تابعوا تغطيتنا المباشرة لـ «سوق السفر العربي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

انطلقت صباح اليوم فعاليات معرض سوق السفر العربي (الملتقى 2017) في دورته الـ22، في مركز دبي التجاري العالمي، حيث يعد الحدث الأبرز والأهم لتخصصه في قطاع السياحة والسفر على مستوى المنطقة، بحضور ومشاركة مجموعة كبيرة من العاملين في القطاع من جميع أنحاء العالم، وسط زوار من نحو 152 دولة، وتوقعات بأن تشهد صفقات أعمال وتعاون بقيمة 2.4 مليار دولار بين مستثمرين وأصحاب أعمال ومورّدين.

وفيما يلي نقدم لكم تغطية مباشر للمعرض الذي يسلط الضوء على حوالي 2800 من الوجهات السياحيّة والمنتجات المعروضة من مختلف أنحاء العالم على مدار 4 أيام.

كما يمكنكم متابعة التغطية على جميع قنواتنا في مواقع التواصل الإجتماعي.

ألمانيا في الملتقى: تركيز على أصحاب الهمم والكشف عن جزرها!

تجاوبت ألمانيا مع الاهتمام الرسمي الإماراتي بإيلاء مزيد من الدعم الإعلامي واللوجستي لأصحاب الهمم، وركزت في رسالتها التسويقية هذه السنة ضمن معرض السفر العربي على التأكيد على أنها توفر خدمات متكاملة لذوي الهمم من السواح.

وقالت أحلام خفاجي؛ مديرة الاتصالات في هيئة السياحة الألمانية أن التواجد في الملتقى ضروري لمد جسور الضيافة مع السائح العربي والمسلم؛ وكشفت أن مدنا ألمانية تبني مصليات من أجل إظهار احترامها لقيم ومعتقدات السواح. كما ذكرت أن المانيا ترغب بترويج السياحة الصيفية عن طريق عرض شواطئها وجزرها التي تقع في شمال البلاد.

Email