سيارات البيان

سيارات البيان

  • «جاكوار»: منهج التّجارة الإلكترونية يخلق تحوّلاً ثورياً في قطاع السيارات

    قال بروس روبرتسون المدير التنفيذي لشركة جاكوار لاندروفر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن منهج التّجارة الإلكترونية، الذي يجري تجريبه حالياً في الهند، الأول من نوعه في المنطقة،

  • «فيات - كرايسلر» تستدعي 1.3 مليون سيارة

    أعلنت شركة صناعة السيارات الإيطالية الأميركية «فيات- كريسلر» أمس اعتزامها استدعاء أكثر من 1.3 مليون سيارة بسبب مشكلات في توصيلات الكهرباء يمكن أن تؤدي إلى توقف المحرك عن العمل أو انفجار الوسائد الهوائية بشكل مفاجئ.

  • أعلى مستوى لمبيعات السيارات في أوروبا منذ 10 سنوات

    أعلن اتحاد منتجي السيارات الأوروبي أمس أن مبيعات السيارات الجديدة في الاتحاد الأوروبي بلغت خلال الشهر الماضي 5ر1 مليون سيارة تقريباً وهي أفضل مبيعات في مثل هذا الشهر منذ 2007.

  • مركبة ذكية تتعرف على سيارات الطوارئ

    بدأت شركة «واي مو» لتطوير السيارات ذاتية القيادة والتابعة لمجموعة «غوغل» لخدمات الإنترنت اختبار حافلة صغيرة جديدة ذاتية القيادة في ولاية أريزونا الأميركية. ولتحسين أسطول سياراتها ذاتية القيادة،

  • سيارات ذاتية القيادة تماماً من لاند روفر

    سلطت شركة «جاكوار لاند روفر»، أمس، الضوء على تقنية جديدة للقيادة الذاتية في المدن، التي تتيح للسيارة السير بشكل مستقل في المدينة، مع التقيّد بإشارات المرور وعبور التقاطعات والدوارات المرورية.

  • زيادة مبيعات «لكزس» الهجينة 225 % خلال 6 أشهر

    أكدت شركة الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لسيارات لكزس في دولة الإمارات، الزيادة الكبيرة في مبيعات سياراتها الهجينة بنسبة 225 % في النصف الأول من العام الجاري، بالمقارنة مع الفترة ذاتها من العام 2016، ما يعزز الدعم الذي تقدّمه الشركة لرؤية الإمارات 2021.

  • تقنيات جديد تعزّز ريادة «كاديلاك إسكاليد 2017»

    تتميز كاديلاك إسكاليد 2017، السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات، بتصميمها العصري، وقدراتها الفائقة، ووسائل الراحة الفاخرة فيها إضافة إلى أناقتها المعتادة، ما يحافظ على الإرث المستمر من الفخامة في مقصورتها الاستثنائية.

  • «بورجوارد» تعيّن موزعين في الخليج

    أعلنت مجموعة «بورجوارد»، المصنّع العالمي للسيارات تعيين موزعين حصريين في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وتتضمن القائمة ريموند إم. إيه، رئيس شركة الاتحاد للسيارات المحدودة في الامارات ويوسف إبراهيم محمد العوضي، رئيس مجموعة يوسف عوضي في البحرين ونائل زياني، المدير الإداري لشركة الزياني للتجارة في الكويت.

  • «إيكوبوست» تستخدم التطبيقات الذكية لتحسين أداء المحرّكات

    تستخدم محركات فورد إيكوبوست ثلاث تقنيات رئيسية يتم التحكم بها عبر تطبيق ذكي من تصميم فورد، بهدف تحسين أداء المحرك تحت أي ظرف للقيادة.

  • «نيسان جوك» توفّر خيار محرّك السحب العادي والتيربو

    تتوفر جوك الجديدة مع خيار بين محرك من 4 أسطوانات متتالية سعة 1.6 ليتر يعتمد على تقنية السحب العادي، مقابل محرك آخر من نادي الأسطوانات الأربع وبسعة 1.6 ليتر ولكنه مزود بجهاز تيربو ومعزز بنظام بخاخ إلكتروني مباشر.

