برنامج «مكافآت مزيد» من اتصالات يقدم مكالمات مجانية

برنامج «مكافآت مزيد» من اتصالات يقدم مكالمات مجانية

اعلنت اتصالات أمس عن عرض ترويجي خاص ببرنامج مكافآت مزيد يتيح للمشتركين المسجلين في هذا البرنامج من خلال الموقع الالكتروني "

http://www.etisalat.ae/more" eلحصول على مكالمات مجانية بقيمة 25 درهماً على شكل 2500 نقطة اضافية في هذا البرنامج.

ويقدم البرنامج للمشتركين في خدمة الهواتف المتحركة بنظام واصل والفاتورة الحصول على نقاط مكافآت مقابل كل درهم واحد يتم انفاقه في خدمة الهواتف المتحركة. ويستطيع هؤلاء العملاء استبدال النقاط من خلال مشتريات من اتصالات أو من شركائها في البرنامج.

وقال عيسى الحداد الرئيس التنفيذي للتسويق في اتصالات إن المؤسسة دأبت على الدوام على تقديم أفضل المنافع والقيمة المضافة للعملاء مؤكداً إن برنامج مكافآت مزيد الذي حقق نجاحاً متميزاً منذ اطلاقه يأتي انسجاماً مع استراتيجية المؤسسة في التفوق في تقديم الحلول المبتكرة.

واضاف أن تعزيز هذا البرنامج بعرض وقت مكالمات مجانية بقيمة 25 درهماً يمنحه زخماً اضافياً من خلال تمكين المشتركين من حظوة منافع ومزايا اضافية عند الانضمام إليه عبر اتصالات أو شركائها في البرنامج.

وقال إن المشتركين الجدد في البرنامج من خلال موقع المؤسسة الالكتروني سيحصلون على وقت مكالمات مجانية فوراً أو يمكنهم جمع النقاط الاضافية واستبدالها بجوائز أخرى من شركاء اتصالات في البرنامج.

وأطلقت اتصالات في عام 2008 بالتعاون مع بنك المشرق بطاقة اتصالات المشرق الائتمانية التي تتيح للمشتركين الحصول على نقاط مزيد اضافية في كل مرة يقومون فيها بالتسوق أو مقابل انفاقهم في خدمة الهواتف المتحركة. وبلغ عدد شركاء اتصالات في البرامج 40 شريكاً في الوقت الحالي.

وقال الحداد إن الشراكات مهمة ضمن استراتيجية نمو برنامج مكافآت مزيد مؤكداً إن اتصالات تعتزم تعزيز العلاقات مع شركاء متميزين بما يعود بالمنفعة المشتركة على الجانبين وهو الأمر الذي يمكن ترجمته إلى المزيد من القيمة المضافة لعملاء المؤسسة. ويمكن للعملاء استخدام نقاط مكافآت مزيد التي يقومون بجمعها لدفع خدمات اتصالات مثل دفع الفواتير المستحقة أو إعادة تعبئة حساباتهم في خدمات المؤسسة مثل الهواتف المتحركة بنظام واصل.

وفضلاً عن ذلك يمكن لأعضاء برنامج مكافآت مزيد تسجيل اشتراكهم في الهواتف المتحركة باسمهم والحصول على نقاط مكافأة وحساب مجاني يؤهلهم لحظوة تصنيف أعلى وبالتالي جني مزايا ومنافع اضافية. وعرض المكالمات المجانية بقيمة 25 درهماً من خلال برنامج مكافآت.

أبوظبي ـ «البيان»

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play
منتدى صندوق النقد الدولي

متخصصون في فقه الاقتصاد الإسلامي يردون على تساؤلاتكم المتعلقة ب:

الصيرفة الإسلامية
التكافل
صناعة الحلال
البريد الإلكتروني : islamic.economy@albayan.ae

الأكثر شعبية

كتاب اليوم

  • سحابة صيف ومرّت

    الحمد لله انتهت أزمة سحب السفراء، فالخليج يبقى قوياً دون أن يتدخل أحد، فأبناؤه يعرفون مصيره واليوم تتجه الأنظار للكويت صاحبة

  • قراءة في واقع الانتخابات العراقية

    الانتخابات البرلمانية التي سيشهدها العراق نهاية الشهر الحالي تضع العراق على مفترق طرق: إما التغيير بحثاً عن حكومة تنتشل العراقيين

  • أوضاع العراق حديث المقاهي

    قطع المياه عن نهر الفرات والانتخابات والموازنة العامة وتداعياتها في العراق، أصبحت حديث المقاهي والشارع، في مجتمع أجبرته

  • ما وراء الجريمة

    أثارت قضية طعن خادمة لثلاثة أطفال، استياء واسعاً، وخلفت الكثير من الأسئلة عن أسباب قيام الخادمة بهذا الفعل الشنيع المؤلم

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر