«الإمارات دبي الوطني» أول بنك في المنطقة يطلق حملة التثقيف المالي على «يوتيوب»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق بنك الإمارات دبي الوطني حملة التثقيف المالي، عبر موقع "يوتيوب"، بعرض مقاطع فيديو لتوعية عملائه بالإجراءات المصرفية الروتينية. وتهدف هذه الحملة إلى إثراء الوعي المالي في المجتمع، وتنسجم في المضمون والأهداف مع تطلعات البنك المستمرة إلى تزويد العملاء بتجربة مصرفية أكثر مرونة وسلاسة. ومع انطلاق هذه الحملة، أصبح "الإمارات دبي الوطني" أول بنوك المنطقة التي توظف وسائل التواصل الاجتماعي بمثل هذا الأسلوب المبتكر، بما يتوافق مع رسالته الرامية إلى توفير أكبر قدر ممكن من التسهيلات للعملاء، عبر تزويدهم بالحلول التي تساعدهم في تحقيق تطلعاتهم المالية.

وقال سيف المنصوري، نائب الرئيس، التسويق والعلامة التجارية لمجموعة "الإمارات دبي الوطني": نولي في بنك الإمارات دبي الوطني أولوية قصوى لراحة العملاء، ونحرص على استكشاف مختلف السبل الممكنة لجعل الخدمات المصرفية تجربة مريحة. ومع زيادة الاعتماد على منصات وسائل التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب وفيس بوك وغيرها، لمسنا فرصة ممتازة للوصول إلى عملائنا، من أجل تمكينهم من الاستفادة بشكل أكبر من خدماتنا من خلال توفير سهولة الوصول إلى المعلومات التي يحتاجونها حول العمليات المصرفية.

وأضاف: نهدف من مقاطع الفيديو التعليمية إلى تثقيف العملاء حول الإجراءات المصرفية البسيطة، وتمكينهم من الحصول على إجابات فورية على الاستفسارات العامة. ونعتقد أن هذه الخطوة سوف تساهم بشكل كبير في فهم استخدامات الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهواتف المتحركة للحصول على الخدمات المالية المريحة.

وسوف تسلط مقاطع الفيديو الضوء على مواضيع عدة ومنها الخدمات المالية المريحة، وهي موجهة بشكل رئيسي إلى العملاء الحاليين في البنك لمساعدتهم على فهم متطلباتهم في أقل قدر من الوقت من خلال أبسط طريقة ممكنة. كما أطلق البنك سلسلة من مقاطع الفيديو حول المسائل المالية يهدف من خلالها إلى تثقيف الجمهور بمجموعة من المواضيع المالية المرتبطة بالخدمات المصرفية وإدارة الثروات.

ويمكن للعملاء زيارة قناة بنك الإمارات دبي الوطني على موقع يوتيوب من خلال الرابط: youtube.com/emiratesnbd، أو من خلال الروابط الموجودة على الموقع الإلكتروني للبنك (emiratesnbd.com)، وسوف تعرض هذه القناة مقاطع فيديو متميزة بمحتواها وأسلوبها لتعزيز الانخراط والمشاركة من خلال الرسوم المتحركة والتعليمات خطوة بخطوة لتوصيل رسالة الثقافة المالية.

Email