  • صوت «جي تي سي 4 لوسو» يحكي قصة فيراري

    بصوت فريد يعطي الركّاب والسائق إحساساً بالحماس الغامر، تمثل «جي تي سي 4 لوسو» GTC4Lusso أحدث إبداعات فيراري في السيارات بأربعة مقاعد، وتجمع ما بين الأداء الباهر في حالات الطرق كافة والأناقة الرياضية والراحة الفاخرة للسائق والرّكاب،

  • أنظمة من «كاديلاك» لتواصل المركبات مع البنى التحتية

    استعرضت سيارة كاديلاك CTS سيدان، إحدى مركبات الإنتاج العام الأولى في العالم التي تشتمل على نظام تواصل مركبة-إلى-مركبة (V2V)، قدرات جديدة خاصّة بنظام تواصل مركبة-إلى-بنى تحتية (V2I) وذلك بشكل ناجح خلال اختبارات تم القيام بها أخيراً في ولاية ميشيغان الأميركية.

  • «هوندا أكورد كوبيه» تستشعر الأخطار عن بعد

    يمتاز الجيل التاسع من هوندا أكورد كوبيه، الذي أطلق العام الماضي بتكنولوجيا متطورة للسلامة وتحديداً «الاستشعار من هوندا». هذه الميزة المتقدمة للسلامة طَوّرت المساعدة الإلكترونية في القيادة لتوفر أعلى مستويات السلامة والأمان لجميع ركاب

  • يومان من قيادة «أودي R8» الخارقة

    منحت أودي الشرق الأوسط أحد عملائها فرصة قيادة أقوى سياراتها الرياضية Audi R8 V10 plus على مدى يومين. وتم اختيار زيد الكيلاني من أبوظبي عشوائياً، وكانت أودي الشرق الأوسط متواجدة لتصوير لحظة التسليم.

  • «أندرويد» للجيل المقبل من السيارات

    أصبحت السيارات جزءاً من شبكة التواصل عبر الإنترنت بشكل متزايد، وهو ما دفع «فولفو» و«غوغل» لإطلاق مبادرة تهدف إلى تحديث موديلات «فولفو» عبر إضافة خاصية «Google Local Search»،

  • «بنتلي سوبر سبورتس كونتيننتال» مزيج الرشاقة والسرعة

    دبي- وائل يوسف بفضل سرعتها القصوى التي تبلغ 336 كلم/الساعة (209 ميل/س) وتسارعها من 0 إلى 100 كلم/الساعة في غضون 3.7

  • المساحات الخلفية تكرّس «مرسيدس في» سيارة عائلية

    كثيراً ما نحتاج سيارات بمقاعد كثيرة للعائلات الكبيرة من دون الحاجة لأن تكون سيارات رياضية متعددة الاستعمالات والتي يختارها معظم القاطنين في دول مجلس التعاون الخليجي،

  • مواد متطوّرة لتخفيف وزن سيارات فورد المستقبلية

    تعد ألياف الكربون في فورد GT عنصراً مهماً لتخفيف وزن السيارة، والحصول على انحناءات الشكل الرشيقة بأساليب لم تكن ممكنة مع استخدام الفولاذ أو الألومنيوم. وتتعاون فورد مع شركائها على تطوير أساليب إنتاج قطع ألياف الكربون بصورة أسرع في المستقبل.

  • سيف السلمان يحظى بسيارة أحلامه

    من مائة لون للتعبير عن شخصية العميل المميزة اختارالمواطن الإماراتي سيف السلمان لوناً بنفسجياً يتميز بالتفرد والأناقة من دون مبالغة عندما طلب شراء سيارته Audi R8 الجديدة التي كان مصمماً على وضع لمسته الخاصة عليها.

