مركز الإمارات للصرافة يطلق اتفاقية شراكة مع اليونيسف

خلال تسليم شيك التبرع إلى «يونيسيف» بقيمة 100 ألف درهم

ت + ت - الحجم الطبيعي

 

 

اطلق مركز الإمارات للصرافة اتفاقية مشاركة مع منظمة اليونيسف (UNICEF) في شهر رمضان المبارك، والتبرع بـ100.000 درهم لمساعدة الأطفال في جميع أنحاء العالم. ويعتبر هذا هو التعاون الرابع بين مركز الإمارات للصرافة ويونيسف.

وفي هذا السياق قال واي. سو دهير كومار شيتي، المدير العام لمركز الإمارات للصرافة: «إن حرمان الأطفال من التعليم هو حرمان المجتمع من التقدم. وقد اتخذت اليونيسف على عاتقها مهمة شاقة لمساعدة هؤلاء الأطفال الذين هم في أمس الحاجة إليها، لتوفير فرصة لتحسين حياتهم. ولإيمان مركز الإمارات للصرافة بمسؤوليته الاجتماعية نحو المجتمع يقوم المركز بالمشاركة دائماً في القضايا التي تؤثر على تحسين المجتمع. ونحن نفتخر بالمشاركة مع اليونيسف في هذه القضية النبيلة لرسم مزيد من الابتسامات على وجوه جيل المستقبل».

من جانبه قال الدكتور إبراهيم الزق ممثل منظمة اليونيسف في منطقة الخليج: « نحن نقدر الدعم الدائم على مدار السنوات الأربع الماضية من مركز الإمارات للصرافة، ومن خلال التعاون مع مركز الإمارات للصرافة والشركاء الآخرين نحن قادرون على الوصول لأكبر عدد من الأطفال ومساعدتهم على النجاة والنجاح. ونحن نتطلع لاستمرار هذه العلاقة القوية والتي من شأنها ان تفيد الكثير من الأطفال».

ويسعى مركز الإمارات للصرافة جاهداً ليتجاوز الأرباح، لإحداث فرق في المجتمع عن طريق تقديم المساعدة للجميع بشكل إيجابي ويرتبط المركز بشكل منتظم مع مختلف المنظمات غير الحكومية للدفاع عن مختلف القضايا الاجتماعية والإنسانية والبيئية.

حضر حفل تسليم الشيك كبار المسؤولين في مركز الإمارات للصرافة ومنظمة اليونيسف وأصحاب الدعوات الخاصة.

الجدير بالذكر أن مركز الإمارات للصرافة من المؤسسات الرائدة في مجال التحويلات المالية العالمية وتداول العملات الأجنبية وتمتلك ما يزيد على 700 فرع في 32 دولة مما يجعلها العلامة التجارية صاحبة أكبر شبكة أفرع في العالم.

ويرتبط المركز بعلاقات مصرفية قوية مع 150 مصرفاً رائداً حول العالم، وفي الإمارات لدى المركز 135 فرعاً 16 منها في شبكة مترو دبي.

Email