شركات

بنك دبي الإسلامي يقدم خدمة «أون لاين للأعمال»

أعلن «بنك دبي الإسلامي» أمس عن إطلاق خدمة «الإسلامي أون لاين للأعمال»، البوابة الإلكترونية التي تتيح للشركات إمكانية الاستفادة من أكثر من 75 خدمة بمجرد كبسة زر واحدة.

وتتوفر خدمة "الإسلامي أون لاين للأعمال لكافة عملاء الخدمات المصرفية للشركات والأعمال لدى "بنك دبي الإسلامي"، مع تسجيل مجاني حتى تاريخ 31 مارس 2012.

وتم تطوير هذه الخدمة خصيصاً لمساعدة الشركات العاملة في الإمارات في إدارة شؤونها المالية بكل سهولة، حيث تتيح "الإسلامي أون لاين للأعمال" للشركات إمكانية إدارة أموالها على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، إلى جانب تسديد فواتير الخدمات العامة والاستفادة من خدمات حكومة دبي الإلكترونية وإنشاء مستخدمين فرعيين وتحديد صلاحيات الدخول، عدا عن خدمة تحويل الرواتب باستخدام "نظام حماية الأجور" وخدمات الحسابات المصرفية والخدمات المتعلقة بالبطاقات.

 وقال عدنان شلوان، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والشركات، بنك دبي الإسلامي: "يعتبر إطلاق بنك دبي الإسلامي لخدمة الإسلامي أون لاين للأعمال الخطوة الأحدث ضمن استراتيجية البنك الرامية لإدخال تحول جذري على النموذج القائم للخدمات المصرفية للأعمال، حيث يسعى البنك من خلال الابتكار المتواصل إلى مساعدة الشركات العاملة في الإمارات على إدارة شؤونها المالية وتنمية أعمالها. وتأتي خدمة الإسلامي أون لاين للأعمال لترتقي بمكانة البنك كوجهة مصرفية أولى لدى مجتمع الأعمال في الدولة".

وقال مصبح القيزي، رئيس إدارة الخدمات المصرفية الإلكترونية في بنك دبي الإسلامي: "بذل بنك دبي الإسلامي جهوداً حثيثة لضمان مواكبة مجموعته من الحلول المصرفية للأعمال الوتيرة المتسارعة التي تشهدها البيئة التجارية في عالم اليوم، وتلبي خدمة الإسلامي أون لاين للأعمال حاجة الشركات العاملة في الدولة إلى الخدمات المصرفية الإلكترونية التي تمتاز بالبساطة والسرعة والكفاءة.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

ملفات البيان

  • الإماراتية روح الوطن

    لمتابعة ملحق "يوم المرأة الإماراتية" بالحجم الطبيعي اضغط هنا   ــ الشيخة فاطمة: خليفة أطلق برامج تعزز شراكة المرأة

منتدى صندوق النقد الدولي

متخصصون في فقه الاقتصاد الإسلامي يردون على تساؤلاتكم المتعلقة ب:

الصيرفة الإسلامية
التكافل
صناعة الحلال
البريد الإلكتروني : islamic.economy@albayan.ae

الأكثر شعبية

كتاب اليوم

  • الأحزاب «الدينية»!

    تجدد الجدل في الآونة الأخيرة حول شرعية وجود الأحزاب ذات الطابع الإسلامي، وانقسمت الآراء بين مدافع عنها ورافض لها، خاصة

  • أولياء الأمور والعودة إلى المدرسة

    الكثير منا يستعد ويجهز لعودة أبنائهم إلى المدرسة بعد إجازة صيفية مليئة بألوان المرح والتسلية، وبدأت الخطوات تقترب أكثر

  • فزعة

    تعد مبادرة «فزعة» التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم العام الماضي في مرحلتها التجريبية وستطبقها فعليا الأسبوع المقبل

  • مصر جميلة

    ثمة صورة ذهنية غير حقيقية ربما تصل الجماهير خارج مصر أفرزها تناول إعلامي غير متوازن سلط الضوء على الجزء الفارغ من الكوب

  • كوريا وأوكرانيا

    تبدو كوريا الشمالية (الشيوعية)، في الصورة الإعلامية العامة، في هيئة الجزء الذي انفصل عن الكل. ولكن هذه فكرة من مخلفات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • بالصور..حمرية الشارقة قوامها الجمال والأصالة

    إذا كنت على شارع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتجاوزت حدود إمارتي الشارقة وعجمان باتجاه أم القيوين، وجذبك موقع عند مخرج على يمينك يعج سكوناً وجمالاً وقِدماً، تعتليه قلاع صغيرة؛ فاعلم أنك على وشك الولوج إلى مدينة هادئة، قوامها النظافة والجمال.. سماؤها تشبه أرضها نقاءً وصفاءً..

  • بالصور..عمر المري يبدع في «العالم المصغر»

    لا يختلف شخصان على أن للفن أشكالاً كثيرة، وكل له طريقته الخاصة التي ترسم عادة ملامح الحياة بكل اختلافاتها وتنوعها. أما الشاب والفنان الإماراتي عمر المري موظف في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، فيهوى تحويل قطع ومجسمات صغيرة يستوردها خصيصاً؛ إلى قطع أخرى كبيرة بإضفاء لمسة حياة عليها.

  • بالصور..ثلاثيني يتقمص حياة أربعينيات القرن العشرين

    حتى وإن كان مستحيلاً أن تعود به آلة الزمن إلى أربعينيات القرن العشرين، فإن بن سانسم يعيش حكاية من حكايات الـ 1946 والتي تظهر في طريقة حياته وأثاث منزله الأثري ولباسه وحتى سيارته.

  • شاهد أول مسبح معلق في الهواء في العالم

    هل جربت السباحة في الهواء؟ نعم، السباحة في الهواء. قد يبدو الأمر غريباً نوعاً فمن غير المألوف أن يكون المسبح معلقاً في السماء.

  • صاحب سيارات بورش وبنتلي يعجز عن دفع تذكرة موقف

    هل تصدق أن رجل أعمال يملك سيارات بورش وبنتلي ورينج روفر ومرسيدس وأودي و بي إم دبليو لا يستطيع دفع قيمة تذاكر مواقف لسياراته الفارهة؟ وفي التفاصيل، مثل رجل أعمال ثري يعيش في قصر تصل قيمته إلى 2.5 مليون باوند أمام محكمة بريطانية بتهمة استخدام لوحات أرقام مزورة لسياراته الفارهة وذلك لتجنب دفع رسوم وغرامات المواقف.

تابعنا علي "فيس بوك"