صفقة

الواحة كابيتال تقرر إعادة شراء 10 % من أسهمها

ت + ت - الحجم الطبيعي

قرر مجلس إدارة الواحة كابيتال خلال اجتماع عقد أول من أمس برئاسة حسين جاسم النويس تنفيذ برنامج لإعادة شراء حتى 10 % من أسهم الشركة المدرجة في سوق ابوظبي للأوراق المالية، وذلك بعد الحصول على موافقة هيئة الأوراق المالية والسلع.

وقال النويس في بيان صحفي أصدرته الشركة: اتخذ المجلس قرار شراء 10 % من أسهم الشركة، ما يعادل 194 مليون سهم، مؤكدا أن القرار سينعكس إيجابياً بقيمة أفضل للمساهمين من خلال زيادة العائد على السهم.

وأضاف: ستواصل الواحة كابيتال مساعيها الرامية لتعزيز حقوق المساهمين وزيادة ربحية الشركة من خلال اتخاذ القرارات المالية والاستثمارية المناسبة، لافتا الى ان الواحة كابيتال تمكنت خلال السنوات الماضية من انجاز صفقات استثمارية نوعية عززت ملاءتها المالية وقفزت بأرباحها وعائداتها الى مستويات قياسية.

ومن جانبه، قال سالم راشد النعيمي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للواحة كابيتال: تُدير شركة الواحة كابيتال اليوم محفظة أعمال مربحة، ولدينا مخططات طموحة لتحقيق المزيد من النمو مستقبلًا. كما تتمتع الشركة بموارد تمويلية جيدة، لمواصلة الاستثمار في القطاعات ذات الفرص الواعدة في المنطقة. وكلنا ثقة في مستقبل الشركة وقدرتها على الإستمرار في توفير القيمة العالية لمساهميها.

وأضاف :ستنفّذ الشركة برنامج إعادة شراء الأسهم خلال فترة لا تتجاوز 12 شهراً من تاريخ صدور موافقة هيئة الأوراق المالية. وستحتفظ الشركة بالأسهم المعاد شراؤها كأسهم خزينة.

Email