بنك الإمارات يقدم نسبة فوائد على الودائع

بنك الإمارات يقدم 6% نسبة فوائد على الودائع

ت + ت - الحجم الطبيعي

طرح بنك الإمارات، الذي يحتفل بمرور ثلاثة عقود على ريادته في القطاع المصرفي في دولة الإمارات، عرضه الاستثنائي القيم على الودائع الثابتة الذي يوفر للعملاء فوائد مضمونة تصل لغاية 6% على ودائعهم الجديدة الثابتة. وستتوفر النسبة الجديدة لكافة العملاء ابتداء من 23 سبتمبر ولغاية 23 ديسمبر.

وفي معرض تعليقه على العرض الجديد، تحدث جمال بن غليطة، المدير العام للأعمال المصرفية للأفراد وإدارة الثروات قائلاً: »يشتهر بنك الإمارات بتزويد عملائه بأفضل المنتجات والخدمات المجزية الأكثر تنافسية. وتعتبر نسبة الفائدة الجديدة والمضمونة 6% والمتوفرة لكافة الودائع الثابتة في بنك الإمارات، عرض لا مثيل له في السوق.

ونحن واثقون بأنه سيجذب الكثير من المستثمرين الذين يـبحثون عن عائدات أعلى على استثماراتهم في فترة زمنية قصيرة. لذا يعتبر هو القرار الاستثماري الأسهل على الإطلاق، ويسرنا طرحه للمرة الأولى في الدولة«ويوفر بنك الإمارات باقة من حسابات الودائع بأسعار تنافسية ومن ضمنها: الحسابات الجارية وحسابات التوفير وحسابات الودائع لأجل وحساب التوفير المتدرج الجديد »مي سيف«.

وتتيح الحسابات الجارية والحسابات الجارية الخاصة للعملاء الحصول على دفتر شيكات وبطاقة خصم مجانية. أما حسابات التوفير وحسابات الودائع لأجل فتمنح العملاء أسعار فائدة تنافسية وهي متوفرة بالعملات الأجنبية الرئيسية التالية: درهم الإمارات والدولار الأميركي والجنيه الإسترليني واليورو.

Email