شركات

بنك دبي الإسلامي يقدم خدمة «أون لاين للأعمال»

أعلن «بنك دبي الإسلامي» أمس عن إطلاق خدمة «الإسلامي أون لاين للأعمال»، البوابة الإلكترونية التي تتيح للشركات إمكانية الاستفادة من أكثر من 75 خدمة بمجرد كبسة زر واحدة.

وتتوفر خدمة "الإسلامي أون لاين للأعمال لكافة عملاء الخدمات المصرفية للشركات والأعمال لدى "بنك دبي الإسلامي"، مع تسجيل مجاني حتى تاريخ 31 مارس 2012.

وتم تطوير هذه الخدمة خصيصاً لمساعدة الشركات العاملة في الإمارات في إدارة شؤونها المالية بكل سهولة، حيث تتيح "الإسلامي أون لاين للأعمال" للشركات إمكانية إدارة أموالها على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، إلى جانب تسديد فواتير الخدمات العامة والاستفادة من خدمات حكومة دبي الإلكترونية وإنشاء مستخدمين فرعيين وتحديد صلاحيات الدخول، عدا عن خدمة تحويل الرواتب باستخدام "نظام حماية الأجور" وخدمات الحسابات المصرفية والخدمات المتعلقة بالبطاقات.

 وقال عدنان شلوان، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والشركات، بنك دبي الإسلامي: "يعتبر إطلاق بنك دبي الإسلامي لخدمة الإسلامي أون لاين للأعمال الخطوة الأحدث ضمن استراتيجية البنك الرامية لإدخال تحول جذري على النموذج القائم للخدمات المصرفية للأعمال، حيث يسعى البنك من خلال الابتكار المتواصل إلى مساعدة الشركات العاملة في الإمارات على إدارة شؤونها المالية وتنمية أعمالها. وتأتي خدمة الإسلامي أون لاين للأعمال لترتقي بمكانة البنك كوجهة مصرفية أولى لدى مجتمع الأعمال في الدولة".

وقال مصبح القيزي، رئيس إدارة الخدمات المصرفية الإلكترونية في بنك دبي الإسلامي: "بذل بنك دبي الإسلامي جهوداً حثيثة لضمان مواكبة مجموعته من الحلول المصرفية للأعمال الوتيرة المتسارعة التي تشهدها البيئة التجارية في عالم اليوم، وتلبي خدمة الإسلامي أون لاين للأعمال حاجة الشركات العاملة في الدولة إلى الخدمات المصرفية الإلكترونية التي تمتاز بالبساطة والسرعة والكفاءة.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

ملفات البيان

  • من الإمارات إلى العالم

    " عالمية دبي " ملف من " دبي إلى العالم " تخصصه البيان لرصد حركة شركات ومؤسسات إماراتية إنطلقت من دبي لتحلق في سماء العالم ، وتتصدر قوائمه للانجاز في مختلف المجالات .

منتدى صندوق النقد الدولي

متخصصون في فقه الاقتصاد الإسلامي يردون على تساؤلاتكم المتعلقة ب:

الصيرفة الإسلامية
التكافل
صناعة الحلال
البريد الإلكتروني : islamic.economy@albayan.ae

الأكثر شعبية

كتاب اليوم

  • قمة الأزمات العربية

    تصريحات القادة العرب، خلال قمة شرم الشيخ حول ضرورة مواجهة التحديات الأمنية بجهد عربي مشترك، جاء ليؤكد أن تحقيق التضامن والتعاون

  • المشهد المعيب!

    لم أغضب إلا من مشهد واحد فقط في مباراة السوبر بين الأهلي والعين، والمشهد هو قذف النعال من قبل جماهير العين في ملعب المباراة

  • يمرض ولا يموت!!

    *يبقى النادي الأهلي، أحد رموز الرياضة الإماراتية عامة والكروية خاصة، فقد عاد الفرسان من جديد إلى الواجهة بلقب السوبر، بعد

  • الثقافة والرمز

    تنطوي ثقافة الشعوب بلا استثناء على رموز ذات دلالات أسطورية أو قيمية أو وطنية أو إبداعية ذات حضور في الوجدان الشعبي. ومن شأن

  • عاصفة الحزم.. ونهاية سقوط العواصم العربية

    كان اليمن الشقيق ينتظر دوره في جدول أعمال القمة العربية بين الدول المنكوبة بالإرهاب والحروب الأهلية ومحاولة الهيمنة الأجنبية.

  • متحف نوبل

    لأول مرة في الشرق الأوسط، بالمظهر والمعنى والمحتوى الحديث كلياً، تحت عنوان «جائزة نوبل: أفكار تغيّر العالم» سيتخذ متحف نوبل

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

  • « سيث لين» طفل الفقاعة يطلب الدعم بارتداء الأصفر

    سيث لين البالغ من العمر خمس سنوات لديه أمنية واحدة يطلبها من العالم هي ارتداء اللون الأصفر المفضل لديه في الـ27 مارس الجاري.

تابعنا علي "فيس بوك"