«الإمارات الإسلامي» يفوز بجائزتين من «بانكر ميدل إيست»

ت + ت - الحجم الطبيعي

فاز «الإمارات الإسلامي» باثنتين من جوائز «بانكر ميدل إيست للمنتجات المالية 2014» الذي تنظمه «سي بي آي فاينانشال». وحصل «الإمارات الإسلامي» على جائزتي «أفضل بطاقة ائتمانية إسلامية مميزة» و«أفضل تمويل لأصحاب الأعمال الخاصة» خلال الحدث الذي أقيم أخيراً في دبي.

وضمت لجنة التحكيم نخبة من أفضل خبراء القطاع الذين قاموا باختيار أسماء المرشحين، ليتم التصويت لهم من قبل قراء «سي بي آي فاينانشال»، وجاءت الجائزة تكريماً للمكانة الرائدة التي يشغلها «الإمارات الإسلامي» كمزود لأكثر الخدمات المصرفية تميزاً في السوق.

وقال جمال بن غليطة، الرئيس التنفيذي لـ«الإمارات الإسلامي»: «نحن سعداء جداً بهذا التكريم الذي يمثل شهادة حية على الدور البنّاء الذي يسهم به «الإمارات الإسلامي» في الارتقاء بقطاع التمويل الإسلامي في المنطقة إلى آفاق جديدة من التميز. وتشكل هاتان الجائزتان تتويجاً لالتزامنا بأعلى معايير الجودة في تطوير المنتجات، من خلال سعينا المستمر لتقديم أفضل الخدمات إلى المتعاملين. كما يؤكد هذا النجاح مدى فعالية استراتيجيتنا الرامية إلى تحقيق هدفنا بأن نكون أفضل بنك إسلامي على مستوى دولة الإمارات بحلول عام 2016».

وسبق أن فاز «الإمارات الإسلامي» بالعديد من الجوائز تكريماً لنجاحاته، بما فيها «أفضل مصرف محلي للخدمات المصرفية للأفراد»، ضمن جوائز «سي بي آي» للخدمات المصرفية الإسلامية والتمويل الإسلامي، و«أفضل مصرف إسلامي في دولة الإمارات» ضمن منتدى التمويل الدولي، و«أفضل بنك للخدمات المصرفية للشركات» ضمن جوائز مجلة «بانكر ميدل إيست».

وتعتبر جوائز «بانكر ميدل إيست للمنتجات المالية» مقياساً لأداء قطاع التمويل، من خلال تكريم أكثر الحلول المالية نجاحاً وابتكاراً، ضمن فئات عدة، تشمل المنتجات الاستهلاكية، وخدمات الشركات والاستثمارات المصرفية.

 

 

Email