خدمة

«راك بنك» يسمح للشركات بفتح الحسابات إلكترونياً

ت + ت - الحجم الطبيعي

وسع «بنك رأس الخيمة الوطني» (راك بنك) نطاق خدمة «كليك أند كولكت» (Click & Collect) لتشمل عملاءه من الشركات، وتتيح لهم فتح حسابات مصرفية عبر واجهة إلكترونية بالكامل. وتعد هذه الخدمة الأولى من نوعها في الإمارات، وتأتي في إطار مساعي البنك المستمرة لتوفير حلول مصرفية رقمية مريحة، حيث توفر على عملائه الجدد من الشركات عناء زيارة أحد فروعه لفتح حسابات جارية وتمويلية تقليدية أو متوافقة مع أحكام الشريعة من «راك بنك أمل»، وذلك بمجرد دخول الموقع الإلكتروني: www.rakbank.ae.

ويمكن للعملاء استخدام خدمة «كليك أند كولكت» لملء استمارة طلب إنشاء الحساب الذي يريدونه عبر الإنترنت، وتحميل الوثائق المطلوبة على الموقع، ويتخذ البنك بعدها الإجراءات اللازمة، ويقوم ممثل عنه بالاتصال مع العميل في غضون 48 ساعة لاستكمال بقية الإجراءات. وما إن يتم فتح الحساب، حتى يتم إرسال بطاقة الخصم المباشر ودفتر الشيكات فوراً إلى العميل بواسطة إحدى شركات الشحن.

وبهذه المناسبة، قال إيان هودجز، رئيس قسم الخدمات المصرفية الشخصية في «راك بنك»: «يعد «راك بنك» من البنوك الأكثر نشاطاً في مجال الخدمات المصرفية للأعمال الصغيرة في الدولة. ونحن نلتزم بتزويد عملائنا من الشركات بمنتجات وخدمات تنافسية، وبأبسط الوسائل الممكنة. وتنسجم خدمة «كليك أند كولكت» مع جهود البنك الدؤوبة لركوب الموجة الرقمية السائدة اليوم، وإثراء خدمات «راك بنك» عبر الإنترنت والهاتف الجوال لتقديم حلول كفيلة بتوفير الوقت والجهد على عملائنا الكرام».

Email