  • ارتفاع مبيعات السيارات الجديدة في الاتحاد الأوروبي

    أعلنت رابطة شركات تصنيع السيارات الأوروبية أمس أن مبيعات السيارات الجديدة في مختلف أنحاء الاتحاد الأوروبي ارتفعت الشهر الماضي بنسبة سنوية تبلغ 7.6 % إلى حوالي 1.4 مليون سيارة.

  • «فولكس فاغن» تطرح الجيل 6 من «بولو»

    كشفت مجموعة «فولكس فاغن» الألمانية أكبر منتج سيارات في العالم أمس عن جيل جديد من السيارة «بولو»، في الوقت الذي تكافح فيه المجموعة لتجاوز تداعيات فضيحة التلاعب في معدلات عوادم سياراتها.

  • عروض السيارات الرمضانية تواجه صراع الرغبات

    بينما كنا ننتظر خدمة صف السيارات قال لنا أحد زملائنا الصحافيين المختصين بمجال السيارات إنه محتار بين دفع 4500 درهم لتصليح تكييف سيارته القديمة التي تساوي 15 ألف درهم وأن يشتري سيارة جديدة،

  • الإمارات للشحن الجوي تنقل أول سيارة مصممة ومصنّعة محلياً

    نقلت الإمارات للشحن الجوي، قسم الشحن التابع لطيران الإمارات، أول سيارة مصممة ومصنعة في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى فرنسا، لتعرض خلال سباق التحمل «لومان 24 ساعة» الشهير.

  • «أيونك إلكتريك» الأفضل قيمة بين السيارات الكهربائية

    تُوّجت سيارة هيونداي أيونك إلكتريك بلقب «الأفضل قيمة» بين السيارات الكهربائية، وفقاً لدراسة مسحية أجريت حديثاً، وُجد أنها تدعم إقبال منطقة الشرق الأوسط على السيارات الكهربائية والهجينة.

  • نمو سوق السيارات الكهربائية في كوريا 7 أمثال

    أظهرت بيانات رسمية نمو سوق السيارات الكهربائية في كوريا الجنوبية بمعدل 7 أمثال خلال عام واحد، في حين من المتوقع أن تشهد السوق وتيرة أسرع في نموه على خلفية الزيادة الكبيرة في الطلب على السيارات الكهربائية وانطلاق سلسلة جديدة منها.

  • «مشاركة السيارات» قادم جديد لمنظومة النقل الإماراتي

    عندما يدور الحديث عن شركات التوصيل ونقل الركاب يتبادر حالاً إلى الذهن «كريم» في منطقتنا ومن قبلها «أوبر» التي أرست نموذج أعمال انتشر في العالم لشركات مثل ليفت، سايد كار، كارما، ماجيك،

  • «بوش»: دبي تتبنى ابتكارات النقل في بنيتها التحتية

    قال فولكر بيشوف، المدير العالم ونائب رئيس روبرت بوش الشرق الأوسط: «السيارات المتصلة تعني المزيد من الأمان على الطرقات، وبحلول العالم 2025، يمكن إنقاذ حياة 11 ألف فرد عبر الخدمات المتصلة مثل تنبيه السائقين عند القيادة بعكس السير.

  • تحول سوق المركبات بالإمارات من الطلب إلى العرض

    أكد فرانك بيرنتالر، الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات في مجموعة الفهيم، أن سوق السيارات يتحول من الطلب إلى سوق قائم على العرض، ما ساهم بفتح المجال لمزيد من الفرص في صناعة السيارات للاستفادة من مرحلة ما بعد البيع،

  • «جي تي سي 4 لوسو تي» بمحرك ثماني الأسطوانات

    وصلت إلى صالات عرض الطاير للسيارات في دبي وبريمير موتورز في أبوظبي سيارة «جي تي سي 4 لوسو تي» GTC4Lusso T بمحرّك ثمانية أسطوانات بشكل V مع توربو، سعة 3.9 ليترات بقوّة قصوى تبلغ 610 أحصنة عند 7500 دورة في الدقيقة،

  • الاهتمام بإطارات السيارة خلال الصيف

    مع حلول فصل الصيف، وارتفاع درجات الحرارة، يبدأ العديد منا في اتخاذ تدابير احترازية لمواجهة الصيف والمحافظة على الصحة العامة. ومع ذلك يتناسى البعض أن السيارات، وخصوصاً الإطارات بحاجة أيضاً إلى تدابير مماثلة.

