حدث

فعاليات مؤتمر ومعرض فوريكس ‬2011 تبدأ اليوم في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق اليوم الجمعة بفندق أبراج الإمارات في دبي فعاليات الدورة الثامنةألا لمؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الثامن للتداول الالكتروني للذهب والنفط والغاز والعملات والسلع وغيرها من الأدوات المالية «فوريكس ‬2011».ألا

وفي ظل تسارع وتيرة التداول الالكتروني لهذه المنتجات يسلط المؤتمر الضوء على احدث الاستراتيجيات، التوجهات، المحاذير والدراسات من اجل تحقيق العوائد بشكل أفضل.

ويعتبر سوق تداول العملات والسلع ألاأكبر الأسواق المالية في العالم وأكثرها شفافية وتداولا بالسيولة في الوقت الحاضر. ويتضمن المعرض المصاحب للمؤتمر ورش عمل وتجارب حيّة وعرضا لأفضل الشركات العالمية واحدث المنصات باللغة العربية من اجل تدريب صغار وكبار المستثمرين على عمليات التداول.

وقالت كاتيا طيار رئيسة مجموعة عربكوم المنظمة للمؤتمر: بات التداول الالكتروني يتصدّر المركز الأول عالميا في دورة رؤوس الأموال، مؤكدة أنه التطور الطبيعي لتجارة الأسهم في ظل الطفرات التكنولوجية الهائلة والمتسارعة التي يشهدها العالم. ويتحدث في المؤتمر نهار السبت نخبة من الخبراء الدوليين. كما سوف يتم الإعلان عن جوائز الشرق الأوسط لأفضل الفئات في عالم الوسطاء من حيث الخدمات والمنصات والشفافية وغيرها.

Email