مؤتمر فوركس في أبوظبي يبحث الأزمة المالية العالمية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستضيف ابوظبي في 15 و 16 نوفمبر الجاري فعاليات الدورة التاسعة لمؤتمر ومعرض فوركس الشرق الأوسط للتداولات المالية والمعادن والذهب والنفط التي تنظمها المجموعة برعاية اكبر شركات التداول بالعالم والمنطقة وبحضور نخبة عالمية من الخبراء الدوليين والمحللين الأكثر شهرة في أهم وأكبر أسواق البورصات العالمية في وول ستريت ، لندن، سنغافورة ، وألمانيا، وبمشاركة أصحاب شركات الوساطة والمتحدثين من سويسرا ،بريطانيا، الولايات المتحدة، المانيا، الامارات العربية المتحدة، قبرص، لبنان، ماليزيا، الكويت وغيرها من الدول.

حيث سيسلط المؤتمر الضوء على الآفاق المستقبلية لهذه الأسواق المالية وكيفية الاستفادة من فرص التداول المالي فيها والتي باتت أكثر جذبا للمستثمرين في ظل التباطؤ الاقتصادي العالمي والتأثير الايجابي للازمات السيادية العالمية على معدلات التداول في العملات والمعادن، مما جعل هذه السوق أكثر نشاطا على عكس أسواق الأسهم التي شهدت ولا تزال ركودا ملحوظا. كما يلقي الضوء كبار الخبراء على أسعار المعادن الثمينة والسعر الحقيقي للذهب، كيفية الاستفادة من تذبذب أسعار العملات في خضّم ما تتعرض له اقتصاديات الدول الكبرى من أزمات. تأثير أزمة منطقة اليورو على عمليات التداول، تنظيم سوق التداول الالكتروني في دولة الإمارات ، تأثير الإعلام على حركة التداول ، البيانات والتحاليل والأخبار الاقتصادية والدراسات التقنية.

وقالت كاتيا طيار رئيس مجموعة عربكوم للتنمية الرقمية المنظمة لهذا الحدث إن شبكات الانترنت المتسارعة والهواتف الذكية قد شجعت أكثر فأكثر على اكتشاف هذه السوق وضاعفت أعداد المتداولين من مختلف طبقات وفئات المجتمع لميزاتها توفير العوائد بمرونة عالية من اهم الرعات لهذا الحدث الراعي الرسمي أي سي ام كابيتال من المملكة المتحدة والراعي الرئيسي اف اكس اوبن من ماليزيا ، الراعي الماسي ال باري من قبرص التابعة للملكة المتحدة والبلاتيني أ دي اس سيكوريتي ابوظبي وفوريكس دوت كوم المملكة المتحدة والراعي الذهبي أمانة كابيتال لبنان وفور اكس بي المانيا، ايزي فوريكس قبرص، انستا فوريكس روسيا.

وقد وجهت كاتيا طيار الدعوة للجميع للمشاركة مجانا بالمؤتمر ولزيارة المعرض، مؤكدة أن فوركس أبوظبي مناسبة فريدة للاطلاع على احدث منصات التداول الالكتروني والخدمات والبرامج. ودعت للاستفادة من ورش العمل والحسابات التجريبية التي توفرها شركات الوساطة بالمعرض.

 

Email