  • جاكوار تكشف عن «بروجكت 8» قريباً

    يشهد 28 يونيو الحالي الكشف عن المواصفات الكاملة لسيارة جاكوار «اكس أي اس في بروجكت 8»XE SV Project 8 على الموقع الإلكتروني www.jaguar.com، وذلك قبل ظهورها العالمي الأول في مهرجان «غودوود للسرعة» في ويست ساسكس بالمملكة المتحدة في 30 يونيو.

  • سعر "فلكي" لأغلى سيارة في التاريخ

    أعلنت شركة "رولز رويس" لصناعة السيارات الفارهة، مؤخرا، عن سيارة فخمة يصل ثمنها الباهظ إلى 13 مليون دولار، وهو ما يجعلها

  • تيغوان الجديدة..ترسم معالم المستقبل بثقة

    تُعدّ «تيغوان» الجديدة من فولكس واجن مركبة متكاملة جديدة رائعة تتمتّع بتصميم متميّز وتحدّد المعايير ضمن فئتها، في الوقت الذي ترسم بوضوح معالم المستقبل بثقة كبيرة.

  • «كيكس» «كروس أوفر» للمدن من نيسان

    أطلقت شركة نيسان سيارة «كيكس» من فئة «كروس أوفر» الصغيرة والجديدة كلياً في أسواق منطقة الشرق الأوسط. وتعتبر هذه السيارة أحدث سيارات الشركة من فئة «كروس أوفر»،

  • لمسات متقنة من «توروس SHO»

    لمسات متقنة تُميّزها عن باقي سيارات عائلة توروس، وتبدأ من المقدمة مع التصاميم الشبكية - التي تتفرد بها توروس SHO - وتحيط بها المصابيح الأمامية التي تُميز المجموعة، والعاملة بالتقنية العالية الكثافة HID.

  • 5 ملايين جنيه استرليني مبيعات أستون مارتن في بونامز

    حقق مزاد مبيعات أستون مارتن السنوي الثامن عشر الذي عُقد في ورش أستون مارتن في نيوبورت بانيل واستضافته دار بونامز للمزادات الدولية، أكثر من 5 ملايين جنيه استرليني في نهاية الأسبوع الماضي.

  • «باثفايندر 2018» في جبال الفجيرة

    تُشكّل الجبال المذهلة في إمارة الفجيرة مكاناً استثنائياً لتجريب السيارات، وقد اختارتها نيسان لإطلاق «باثفايندر 2018» الجديد في منطقة الشرق الأوسط خلال فعالية أقيمت الخميس.

  • «جي 90» تعزز حضور «جينيسس»

    مازالت جينيسس المولودة من رحم هيونداي تصارع لتميز نفسها عن عائلتها الأم، وهذا الصراع لا يتعلق بقدرات السيارة المميزة، ولكن بعقول المستهلكين الذين تحاول جينيسس التأثير عليهم بسيارتها جي 90 وخاصة بمواصفاتها المميزة في مجال الأمان،

  • «بيرفورمانس» تحلق بأداء «ار اس كيو3»

    نقلت أودي سيارتها الرياضية المدمجة المتعددة الاستخدامات «آر إس كيو3» بيرفورمانس Audi RS Q3 performance إلى المستوى التالي من الأداء،

  • اكسسوارات من جاكوار ولاند روڤر

    أطلقت علامتا جاكوار ولاند روڤر تشكيلتيهما العصريتين من الملابس والسلع التي تحمل شعاري العلامتين التجاريتين لعام 2017، وتستوحيان تصاميمهما من سيارات تاريخية شهيرة للعلامتين.

