قرار

نور بنك يُعيّن رئيساً لقسم استراتيجية المجموعة والمشاريع

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن نور بنك عن تعيين راجيش سيثي رئيساً لقسم استراتيجية المجموعة والمشاريع في البنك.

وسيضطلع راجيش سيثي بمسؤولية إدارة مشاريع النمو الاستراتيجية لمجموعة نور الاستثمارية.

وتتضمن المهام التي سيتولى الإشراف عليها تأسيس وكسب قطاعات أعمال جديدة كجزء من استراتيجية البنك التي تهدف إلى الاستفادة من فرص التوسع المتوفرة للمساهمة في تحقيق الأرباح.

وبهذه المناسبة قال حسين القمزي، الرئيس التنفيذي لمجموعة نور الاستثمارية ونور بنك: «يتمتع راجيش بخبرة كبيرة في مجال التأمين والاستثمار المصرفي، ويُعرف أيضاً بقدرته على تأسيس الأعمال وبنائها وتحويلها من خلال وضع أطر الاستراتيجيات والإشراف على التنفيذ الدقيق والعمليات المالية.

ولدى راجيش خبرة واسعة في تكوين فرق الإدارة التي تتمتع بالكفاءة، وترسيخ مبادئ بيئة العمل التي تركز على الأداء وتحقيق نتائج مالية جيدة.

ونحن واثقون من أن مهارات راجيش وكفاءته وخبراته الطويلة سوف تساهم في نقل نور بنك من أحد أسرع البنوك نمواً في المنطقة إلى موقع الريادة في قطاع التمويل والصيرفة الإسلامية».

يذكر أن راجيش سيثي يحمل شهادة جامعية في الهندسة وشهادة الماجستير في إدارة الأعمال ويتمتع بخبرة دولية طويلة تمتد إلى أكثر من 25 عاماً في القطاع، وتولى في الأعوام الستة الأخيرة منصب الرئيس التنفيذي لعدة شركات تأمين بارزة على المستوى العالمي.

وشغل راجيش عدة مناصب في شركات عالمية أبرزها «ميتلايف» و«مجموعة آي. إن. جي» و«ميريل لينش» وبنك «إيه. إن. زد جريندلايز» في خمس دول في آسيا وأوروبا.

Email