برنامج «مكافآت مزيد» من اتصالات يقدم مكالمات مجانية

برنامج «مكافآت مزيد» من اتصالات يقدم مكالمات مجانية

اعلنت اتصالات أمس عن عرض ترويجي خاص ببرنامج مكافآت مزيد يتيح للمشتركين المسجلين في هذا البرنامج من خلال الموقع الالكتروني "

http://www.etisalat.ae/more" eلحصول على مكالمات مجانية بقيمة 25 درهماً على شكل 2500 نقطة اضافية في هذا البرنامج.

ويقدم البرنامج للمشتركين في خدمة الهواتف المتحركة بنظام واصل والفاتورة الحصول على نقاط مكافآت مقابل كل درهم واحد يتم انفاقه في خدمة الهواتف المتحركة. ويستطيع هؤلاء العملاء استبدال النقاط من خلال مشتريات من اتصالات أو من شركائها في البرنامج.

وقال عيسى الحداد الرئيس التنفيذي للتسويق في اتصالات إن المؤسسة دأبت على الدوام على تقديم أفضل المنافع والقيمة المضافة للعملاء مؤكداً إن برنامج مكافآت مزيد الذي حقق نجاحاً متميزاً منذ اطلاقه يأتي انسجاماً مع استراتيجية المؤسسة في التفوق في تقديم الحلول المبتكرة.

واضاف أن تعزيز هذا البرنامج بعرض وقت مكالمات مجانية بقيمة 25 درهماً يمنحه زخماً اضافياً من خلال تمكين المشتركين من حظوة منافع ومزايا اضافية عند الانضمام إليه عبر اتصالات أو شركائها في البرنامج.

وقال إن المشتركين الجدد في البرنامج من خلال موقع المؤسسة الالكتروني سيحصلون على وقت مكالمات مجانية فوراً أو يمكنهم جمع النقاط الاضافية واستبدالها بجوائز أخرى من شركاء اتصالات في البرنامج.

وأطلقت اتصالات في عام 2008 بالتعاون مع بنك المشرق بطاقة اتصالات المشرق الائتمانية التي تتيح للمشتركين الحصول على نقاط مزيد اضافية في كل مرة يقومون فيها بالتسوق أو مقابل انفاقهم في خدمة الهواتف المتحركة. وبلغ عدد شركاء اتصالات في البرامج 40 شريكاً في الوقت الحالي.

وقال الحداد إن الشراكات مهمة ضمن استراتيجية نمو برنامج مكافآت مزيد مؤكداً إن اتصالات تعتزم تعزيز العلاقات مع شركاء متميزين بما يعود بالمنفعة المشتركة على الجانبين وهو الأمر الذي يمكن ترجمته إلى المزيد من القيمة المضافة لعملاء المؤسسة. ويمكن للعملاء استخدام نقاط مكافآت مزيد التي يقومون بجمعها لدفع خدمات اتصالات مثل دفع الفواتير المستحقة أو إعادة تعبئة حساباتهم في خدمات المؤسسة مثل الهواتف المتحركة بنظام واصل.

وفضلاً عن ذلك يمكن لأعضاء برنامج مكافآت مزيد تسجيل اشتراكهم في الهواتف المتحركة باسمهم والحصول على نقاط مكافأة وحساب مجاني يؤهلهم لحظوة تصنيف أعلى وبالتالي جني مزايا ومنافع اضافية. وعرض المكالمات المجانية بقيمة 25 درهماً من خلال برنامج مكافآت.

أبوظبي ـ «البيان»

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

ملفات البيان

  • من الإمارات إلى العالم

    " عالمية دبي " ملف من " دبي إلى العالم " تخصصه البيان لرصد حركة شركات ومؤسسات إماراتية إنطلقت من دبي لتحلق في سماء العالم ، وتتصدر قوائمه للانجاز في مختلف المجالات .

منتدى صندوق النقد الدولي

متخصصون في فقه الاقتصاد الإسلامي يردون على تساؤلاتكم المتعلقة ب:

الصيرفة الإسلامية
التكافل
صناعة الحلال
البريد الإلكتروني : islamic.economy@albayan.ae

الأكثر شعبية

كتاب اليوم

  • قمّة البداية الجديدة

    القمة العربية تعقد اليوم على إيقاع مختلف وعلى وتيرة فيها نبض سريع وتوتّر عال. قمة شرم الشيخ ليست الأولى في تاريخ العرب

  • مونديال الخيول

    إنه ليس مجرد سباق للخيل، إنه ليس مجرد تجمع لأفضل وأقوى خيول العالم، إنها ليست مجرد الأمسية الأغلى في المعمورة، إن حدث

  • ثقافة ميدان

    تتجه أنظار العالم إلى مدينة دبي وتحديداً لميدان، حيث وجهت رسالة إلى العالم مع انطلاقة كأس دبي العالمي، فقد تحولت

  • غضب مدارس الجزائر يشتعل

    شهدت سائر مدارس الجزائر قبل أسابيع قليلة حالة من الغليان والغضب العارم، عقب قرار وزيرة التربية نورية بن غبريط منح أقراص

  • اليوم يوم الحزم

    «إن الحوثيين لا يمثلون أحداً في اليمن سوى أنفسهم، وإذا لم يتم إنهاء الانقلاب الحوثي سلمياً، سنتخذ الاجراءات اللازمة

  • ساعة الأرض

    تعد «ساعة الأرض» فعالية عالمية تشارك فيها معظم الدول، بهدف التوعية بظاهرة الاحتباس الحراري وأهمية حماية البيئة وتوفير

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

  • « سيث لين» طفل الفقاعة يطلب الدعم بارتداء الأصفر

    سيث لين البالغ من العمر خمس سنوات لديه أمنية واحدة يطلبها من العالم هي ارتداء اللون الأصفر المفضل لديه في الـ27 مارس الجاري.

  • خارطة «الأحرف» و«الأرقام» للمناظر الطبيعية

    يسعى باحثان لاقتناص الأحرف الهجائية والأرقام الموجودة في أرجاء العالم، المتماهية في الصروح المشيدة، وذلك لتطوير برنامج يقوم على النتائج التي يتم جمعها، ليتاح للمستخدمين الولوج لنظام خريطة فريد يمكنهم المشاركة في تطوير محتواه.

تابعنا علي "فيس بوك"