رينو تويزي – تزود بالطاقة الإيجابية

ت + ت - الحجم الطبيعي

من قال أنه لا يمكن الجمع بين الحفاظ على البيئة والمتعة؟ رينو تويزي تجمع بينهما...صممت رينو تويزي منذ البداية لتكون سيارة كهربائية تعمل 100% بالكهرباء، فهي سيارة ليس لها مثيل في السوق.

السيارة تويزي صديقة للبيئة لأنها لا ينبعث منها ثاني أكسيد الكربون أو أكاسيد النيتروجين أو أي جسيمات دقيقة أو روائح ولا يصدر محركها أي ضوضاء عند حركتها. يمكن للجميع الاستمتاع بالسيارات الكهربائية لأنها تعمل على تحسين نوعية الهواء وتقليل مستويات الضوضاء في المدن.

تعتمد السيارة رينو تويزي في عملها اعتمادا كليا على الكهرباء ويصل مدى دورتها في المدينة إلى 80 كلم. يتم شحن البطاريات باستخدام كابل قابل للتمديد يقع خلف الشكل الماسي لعلامة رينو في مقدمة السيارة،ويستغرق شحن البطارية بالكامل ثلاث ساعات ونصف تقريبا باستخدام تمديدات الكهرباء المنزلية العادية 220-240 فولت (قابس 3 أصابع).

تجمع رينو تويزي بين الطابع الحقيقي والتصميم العصري الحديث الذي يتباهى بخطوطها الأنيقة وهيكلها المفتوح وأبوابها التي تفتح لأعلى وزجاجها الأمامي الذي يمتد إلى سقف السيارة ليشكل منطقة زجاجية كبيرة. تحتوي السيارة تويزي جميع الأساسيات التي نجدها في أي سيارة مثل الإطارات الأربع وعجلة القيادة والدواسات بالإضافة إلى كابينة تتسع لراكبين يجلسان على مقعدين متتاليين أحدهما خلف الآخر.

الأمان الأمثل

يوفر الهيكل القابل للانبعاج الحمايةللراكبين في حالة التصادم من الأمام كما يتكون نظام التثبيت والسلامة من وسادة هوائية للسائق وحزام أمان من أربع نقاط للمقعد الأمامي وثلاث نقاط للمقعد الخلفي الأمر الذي يضمن حماية ركاب تويزي وتثبيتهم في مكانهم وبالتالي يغنيهم عن ارتداء أي نوع من الأدوات الواقية. يعود الفضل في ذلك إلى شاسيه تويزي ذو الأربع إطارات ومركز ثقلها المنخفض للغاية. لذلك توفر السيارة تويزي رحلة مستقرة ومطمئنة في حين تضمن مكابحها القرصية المثبتة في جميع الإطارات قوة كبح دقيقة وفعالة.

تويزي التي تناسبك...

تتميز السيارة تويزي بتصميم مدمج ذو قياسات صغيرة حيث يبلغ طولها 2.34 م وعرضها 1.24م وارتفاع 1.45م. كما توفر السيارة رينو تويزي جميع الضروريات: مثل المرونة والديناميكية والسلامة ولكن الأهم من ذلك هو التصميم الذي يتحدث عن نفسه، كما يمكن تخصيص تويزي لتلائم جميع الأذواق.... سواء كنتجادا أو مرحا لأنها متوفرة في أربعة ألوان رئيسية - الأزرق والأبيض والأحمر والأسود-مما سيوفر إمكانية تركيب العديد من التصميمات. كما توفر تويزي أيضا لعشاق الجرأة والإثارة خطا من الملصقات لإضفاء الحيوية والمرح على الأبواب والمرايا.
يبدأ سعر تويزي من 77900 درهما إماراتيا وتتمتع بباقة ضمان لمدة عامين تصل إلى 50000 كلم.

لقيادة تجريبية الرجاء الضغط على الرابط التالي:

http://www.renault-me.com/testdrive-twizy/arabic/?origin=Display&media=AlBayan
 

Email