انتخاب مجلس إدارة «طاقة» الجديد

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للطاقة، "طاقة"، عن انتخاب مجلس إدارة جديد للشركة لفترة ثلاث سنوات، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي انعقد أمس في أبوظبي.

وجرى في الاجتماع إعادة انتخاب كل من سعيد مبارك الهاجري، وعبد العزيز عبد الرحمن مبارك الحميدي، وسالم سلطان الظاهري، إلى جانب انتخاب كل من محمد بطي خلفان القبيسي، وخالد عبدالله الماس، وأحمد خليفة محمد المهيري، ومحمد عبدالرحمن بندوق محمد القمزي لعضوية المجلس للسنوات الثلاث القادمة. كما تم عقب اجتماع الجمعية العمومية انتخاب سعيد مبارك الهاجري رئيساً للمجلس.

وشغل سعيد مبارك الهاجري، وهو محلل مالي معتمد حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من كلية لويس آند كلارك الأميركية، عضوية مجلس إدارة "طاقة" منذ العام 2011، وهو يشغل حالياً منصب مدير تنفيذي في جهاز أبوظبي للاستثمار وعضوية مجالس إدارة العديد من الهيئات التابعة لحكومة أبوظبي. وقال الهاجري: "إنه لشرف كبير بالنسبة لي أن أُنتخَب رئيساً لمجلس إدارة شركة استطاعت أن تنطلق من أبوظبي لتحقق الريادة العالمية في مجال تشغيل أصول الطاقة. يزخر المجلس بمجموعة من الكفاءات والخبرات التي تقدم الفائدة في مختلف قطاعات الأعمال التي تنشط فيها الشركة، وأتطلع للعمل مع زملائي الآخرين من أعضاء المجلس والإدارة التنفيذية لمواصلة مسيرة الإنجازات والنجاحات التي حققتها الشركة منذ تأسيسها"

. وأردف: "أود أن أغتنم هذه الفرصة لأتقدم بأسمى آيات الشكر والامتنان لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وللفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لإتاحة الفرصة لي للمساهمة في نجاح هذه الشركة ونموها. كما أود أن أعرب عن خالص الشكر والتقدير لأعضاء المجلس السابقين على تفانيهم وإخلاصهم في تقديم كل ما من شأنه أن يصب في مصلحة الشركة وتعزيز مكانتها".

 

Email