مزاد علنى على 1500 معدة و200 سيارة بجبل علي

تقيم شركة المزادات العالمية WWA مزاداً علنيا في مقرها بالمنطقة الحرة لجبل علي لحوالي 1500 معدة ثقيلة و200 سيارة خفيفة يقدر سعرها الاجمالي بحدود 14 مليون دولار وذلك لمدة 4 أيام ابتداء من غد الاثنين. صرح بذلك كارل فان لي شاوت رئيس الشركة، وقال ان اليوم الأول سيخصص لبيع السيارات أما الأيام الثلاثة المتبقية (5، 6، 7) فستخصص لبيع المعدات الثقيلة والتي تتراوح بين معدات بناء وانشاءات ومعدات بحرية وغيرها من مختلف المعدات، وقال ان معظمها تم شحنة من دول شرق آسيا مثل سنغافورة والفلبين وتايلاند ودول اخرى أوروبية بالاضافة لعدد من معدات تعمل بالسوق المحلي طرحها أصحابها للبيع. وأكد ان هذا المزاد علني بدون حد أدنى ومفتوح أمام الجميع مشيراً الى ان التسجيل لدخوله سيبدأ من اليوم وطوال فترة المزاد بتأمين قدره 10 آلاف درهم للراغب في شراء سيارات و100 ألف درهم للراغب في شراء المعدات الثقيلة. وصرح لـ «البيان» ان الشركة تقيم 7 مزادات سنويا بواقع ثلاثة مزادات في دبي و4 مزادات في جاكرتا باندونيسيا وهولندا، وقال ان الشركة تعتزم اقامة مزادات مماثلة في الصين بعد النجاح الذي حققته المزادات في الدول المذكورة. وأعلن اريك مونتادون رئيس مجلس الادارة بشركة المزادات العالمية ان الشركة اقامت مزادين في جبل علي العام الماضي بلغ اجمالي مبيعاتهما 25 مليون دولار بينما بلغت مبيعات آخر مزاد في هولندا 5 ملايين دولار في الوقت الذي بلغت فيه مبيعات آخر مزاد في جاكرتا 7.3 ملايين دولار. وتوقع اريك مونتادون ان يشارك في هذا المزاد الذي سيبدأ غدا بجبل علي حوالي 400 شخص مشيراً الى نجاحات الدورات السابقة. كتب وجيه عبدالعاطي:

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

ملفات البيان

  • الحكومة اليمنية لـ "البيان": 15652 خرقاً للهدنة من التمرد

    ارتكبت الميليشيات الانقلابية في اليمن 15 ألفاً و652 خرقاً لوقف إطلاق النار، وقتلت منذ ذلك الحين 381 شخصا، فيما وصل عدد الجرحى الى 1446 جريحاً، بينما أكد الناطق باسم الجيش الوطني العميد سمير الحاج لـ«البيان» وجود معلومات عن ارتكاب الحوثيين إعدامات جماعية للأسرى في بيحان، وإن لجاناً تتحقق من ذلك.

منتدى صندوق النقد الدولي

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • البوسنة والهرسك: جنة البلقان تستهوي الخليجيين

    يتعاظم حضور البوسنة والهرسك في برامج السياح الخليجيين بعد أن بدأ الناس يعرفون ما تقدمه البلاد. وليست الطبيعة البكر والخضرة الغنّاء ومناظر الطبيعة الجبلية والأنهار والبحيرات الصافية إلا غيضاً من فيض مما يجذب الزوار ويأسر الأنظار.

  • ماليزيا: أرض الأحلام تغري ضيوفها لزيارتها

    أنت الآن في أرض الأحلام التي تستقبلك بـ «سلامات تانغ» والتي تعني «مرحباً في اللغة الماليزية»، وتعبر عن مشاعر الصداقة والمحبة الدائمة لدى الماليزيين.

  • جورجيا: الرقص مع السحاب على سفوح الجبال

    طبيعة تسحر القلوب، ومناظر خلابة أقرب إلى لوحات فنية رسمها فنان، إنها جورجيا هذا البلد الذي يشتهر بمناطق الجذب السياحية الكثيرة، وبموارده الطبيعية المتمثلة في الأنهار والعيون والجبال.

  • غالواي: منحدرات الأطلسي والمحار بانتظاركم

    ما أول ما يخطر في بالك عندما تفكر بإيرلندا؟. للوهلة الأولى يخطر ببالي بيرس بروسنان أحد أبطال السلسلة الشهيرة جيمس بوند. فيلم هاري بوتر الذي صور في منحدرات موهر الساحرة.

  • دبلن: عاصمة السياحة والثقافة والمهرجانات

    تتميز ايرلندا بمجموعة كبيرة ومتنوعة من مقومات الجذب السياحي، فهي تضم كل شيء يمكن أن تفكر فيه، من الطبيعة الساحرة إلى الجبال والمنحدرات والبحيرات والمناطق التراثية والتاريخية

تابعنا علي "فيس بوك"

Happiness Meter Icon