  • بيجو 3008 تراهن على السوق الخليجي

    تتميز بيجو 3008 الحائزة على لقب سيارة العام 2017 في أوروبا، التي ظهرت للمرة الأولى في استعراض مذهل، بلوحة إعدادات متقدمة، بمقصورة تضم أحدث جيل من «PEUGEOT i-Cockpit» وتحتوي مجموعة من التقنيات المتناسقة تعيد صياغة مفهوم «قمرة القيادة» في السيارات من جديد.

  • خلطة معادن تجعل هيكل CT6 الأخف بفئتها

    تم إطلاق أحدث التكنولوجيات لناحية التصميم الهيكلي من كاديلاك للمرة الأولى في سيارة CT6، حيث تمت صناعة هذه السيارة التي تعتبر من أفخر سيارات السيدان التي تقدمها العلامة من 11 معدنا مختلفا،

  • هيونداي وكيا وسامسونغ تجري أولى التجارب على طرقات «كيه سيتي»

    أعلنت كوريا الجنوبية مؤخراً، أنها بصدد افتتاح منشأة بمساحة 88 فداناً مجهزة لاختبار التقنيات ذاتية القيادة، وستضم تشكيلة من السيناريوهات وبيئات مواصلات الطرق الموجودة في العالم الحقيقي، بغية مساعدة المطورين لتحسين التكنولوجيات ذاتية العلاقة.

  • تصاميم عربية لفريق الإمارات في «غامبول 3000»

    ثلاث سيارات سيقودها فريق Habibeez الإماراتي في سباق الرالي الشهير «غامبول 3000 – Gumball» خلال الفترة 1-8 يوليو المقبل في رحلة طولها 3000 ميل (4800 كيلو) من دولة لاتفيا إلى نقطة الانتهاء في اليونان.

  • إدارة السحب الذكي في هوندا بايلوت

    تتميز هوندا بايلوت بنظام «إدارة السحب الذكي»، وهو موجود في جميع الموديلات ما عدا EX ذات الدفع بعجلتين، مع زر لاختيار وضعية القيادة وشاشة عرض TFT على لوحة أجهزة القياس. بالإضافة إلى ذلك،

  • فيديو.. "لاند كروزر" تصبح أسرع سيارة دفع رباعي في العالم

    حطمت سيارة "تويوتا" "لاند كروزر" رقماً قياسياً جديداً في السرعة التي بلغت 230 ميلا (حوالي 370 كيلومترا) في الساعة لتصبح

  • ماذا يجب أن تعرف قبل استبدال سيارتك؟

    ربما يكون من الرائع حقًا لأي شخص أن يركن سياراته القديمة في إحدى وكالات السيارات، والحصول على سيارة جديدة. وهناك الكثير من الأقوال المغلوطة التي تحيط بعملية الاستبدال ذاتها،

  • رياح «ليفانتي» المتوسطية تهب على العالم

    استلهمت مازيراتي اسم ليفانتي أولى سياراتها رباعية الدفع من اسم الرياح القادمة من البحر الأبيض المتوسط والتي بإمكانها أن تتحول لعاصفة قوية في لحظات، وتنطبق هذه الصفة على السيارة الرياضية المتعددة الاستعمالات (SUV) الأولى من مازيراتي.

  • «إيڤوك» المكشوفة مناسبة لجميع المواسم

    تجمع رينج روڤر إيڤوك القابلة للكشف بين التصميم الجريء ومستويات النقاء التي لطالما اشتهر بها طراز رينج روڤر إيڤوك، مع مواصفات شاملة وسقف متطوّر قابل للطيّ يثمر عن تقديم السيارة القابلة للكشف المثالية لجميع المواسم دون المساومة على مزايا الأداء.

