منتج

«الإمارات الإسلامي» يقدم وديعة الوكالة بالاستثمار 4 سنوات

ت + ت - الحجم الطبيعي

يقدم مصرف الإمارات الإسلامي وديعة الوكالة بالاستثمار لمدة أربع سنوات للعملاء، بمعدل ربـح متوقـع بنسبـة 2.57 % سنوياً. ويمكن للعملاء الاستفادة من هذا المنتج الجديد عند قيامهم بالاستثمار بمبالغ تتراوح بين 100 ألف درهم و5 ملايين درهم. ويأتي إطلاق هذا المنتج الاستثماري عقب انتهاء حملة شهر رمضان الخاصة لمدة ثلاث سنوات التي أطلقها المصرف في وقت سابق من هذا العام. ويختلف خيار الوكالة بالاستثمار عن خدمات الوكالة التقليدية، بأن الأرباح تدفع على أساس سنوي للعملاء.

وبحسب أحكام الشريعة الإسلامية، تمثل الوكالة عقداً بين العميل والمصرف، يكون فيه المصرف وكيلاً مسؤولاً عن القيام باستثمارات معينة مثل الاستثمار في السلع أو الأصول المالية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية نيابة عن العميل مقابل رسوم محددة أو عمولة.

وقال فيصل عقيل، نائب الرئيس التنفيذي، الأفراد وإدارة الثروات في المصرف: يحرص الإمارات الإسلامي في إطار مسؤوليته بتعزيز المبادرات المجتمعية، على تشجيع العملاء على الاستفادة من مثل هذه المنتجات وتطوير ثقافة الادخار. وتحقيقاً لهذه الغاية، أطلقنا مجموعة متنوعة من منتجات الادخار المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، ونحن واثقون بأنها سوف تساهم في تعزيز اتجاه العملاء نحو التوفير بشكل أكبر. وسوف تكون فترة الاستثمار ممتدة على أربع سنوات، وسيتم دفع الأرباح للعملاء بشكل سنوي.

 

 

Email