«الشارقة الإسلامي» يوظف 50 مواطنا

مصرف الشارقة الإسلامي يدعم التوطين من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن مصرف الشارقة الإسلامي عن تنظيم فعالية يوم التوطين المفتوح، تحت شعار "مستقبلي نحو الاحتراف المهني"، الأحد المقبل، في مقر المصرف الرئيس في إمارة الشارقة. ويهدف المصرف من هذه المبادرة الوطنية الجديدة إلى توظيف 50 إماراتياً خلال ذلك اليوم من الطلبة المواطنين الخريجين الجدد لدورة العام الحالي 2013، وتعيينهم في إداراته وفروعه المختلفة ضمن فعالية يوم التوطين المفتوح.

وتأتي الخطوة في إطار حرص مصرف الشارقة الإسلامي على احتضان المواطنين الخريجين الجــدد، وتنمية مهاراتهم المهنية وصولاً إلى الاحتراف المهني، وتمكينهم من لعب دور مهم ومستقبلي في نمو وعمل المصارف الإسلامية في الدولة، كما تصب في توجهات المصرف الداعمة للمبادرات الوطنية المختلفة، وترسيخ جعل الــعام الحالي عاماً للتوطين.

أولويات

وقال محمد عبد الله الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي: "يعد التوطين من أهم أولويات المصرف، وله حضور كبير في استراتيجياته السنوية، ولا شك أن العام الحالي يضاعف من مسؤولياتنا، بعد إعلان قيادتنا الحكيمة جعله عاماً للتوطين، وتزيينه بالعديد من المبادرات الوطنية المختلفة، ويشرفنا في مصرف الشارقة الإسلامي أن نكون جزءاً من أدوات دولتنا في تحقيق هذا الطموح الكبير، بضم 50 من أبنائنا المواطنــين الخريجين الجدد إلى إدارات وفروع المصرف المختلفة".

على صعيد متصل، أعلن مصرف الشارقة الإسلامي أنه سيستقبل طلبات جميع الطلبة المواطنين الخريجين للعام الحالي، ومن جميع التخصصات، ولا يقتصر في ذلك على أصحاب التخصص المالي والمصرفي والاقتصادي ذات الصلة، حيث إن الوظائف التي وفرها المصرف تمتد لتشمل جميع تخصصات المصرف الإدارية والفنية والمالية والموارد البشرية والإعلامية والكثير من المجالات المختلفة التي حرص على توفيرها للمواطنين الخريجين الجدد في يوم التوطين المفتوح.

مزايا

وأكدت إدارة مصرف الشارقة الإسلامي أنها - بالإضافة إلى منح المواطنين الخريجين الجدد من الذين سيقع عليهم الاختيار لشغل الوظائف الشاغرة مزايا مرموقة ومكاسب وظيفية الأخرى - ستدعمهم من خلال برامج تطويرية ثابتة ترتقي بمستقبلهم المهني، وتعزز قدراتهم الوظيفية، وتمنحهم المناخ الملائم للإبداع والتطور، كما تؤهلهم بالعديد من المميزات التي تمكنهم من بلوغ مراتب قيادية في إدارات المصرف المختلفة في المستقبل.

وسيتم استقبال الطلبة، وتسجيلهم، وتسلم سيرهم الذاتية المختلفة في الطابق 9 من المبنى الرئيس للمصرف.

 

 

Email