«الإمارات دبي الوطني» يفتتح فرعه في مركز وافي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، أمس عن افتتاح فرعه الجديد في "مركز وافي"، وذلك انطلاقاً من استراتيجيته القائمة على توفير أفضل التسهيلات والخدمات المصرفية المتكاملة للعملاء، بالتزامن مع تعزيز حضوره في المناطق التجارية الحيوية ولا سيما مراكز التسوق.

وقام شاين نيلسون، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، بافتتاح الفرع الجديد وذلك بحضور نخبة من كبار المسؤولين في البنك.

وجاء اختيار موقع الفرع الجديد بما ينسجم مع تركيز البنك على توفير مجموعة متكاملة من الحلول المصرفية المبتكرة للأفراد والأعمال وبما يتناسب مع متطلبات العملاء على كافة المستويات. ويقدم الفرع مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية المتميزة والمعدة خصيصاً لتلبية المتطلبات الشخصية والعملية للمتسوقين وبائعي التجزئة على حد سواء.

وقال سوفو سركار، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في البنك: "يبقى جلُّ تركيزنا موجهاً نحو تقديم حلول مصرفية رائدة تناسب مختلف فئات عملائنا بالاستفادة من شبكة فروعنا واسعة الانتشار. ويساهم افتتاح فرعنا الجديد في "مركز وافي" بتعزيز تواجدنا في المراكز التجارية، بما يتوافق في المضمون والأهداف مع استراتيجيتنا الرامية إلى تقديم خدماتنا إلى العملاء في كل وقت وكل مكان".

وأضاف: "تشكل شبكة فروعنا المنتشرة في مناطق متنوعة للتواصل مع العملاء والمترافقة مع أكثر من 900 من أجهزة الصراف الآلي والإيداع الفوري، والتي تتكامل مع أعلى معايير الكفاءة والحماية والمصداقية التي تتميز بها قنواتنا المصرفية البديلة، دليلاً واضحاً على عمق التزام بنك "الإمارات دبي الوطني" بتزويد العملاء بخدمات مصرفية ذات قيمة مضافة".

وقال أحمد المرزوقي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في البنك: "إن توسيع شبكة فروعنا في المراكز التجارية يشكل رافداً قوياً لاستراتيجية تعزيز خدماتنا المصرفية للأفراد هذا العام".

Email