اتفاقية

مذكرة تفاهم بين «تيكوم» وجامعةولونغونغ في دبي لتعزيز التعاون

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت جامعة ولونغونغ في دبي وشركة تيكوم للاستثمار التابعة لشركة دبي القابضة المحدودة مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بين الطرفين من خلال نشاطات مشتركة.

ووقع المذكرة كل من البروفيسير غسان عواد رئيس جامعة ولونغونغ في دبي والدكتور أيوب كاظم، المدير التنفيذي للتعليم في شركة تيكوم للاستثمار.

وبموجب المذكرة، ستقوم "تيكوم" بالترويج للجامعة لدى موظفيها وشركائها للأعمال، كما سيتم تعزيز انخراط جامعة ولونغونغ في دبي بالأنشطة والمشاريع المشتركة مثل المؤتمرات وورشات العمل. كما ستقوم جامعة ولونغونغ من خلال المذكرة بتعزيز انخراط "تيكوم" في انشطتها وتنظيم مناسبات مثل ورشات العمل والمواد الترويجية.

وقال البروفيسير غسان عواد: "نفخر في جامعة ولونغونغ في دبي بدخول هذه الشراكة مع تيكوم والتي تعد إحدى الشركات الاستثمارية الأكثر ديناميكية في دبي. ونحن واثقون بأن هذه الشراكة سوف تحقق نتائج ايجابية لجامعة ولونغونغ وشركاء الاعمال وموظفي تيكوم. وسوف نقوم في الجامعة بضمان أن تكون تيكوم جزءاً اساسياً من الانشطة التي نقوم بها على مدار العام".

وتعد هذه مذكرة التفاهم التي تقوم بها جامعة ولونغونغ في دبي مع "تيكوم" جزءاً من استراتيجية الجامعة في تعزيز شراكات تعاون مع الدوائر والمؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص مع احتفال الشركة بعيد تأسيسها العشرين. وكانت الشركة قد وقعت سابقاً مذكرة تفاهم مع مؤسسة البحث الوطني وهي مبادرة تقوم بها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الإمارات لتأسيس مركز تدريب دكتوراه في الإمارات.

Email