«دار التمويل» تستحوذ على «كاب إم للاستثمار»

ت + ت - الحجم الطبيعي

استحوذت «دار التمويل» على شركة كاب ام للاستثمار، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، وتشمل خدماتها الاستثمارات المصرفية، بالإضافة إلى خدمات إدارة الأصول والاستشارات المالية.

وأكد محمد عبدلله القبيسي رئيس مجلس إدارة «دار التمويل» إن انضمام كاب ام للاستثمار إلى مجموعة شركات «دار التمويل» يعد خطوة استراتيجية، من شأنها تعزيز قاعدة عملائها القوية وتثبيت موقعها كمجموعة تقدم مختلف أنواع الخدمات والمنتجات المالية في السوق الإماراتي، كما أنها ستوسع منتجاتنا وتزيد من تنوع الخدمات المقدمة لعملائنا.

تطوير وإعادة هيكلة

وأضاف القبيسي أن «دار التمويل» ستركز من خلال استراتيجيتها على تطوير وإعادة هيكلة «كاب ام للاستثمار»، وترقية خدماتها ومنتجاتها، بالإضافة إلى استقطاب كوادر بشرية وإدارية مميزة. وكونها عضواً في مجموعة دار التمويل ستستفيد «كاب ام للاستثمار» من الموارد والبنية التحتية للمجموعة، ما سيساعدها على ضبط التكاليف لتحقيق أفضل النتائج.

إطلاق عمليات

ومن جانبه قال مهدي مطر الرئيس التنفيذي لشركة كاب ام للاستثمار إن الشركة أطلقت عملياتها، وهي تقوم بالفعل ببعض التفويضات في كل من أسواق الملكية وأسواق رأس المال المدين، وأنها تعمل حالياً بمثابة مدير رئيسي لعملية اكتتاب محلية في الامارات.

وأوضح أن «كاب إم للاستثمار» تأسست في سبتمبر 2007 كشركة مساهمة خاصة مسجلة في أبوظبي، برأسمال 55 مليون درهم، ومرخصة من المصرف المركزي، وتغطي عملياتها منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط.

ويشار إلى أن «دار التمويل» تقدم منتجات وخدمات مالية منافسة ومبتكرة ذات جودة عالية على صعيد الاستثمارات وتمويل الأفراد والتمويل التجاري.

Email