إدراج

بدء تداول أسهم «سيمبكورب صلالة» في سوق مسقط

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة سيمبكورب صلالة للكهرباء والمياه أمس عن إدراج وبدء تداول أسهمها العادية في سوق مسقط للأوراق المالية تحت الرمز SSPW.

وفتح السهم عند ريالين وبعد عشر دقائق من المعاملات الكثيقة سجل 1.99 ريال بينما كان سعر الطرح الأولي 1.59 ريال. وبلغ إجمالي التداول 5.6 ملايين سهم. وباعت الشركة 33.4 مليون سهم بما يعادل 35 بالمئة من رأسمالها المساهم به.

وفي وقت سابق قدرت الخليجية بادر لأسواق المال القيمة العادلة المرجحة لسهم سيمبكورب صلالة عند 1.78 ريال.

وجاء إدراج شركة سيمبكورب صلالة للتداول بعد الاكتتاب الناجح في إصدار اسهمها الأولي في سبتمبر الماضي والذي فاق القيمة الإجمالية للإصدار بأكمله بمعدل 8.3 مرات وجمع 53 مليون ريال ، وأصبح أكبر إصدار للأسهم في سلطنة عمان خلال هذا العام وأحد أكبر إصدارات الأسهم في المنطقة. كما وافقت سلطة سوق المال العمانية على التخصيص الكامل لجميع مستثمري الفئة 1 الذين تقدموا للاكتتاب في 1.000 سهم أو أقل، بهدف تشجيع مساهمة أوسع في شركات الكهرباء والمياه من قبل مجتمع المستثمرين الأفراد في عمان.

وقال ليم يو كيونغ، الرئيس التنفيذي لسيمبكورب صلالة: " لدينا مستثمرون قادرون الآن على تداول أسهم شركة سيمبكورب صلالة في سوق مسقط للأوراق المالية. بعد رؤية الإقبال القوي على طلب الأسهم من المستثمرين من سلطنة عٌمان وجميع دول المنطقة خلال الاكتتاب.

Email