برنامج «مكافآت مزيد» من اتصالات يقدم مكالمات مجانية

برنامج «مكافآت مزيد» من اتصالات يقدم مكالمات مجانية

اعلنت اتصالات أمس عن عرض ترويجي خاص ببرنامج مكافآت مزيد يتيح للمشتركين المسجلين في هذا البرنامج من خلال الموقع الالكتروني "

http://www.etisalat.ae/more" eلحصول على مكالمات مجانية بقيمة 25 درهماً على شكل 2500 نقطة اضافية في هذا البرنامج.

ويقدم البرنامج للمشتركين في خدمة الهواتف المتحركة بنظام واصل والفاتورة الحصول على نقاط مكافآت مقابل كل درهم واحد يتم انفاقه في خدمة الهواتف المتحركة. ويستطيع هؤلاء العملاء استبدال النقاط من خلال مشتريات من اتصالات أو من شركائها في البرنامج.

وقال عيسى الحداد الرئيس التنفيذي للتسويق في اتصالات إن المؤسسة دأبت على الدوام على تقديم أفضل المنافع والقيمة المضافة للعملاء مؤكداً إن برنامج مكافآت مزيد الذي حقق نجاحاً متميزاً منذ اطلاقه يأتي انسجاماً مع استراتيجية المؤسسة في التفوق في تقديم الحلول المبتكرة.

واضاف أن تعزيز هذا البرنامج بعرض وقت مكالمات مجانية بقيمة 25 درهماً يمنحه زخماً اضافياً من خلال تمكين المشتركين من حظوة منافع ومزايا اضافية عند الانضمام إليه عبر اتصالات أو شركائها في البرنامج.

وقال إن المشتركين الجدد في البرنامج من خلال موقع المؤسسة الالكتروني سيحصلون على وقت مكالمات مجانية فوراً أو يمكنهم جمع النقاط الاضافية واستبدالها بجوائز أخرى من شركاء اتصالات في البرنامج.

وأطلقت اتصالات في عام 2008 بالتعاون مع بنك المشرق بطاقة اتصالات المشرق الائتمانية التي تتيح للمشتركين الحصول على نقاط مزيد اضافية في كل مرة يقومون فيها بالتسوق أو مقابل انفاقهم في خدمة الهواتف المتحركة. وبلغ عدد شركاء اتصالات في البرامج 40 شريكاً في الوقت الحالي.

وقال الحداد إن الشراكات مهمة ضمن استراتيجية نمو برنامج مكافآت مزيد مؤكداً إن اتصالات تعتزم تعزيز العلاقات مع شركاء متميزين بما يعود بالمنفعة المشتركة على الجانبين وهو الأمر الذي يمكن ترجمته إلى المزيد من القيمة المضافة لعملاء المؤسسة. ويمكن للعملاء استخدام نقاط مكافآت مزيد التي يقومون بجمعها لدفع خدمات اتصالات مثل دفع الفواتير المستحقة أو إعادة تعبئة حساباتهم في خدمات المؤسسة مثل الهواتف المتحركة بنظام واصل.

وفضلاً عن ذلك يمكن لأعضاء برنامج مكافآت مزيد تسجيل اشتراكهم في الهواتف المتحركة باسمهم والحصول على نقاط مكافأة وحساب مجاني يؤهلهم لحظوة تصنيف أعلى وبالتالي جني مزايا ومنافع اضافية. وعرض المكالمات المجانية بقيمة 25 درهماً من خلال برنامج مكافآت.

أبوظبي ـ «البيان»

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

ملفات البيان

منتدى صندوق النقد الدولي

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • لاجئون يعيدون بناء معالم سوريا المدمرة

    مع احتدام الصراع في سوريا، تم تدمير المنازل والمدارس والمعالم الثقافية والآثار التاريخية، ففي أغسطس من العام الماضي، شاهد العالم كله كيف دمر الإرهابيون المعالم البارزة لمدينة تدمر الأثرية،

  • من هو المهندس «كالاترافا» الذي اختيرت تصاميمه لبرج «التحفة»؟

    اختار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" تصميم برج دبي الجديد المعدّ من طرف المستشار والمصمم العالمي الاسباني - السويسري المهندس سانتييغو كالاترافا.

  • نهاية مأساوية لقصة الرجل الشجرة

    توفي الرجل الأندونيسي الملقب بالشجرة بسبب ما أصاب جسمه من التآليل التي غطت جسمه دون أن يستطيع تحقيق حلمه في العلاج وممارسة مهنته في النجارة من جديد.

  • «الرجل الشجرة» يخضع لعملية جراحية بعد 10 سنوات معاناة

    يبدو أن معاناة أبو باجاندار، الذي ينحدر من منطقة جنوبي مدينة خاليا في بنغلادش، والملقب باسم "الرجل الشجرة" في طريقها إلى الحل بعد مرور 10 سنوات من المعاناة، حيث أعلن مستشفى كلية طب دكا،

  • «السوق الموسمي».. تراث يغازل المعاصرة

    مع كل 10 خطوات نخطوها نحو الحداثة في ظل التطور الذي نعيشه على كافة المستويات في حياتنا اليومية، نخطو مثلهن نحو الماضي وعراقة التراث الذي لا يزال يشغل حيزاً خاصاً في قلب كل منا لنخلد له كلما أصبنا بصخب التكنولوجيا.

تابعنا علي "فيس بوك"