منى عبدالغني تطلب الخلع

منى عبدالغني تطلب الخلع

أقامت الفنانة منى عبد الغني دعوى قضائية طالبت فيها بالخلع من زوجها الملحن شريف سلامة بعد زواج دام قرابة 17 عاماً وأثمر عن ولديهما الوحيدين كريم وريم. وكانت الخلافات قد وقعت بين منى وزوجها منذ حوالي سبعة أشهر تركت منى خلالها منزل الزوجية، واصطحبت ابناءها معها إلى بيت أهلها، وبعد ان فشلت كل محاولات الصلح، طلبت منى الطلاق وهو ما رفضه شريف سلامة طيلة الشهور الماضية، فلم تجد أمامها سوى إقامة دعوى خلع.

ورفضت منى بشدة الخوض فى تفاصيل وأسباب الخلافات الزوجية، وقالت لـ «البيان»: أفضل الاحتفاظ بها لنفسي على الاقل من أجل أولادي. بينما نفت في الوقت ذاته أن تكون عودتها للفن والمشاركة فى تمثيل الأدوار الاجتماعية هى السبب، مؤكدة ان زوجها كان يشجعها على العودة للتمثيل. ورغم ان منى عبدالغني ترفض كشف أسباب الخلافات الزوجية لكن اخباراً كثيرة ترددت فى الوسط الفنى أخيراً بأن الأسباب كلها مادية وان زوجها شريف سلامة لا ينفق على البيت وهو ما دفعها الى العودة للتمثيل.

والمعروف ان منى كانت قد اعتزلت وتحجبت وقدمت برنامجاً دينياً على قناة إقرأ بعنوان (منى واخواتها) ثم عادت للتمثيل بالحجاب فى المسلسلات الدينية مثل (ابن ماجه) و(المرأة فى الاسلام) لكن عودتها لم تقتصر على الاعمال الدينية فقط، فشاركت فى المسلسل الاجتماعى (عيش أيامك) مع النجم نور الشريف، وتشارك حالياً أيضا فى مسلسل (انا وهؤلاء) مع الفنان محمد صبحي.

القاهرة ـ أيمن الملاخ:

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon