تداول

أمانة كابيتال تحصل على رخصة بريطانية لمزاولة نشاط الخدمات المالية وتفتتح مكتبها في لندن

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت أمانة كابيتال، المجموعة المالية المتخصصة في تقديم خدمات التداول الإلكتروني في الأسواق المالية العالمية عن حصول شركتها التابعة «أمانة للخدمات المالية ـ المملكة المتحدة» على رخصة مزاولة نشاط الخدمات المالية من هيئة الرقابة البريطانية (FCA).

وبحصولها على الرخصة مؤخرا تنضم «أمانة للخدمات المالية ـ المملكة المتحدة» إلى مجموعة شركات أمانة كابيتال، والتي تضم شركات أخرى مسجلة ومرخصة في لبنان وقبرص والإمارات. وتقدم أمانة كابيتال خدماتها حاليا للأفراد والمؤسسات من أكثر من 60 دولة بعد نمو حجم عملياتها بشكل كبير خلال العامين الماضيين. وقال أحمد الخطيب، الرئيس التنفيذي لأمانة كابيتال «كانت رؤيتنا منذ البداية هي تقديم خدمات ذات جودة عالية باستخدام أفضل الحلول التقنية لنصبح الشركة الرائدة في كل منطقة نعمل بها» كما أضاف «لذلك فإن الحصول على رخصة (FCA) كان الإجراء المطلوب وخطوة أساسية واستراتيجية.

ونعتقد أن الرخصة الجديدة ستزيد بشكل كبير من قدراتنا لتوفير كافة احتياجات عملائنا عبر بناء منظومة عمل قائمة على الشفافية والخدمة المتميزة ووسائل حماية الأموال». وستعمل أمانة كابيتال في لندن من مكتبها في كاناري وارف الذي يعتبر من أهم المناطق المالية في العاصمة البريطانية. وقال مارتن كوبر، مدير الشركة في بريطانيا «نحن سعداء بحصولنا على الرخصة البريطانية ونتطلع بشكل دائم لتقديم خدماتنا للعملاء بشكل متميز ومتطور» وأضاف مارتن كوبر «سيركز مكتبنا في بريطانيا بشكل استراتيجي على تقديم بيئة تداول موثوقة مع الأخذ دائما بأولوية إجراءات الأمان في المحافظة على إيداعات العملاء».

وتتخصص أمانة كابيتال في تقديم خدمات التداول الالكتروني في الأسواق المالية العالمية كالعملات والسلع ومؤشرات الأسهم. تضم المجموعة عدة شركات مسجلة ومرخصة من قبل الهيئات الرقابية في لبنان والإمارات العربية المتحدة وقبرص والمملكة المتحدة.

 

 

Email