برنامج «مكافآت مزيد» من اتصالات يقدم مكالمات مجانية

برنامج «مكافآت مزيد» من اتصالات يقدم مكالمات مجانية

اعلنت اتصالات أمس عن عرض ترويجي خاص ببرنامج مكافآت مزيد يتيح للمشتركين المسجلين في هذا البرنامج من خلال الموقع الالكتروني "

http://www.etisalat.ae/more" eلحصول على مكالمات مجانية بقيمة 25 درهماً على شكل 2500 نقطة اضافية في هذا البرنامج.

ويقدم البرنامج للمشتركين في خدمة الهواتف المتحركة بنظام واصل والفاتورة الحصول على نقاط مكافآت مقابل كل درهم واحد يتم انفاقه في خدمة الهواتف المتحركة. ويستطيع هؤلاء العملاء استبدال النقاط من خلال مشتريات من اتصالات أو من شركائها في البرنامج.

وقال عيسى الحداد الرئيس التنفيذي للتسويق في اتصالات إن المؤسسة دأبت على الدوام على تقديم أفضل المنافع والقيمة المضافة للعملاء مؤكداً إن برنامج مكافآت مزيد الذي حقق نجاحاً متميزاً منذ اطلاقه يأتي انسجاماً مع استراتيجية المؤسسة في التفوق في تقديم الحلول المبتكرة.

واضاف أن تعزيز هذا البرنامج بعرض وقت مكالمات مجانية بقيمة 25 درهماً يمنحه زخماً اضافياً من خلال تمكين المشتركين من حظوة منافع ومزايا اضافية عند الانضمام إليه عبر اتصالات أو شركائها في البرنامج.

وقال إن المشتركين الجدد في البرنامج من خلال موقع المؤسسة الالكتروني سيحصلون على وقت مكالمات مجانية فوراً أو يمكنهم جمع النقاط الاضافية واستبدالها بجوائز أخرى من شركاء اتصالات في البرنامج.

وأطلقت اتصالات في عام 2008 بالتعاون مع بنك المشرق بطاقة اتصالات المشرق الائتمانية التي تتيح للمشتركين الحصول على نقاط مزيد اضافية في كل مرة يقومون فيها بالتسوق أو مقابل انفاقهم في خدمة الهواتف المتحركة. وبلغ عدد شركاء اتصالات في البرامج 40 شريكاً في الوقت الحالي.

وقال الحداد إن الشراكات مهمة ضمن استراتيجية نمو برنامج مكافآت مزيد مؤكداً إن اتصالات تعتزم تعزيز العلاقات مع شركاء متميزين بما يعود بالمنفعة المشتركة على الجانبين وهو الأمر الذي يمكن ترجمته إلى المزيد من القيمة المضافة لعملاء المؤسسة. ويمكن للعملاء استخدام نقاط مكافآت مزيد التي يقومون بجمعها لدفع خدمات اتصالات مثل دفع الفواتير المستحقة أو إعادة تعبئة حساباتهم في خدمات المؤسسة مثل الهواتف المتحركة بنظام واصل.

وفضلاً عن ذلك يمكن لأعضاء برنامج مكافآت مزيد تسجيل اشتراكهم في الهواتف المتحركة باسمهم والحصول على نقاط مكافأة وحساب مجاني يؤهلهم لحظوة تصنيف أعلى وبالتالي جني مزايا ومنافع اضافية. وعرض المكالمات المجانية بقيمة 25 درهماً من خلال برنامج مكافآت.

أبوظبي ـ «البيان»

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

ملفات البيان

  • الحكومة اليمنية لـ "البيان": 15652 خرقاً للهدنة من التمرد

    ارتكبت الميليشيات الانقلابية في اليمن 15 ألفاً و652 خرقاً لوقف إطلاق النار، وقتلت منذ ذلك الحين 381 شخصا، فيما وصل عدد الجرحى الى 1446 جريحاً، بينما أكد الناطق باسم الجيش الوطني العميد سمير الحاج لـ«البيان» وجود معلومات عن ارتكاب الحوثيين إعدامات جماعية للأسرى في بيحان، وإن لجاناً تتحقق من ذلك.

منتدى صندوق النقد الدولي

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • زيورخ: عروس تغفو في حضن الألب

    هل تذكرون هايدي؟ مسلسل الكرتون الذي تابعناه بشغف عندما كنا صغاراً، ما رأيكم بزيارة المدينة التي تربت فيها بطلة هذا المسلسل، هناك في وسط سويسرا وعند الطرف الشمالي الغربي لبحيرة زيورخ.

  • البوسنة والهرسك: جنة البلقان تستهوي الخليجيين

    يتعاظم حضور البوسنة والهرسك في برامج السياح الخليجيين بعد أن بدأ الناس يعرفون ما تقدمه البلاد. وليست الطبيعة البكر والخضرة الغنّاء ومناظر الطبيعة الجبلية والأنهار والبحيرات الصافية إلا غيضاً من فيض مما يجذب الزوار ويأسر الأنظار.

  • ماليزيا: أرض الأحلام تغري ضيوفها لزيارتها

    أنت الآن في أرض الأحلام التي تستقبلك بـ «سلامات تانغ» والتي تعني «مرحباً في اللغة الماليزية»، وتعبر عن مشاعر الصداقة والمحبة الدائمة لدى الماليزيين.

  • جورجيا: الرقص مع السحاب على سفوح الجبال

    طبيعة تسحر القلوب، ومناظر خلابة أقرب إلى لوحات فنية رسمها فنان، إنها جورجيا هذا البلد الذي يشتهر بمناطق الجذب السياحية الكثيرة، وبموارده الطبيعية المتمثلة في الأنهار والعيون والجبال.

  • غالواي: منحدرات الأطلسي والمحار بانتظاركم

    ما أول ما يخطر في بالك عندما تفكر بإيرلندا؟. للوهلة الأولى يخطر ببالي بيرس بروسنان أحد أبطال السلسلة الشهيرة جيمس بوند. فيلم هاري بوتر الذي صور في منحدرات موهر الساحرة.

تابعنا علي "فيس بوك"

Happiness Meter Icon