  • «أوديسي» سيارة عائلية تجمع بين الرحابة وقوة الأداء

    كثيرة هي السيارات العائلية المكونة من ثلاثة صفوف من المقاعد، ولكن بعد تجربة كثير منها يمكن القول إن المقاعد الخلفية في سيارة هوندا أوديسي ليست فقط للأطفال الذين نضعهم عادة في الخلف، ولكنها واسعة كفاية ليجلس فيها بالغ طويل القامة.

  • «كاونتري مان» بنظام دفع 4 عجلات

    تحرص النسخة الأحدث من نظام الدفع بالعجلات الأربع ALL4 على منح قيادة ممتعة على الطرق المعبدة وخارجها أيضاً لسائقي سيارة ميني «كاونتري مان»، وتتميز النسخة الجديدة بتكنولوجيا محركات جديدة كلياً.

  • «رابيد إس» فارس واحد و560 حصاناً

    بحركة قيادة مطواعة وقمرة قيادة فاخرة مشغولة يدوياً مصممة خصيصاً لأربعة أشخاص بالغين، تُقدّم رابيد إس مزيجاً خاصاً من الأداء يجمع بين ذراع نقل حركة أوتوماتيكي ثُماني السرعات،

  • «سيتي أوفردرايف» يختتم نسخته الثالثة

    عاش محبو السيارات احتفالية صاخبة في النسخة الثالثة من «سيتي أوفردرايف» السنوي، التي اختتمت الأسبوع الماضي بعد 10 أيام حافلة بالتفحيط وقيادة سيارات بأقصى سرعة، مقابل 100 درهم للشخص الواحد عبر جولة برفقة سائق محترف في موقف السيارات القريب من «ذا جرين بلانيت». بينما شارك الأطفال بسيارات التحكّم عن بعد.

  • «آدامز» أول شركة استشارية للسيارات بالمنطقة

    شهدت دبي الأسبوع الفائت إطلاق آدامز كونسلتانتس (Adamas Consultants) أول شركة في منطقة الخليج العربي متخصصة في إدارة الأعمال والاستشارات التي يحتاجها قطاع السيارات،

  • السيارات نظام يتفاعل مع عوالم التصميم

    لغة التصميم وثقافته تختلفان بين منتج وآخر، لكن روح الإبداع تجمع جميع المجالات، وتتضافر أحياناً لغات مختلفة لتصوغ مشهدية بصرية تنطق بالإبداع، وفي عالم السيارات تصبح الصورة أغنى عندما تحتل الإكسسوارات جزءاً من حيز هذا العالم،

  • حرفيّة الساعات مع تصميم السيارات

    تتعاون علامة الساعات كارل أف بوشرر مع علامة رينسبيد السويسرية على مدى أكثر من 10 أعوام، حيث إنّ ما يجمع العلامتين يتعدى كونهما يأتيان من نفس الجذور السويسرية،

  • ملامح جديدة للتكنولوجيا القابلة للارتداء

    يجمعهما الشغف بالإبداع التكنولوجي المتطور والتصميم الأنيق، تجلب «مون بلان» نهجها إلى عالم التصميم، لاستكشاف مستقبل القيادة الفاخرة من «بي إم دبليو» لتبتكرا اكسسواراً جديداً هو الوحدة النشطة للمفاتيح.

  • الأبيض ملك الألوان في عالم السيارات

    أظهرت دراسة جديدة أن اللون الأبيض مازال هو اللون المفضل لدى الكثير من العملاء في أوروبا بشكل خاص.

  • فورد تكشف عن سيارة هجين للشرطة

    تعتزم «فورد موتور كورب» إنتاج نسخة مخصصة لدوريات الشرطة من سيارتها الهجين المتوسطة الحجم «فوسيون»، وهي أول سيارة دورية صديقة للبيئة في السوق، إذ تعتبرها الشركة أول سيارة هجين في العالم مجهزة للتوافق مع ظروف عمل الشرطة القاسية.

  • 6 نصائح لعطلة استثنائية بصحبة سيارتك

    بالرغم من اختلاف هوايات الناس واهتماماتهم، تبقى قيادة السيارة خارج المدينة على امتداد الطرق النائية الوعرة، والانطلاق بين كثبان الصحراء، والتخييم ليلاً حول النار، متعة لا يضاهيها شيء آخر.

