شركات

بنك دبي الإسلامي يقدم خدمة «أون لاين للأعمال»

أعلن «بنك دبي الإسلامي» أمس عن إطلاق خدمة «الإسلامي أون لاين للأعمال»، البوابة الإلكترونية التي تتيح للشركات إمكانية الاستفادة من أكثر من 75 خدمة بمجرد كبسة زر واحدة.

وتتوفر خدمة "الإسلامي أون لاين للأعمال لكافة عملاء الخدمات المصرفية للشركات والأعمال لدى "بنك دبي الإسلامي"، مع تسجيل مجاني حتى تاريخ 31 مارس 2012.

وتم تطوير هذه الخدمة خصيصاً لمساعدة الشركات العاملة في الإمارات في إدارة شؤونها المالية بكل سهولة، حيث تتيح "الإسلامي أون لاين للأعمال" للشركات إمكانية إدارة أموالها على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، إلى جانب تسديد فواتير الخدمات العامة والاستفادة من خدمات حكومة دبي الإلكترونية وإنشاء مستخدمين فرعيين وتحديد صلاحيات الدخول، عدا عن خدمة تحويل الرواتب باستخدام "نظام حماية الأجور" وخدمات الحسابات المصرفية والخدمات المتعلقة بالبطاقات.

 وقال عدنان شلوان، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والشركات، بنك دبي الإسلامي: "يعتبر إطلاق بنك دبي الإسلامي لخدمة الإسلامي أون لاين للأعمال الخطوة الأحدث ضمن استراتيجية البنك الرامية لإدخال تحول جذري على النموذج القائم للخدمات المصرفية للأعمال، حيث يسعى البنك من خلال الابتكار المتواصل إلى مساعدة الشركات العاملة في الإمارات على إدارة شؤونها المالية وتنمية أعمالها. وتأتي خدمة الإسلامي أون لاين للأعمال لترتقي بمكانة البنك كوجهة مصرفية أولى لدى مجتمع الأعمال في الدولة".

وقال مصبح القيزي، رئيس إدارة الخدمات المصرفية الإلكترونية في بنك دبي الإسلامي: "بذل بنك دبي الإسلامي جهوداً حثيثة لضمان مواكبة مجموعته من الحلول المصرفية للأعمال الوتيرة المتسارعة التي تشهدها البيئة التجارية في عالم اليوم، وتلبي خدمة الإسلامي أون لاين للأعمال حاجة الشركات العاملة في الدولة إلى الخدمات المصرفية الإلكترونية التي تمتاز بالبساطة والسرعة والكفاءة.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

ملفات البيان

  • احتفاء بالإنجاز والابتكار

    لمشاهدة ملحق "القمة العالمية للحكومات" بصيغة الــ pdf  اضغط هنا   ــ محمد بن راشد: نجاح الحكومات يقاس بما تقدمه للناس

منتدى صندوق النقد الدولي

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • لاجئون يعيدون بناء معالم سوريا المدمرة

    مع احتدام الصراع في سوريا، تم تدمير المنازل والمدارس والمعالم الثقافية والآثار التاريخية، ففي أغسطس من العام الماضي، شاهد العالم كله كيف دمر الإرهابيون المعالم البارزة لمدينة تدمر الأثرية،

  • من هو المهندس «كالاترافا» الذي اختيرت تصاميمه لبرج «التحفة»؟

    اختار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" تصميم برج دبي الجديد المعدّ من طرف المستشار والمصمم العالمي الاسباني - السويسري المهندس سانتييغو كالاترافا.

  • نهاية مأساوية لقصة الرجل الشجرة

    توفي الرجل الأندونيسي الملقب بالشجرة بسبب ما أصاب جسمه من التآليل التي غطت جسمه دون أن يستطيع تحقيق حلمه في العلاج وممارسة مهنته في النجارة من جديد.

  • «الرجل الشجرة» يخضع لعملية جراحية بعد 10 سنوات معاناة

    يبدو أن معاناة أبو باجاندار، الذي ينحدر من منطقة جنوبي مدينة خاليا في بنغلادش، والملقب باسم "الرجل الشجرة" في طريقها إلى الحل بعد مرور 10 سنوات من المعاناة، حيث أعلن مستشفى كلية طب دكا،

  • «السوق الموسمي».. تراث يغازل المعاصرة

    مع كل 10 خطوات نخطوها نحو الحداثة في ظل التطور الذي نعيشه على كافة المستويات في حياتنا اليومية، نخطو مثلهن نحو الماضي وعراقة التراث الذي لا يزال يشغل حيزاً خاصاً في قلب كل منا لنخلد له كلما أصبنا بصخب التكنولوجيا.

تابعنا علي "فيس بوك"