصممت حلول التأمين الصحي هذه، بشكل حصري لأعضاء مركز دبي للسلع المتعددة، لتتمكن الشركات الصغيرة والمتوسطة من الاستفادة خدمات التأمين الصحي والفوائد الشاملة ذات الطراز العالمي، علماً بأنها تقدم عادة للشركات الكبيرة فقط. وعلى الرغم من هنالك باقات متعددة للتأمين الصحي، إلا أنها جميعاً تغطي الحالات المرضية الموجودة مسبقاً، إلى جانب الأقساط الموحدة لمختلف الفئات العمرية.

Email