  • مظهر رياضي يتجاوز الأداء في بيجو 208 جي تي

    يتميز تصميم سيارات الـ GT بالأناقة والمظهر الرياضي بالإضافة إلى الأسلوب الواثق والآسر، ولا تخرج سيارة بيجو 2008 عن هذه القاعدة فالتصميم الخارجي يتضمن شبكة التهوية مع علامات حمراء ثلاثية الأبعاد، وخط المشعاع وإطار مصباح الضباب بلونه الأسود البراق،

  • انطلاق مرحلة الإنتاج الكامل لطراز 720 إس

    تحتفل ماكلارين أوتوموتيف بانطلاق مرحلة الإنتاج الكامل لطراز 720 إس الجديد من فئة السوبر مع اكتمال العمل على تصنيع السيارة الأولى. ويستعد الطراز الذي صمم بلون غلاسيه أبيض للخروج من مركز ماكلارين للإنتاج في ووكينغ، سراي، إنكلترا، وذلك بعدما أنهى الحرفيون والمتخصصون أعمال التجميع.

  • نموذجان جديدان من أودي كيو

    كشفت أودي عن خططها لتوسيع تشكيلتها من الطرازات مع نموذجين جديدين للطراز Q، لتبدأ بإنتاج سيارة Audi Q8 في مصنعها في براتيسلافا (سلوفاكيا) في عام 2018، وبإنتاج Audi Q4 في جيور (المجر) عام 2019.

  • "أزيرا" الجديدة كلياً تصل المنطقة في مايو

    من المقرّر إطلاق السيارة أزيرا الجديدة كلياً في الشرق الأوسط خلال شهر مايو، في حين أنها ستصل لاحقاً خلال فترة قصيرة إلى أسواق معيّنة

  • تفادي الغثيان في السيارة

    لا شكّ في أنّ عبارة "أشعر بالغثيان" تجعل الخوف يدبّ في نفوس الأهل ويتردّد صداها في السيارات في الشرق الأوسط خلال أيّ

  • "فيراري 812 سوبر فاست" تنطلق عالميا من دبي

    قامت "الطاير للسيارات"، الوكيل الحصري والمستورد الرسمي لسيارات "فيراري" في دولة الإمارات ، بالكشف عن سيارة "فيراري 812 سوبر فاست" أمام نخبة من كبار الشخصيات ضمن فعالية حصرية أقيمت في فندق "فايسروي نخلة جميرا دبي"

  • محرك توربو رباعي الأسطوانات في ATS 2.0T

    تتمتع ATS 2.0T بمحرك مشحون توربينياً، رباعي الأسطوانات، الذي يعتبر الأقوى في فئة السيارات الفاخرة المدمجة، بقوةّ موثّقة من جمعية مهندسي السيارات تبلغ 272 حصاناً ( 203 كيلوواط) وعزم دوران يبلغ 295 رطلا في القدم (400 نيوتن متر).

  • بنتلي بأدق التفاصيل

    في صورة تتيح للعين الاستمتاع بالتعرّف عن كثب على دبي وفلاينغ سبار Flying Spur W12 S في آن واحد، أزاحت بنتلي الستار عن صورة بتقنية غيغابكسل للسيارة بمنطقة المرسى الفخمة، ويمكن للمشاهدين عبر الصورة الجديدة استكشاف السيارة من خلال فيلم بتقنية 360 درجة.

  • خوارزميات تتيح للسيارات التعلم من تجاربها

    في وقت قريب للغاية، ستقوم سياراتنا بتولي العديد من المهام بالنيابة عنا بصورة تلقائية وتنبئية تماماً كالمساعد الافتراضي المسؤول عن أكثر بكثير من مجرد الوصول من النقطة (أ) إلى النقطة (ب)،

  • «هايبر – جي تي» الأعلى ديناميكية لدى ماكلارين

    كشفت ماكلارين أوتوموتيف عن مخطط تصميمي جديد لسيارتها المرتقبة «هايبر – جي تي»، والتي تصنع تحت الاسم الرمزي BP23. وسيكون هذا الطراز الأكثر قوة وسيارة الطريق التي تتمتع بأعلى مستوى من الديناميكية الهوائية بين الطرازات التي أنتجتها ماكلارين حتى الآن.

  • لينكولن كونتيننتال تستقبل سائقها بترحاب دافئ

    بلمسة ترحيب دافئة تنبعث الحياة في سيارة السيدان كونتيننتال مع اقتراب الس ائق منها، حيث تستقبله عبر تقنية استشعار الاقتراب بترحاب دافئ، وتفرد له بساطاً خارجياً ضوئياً بشعار لينكولن، في حين يمنحه الوهج الخافت للإضاءة الخارجية والداخلية شعوراً باستقبال لطيف.

  • أوبر تعلق برنامجها للسيارات ذاتية القيادة

    قالت شركة أوبر تكنولوجيز المتخصصة في خدمات نقل الركاب والشرطة المحلية إن الشركة علقت برنامجها التجريبي للسيارات ذاتية القيادة يوم السبت بعدما اصطدمت إحدى سياراتها المزودة بهذه التكنولوجيا الجديدة على طريق في أريزونا.

  • سيارة من الأساطير الاسكندنافية القديمة

    حصلت الهايبركار الثورية، التي شاركت أستون مارتن ريد بول للتقنيات المتقدمة بتطويرها، والمعروفة باسم AM-RB 001 على تسميتها الرسمية الجديدة: Valkyrie، وهي ترجمة حرفية لأسطورة اسكندنافية..

  • بنتلي تدخل عصر الكهرباء

    تشارك بنتلي برسم معالم قطاع السيارات الكهربائية الفاخرة، وذلك عبر سيارتها النموذجية الجديدة EXP 12 Speed 6e التي تم عرضها في معرض جنيف الدولي للسيارات، الذي اختتم الأسبوع الفائت.

  • فورد 150F تتلقّى جائزة الموثوقية

    فازت فورد 150F مؤخراً بجائزة أفضل شاحنة بيك أب كبيرة من فئة الوزن الخفيف ضمن دراسة «جي دي باور 2017» لمستوى موثوقية السيارات.

  • قيادة فيراري 458 جي تي على حلبة مرسى ياس

    تتيح سيارة فيراري 458 جي تي ذات الإعدادات الخاصة بالسباقات والمخصصة للقيادة على الحلبات فقط، اختبار قدرات القيادة لهواة السرعة ومحبي الإثارة، وذلك على حلبة مرسى ياس.

  • طرازات V تضيف القوة إلى فخامة كاديلاك

    تتيح مجموعة طرازات V لسيارة كاديلاك «اي تي اس» والكوبيه و«سي تي اس» أداء ينافس الفئة «ام» من «بي ام دبليو»، و«ار اس» من أودي، ويبدو أن هذه السيارة الأميركية تراهن أيضاً في منافستها للسيارات الألمانية على الفارق السعري..

  • مزايا تقنية تسهل على الأمهات قيادة السيارات

    يعتبر نظام الدخول السهل إلى المركبة بدون مفتاح بكبسة زرّ، وباب الصندوق العامل لا يدوياً، ومقاعد الصف الثاني القابلة

  • التكنولوجيا والفخامة أبرز العناوين

    تشهد الدورة 87 من معرض جنيف الدولي للسيارات، التي تقام بالفترة 9-19 مارس الجاري إطلاق عدد من السيارات الفخمة والحصرية،

  • «رولز-رويس» حسب الطلب

    في هذه النسخة من معرض جنيف للسيارات، تستعرض رولز ـ رويس مجموعة الإمكانات التي تتيحها ضمن برنامج بيسبوك للتصميم حسب

Happiness Meter Icon