بالخير يغني دويتو مع شعبولا في «تاراتاتا»

بالخير يغني دويتو مع شعبولا في «تاراتاتا»

يفتتح الفنان الإماراتي عبد الله بالخير مساء اليوم حلقات الموسم الثاني من البرنامج الغنائي «تاراتاتا» الذي يعرضه تلفزيون دبي، بمشاركة الفنانة رويدا المحروقي الفنانة الاستعراضية مادونا. والمغني الشعبي شعبان عبد الرحيم. وتحمل الحلقة العديد من المفاجآت لاسيما الثنائيات الغنائية التي تجمع عبد الله بالخير مع بقية الفنانين.

وقد أضفى بالخير وشعبان عبد الرحيم جوا من المرح على هذه الحلقة التي يرى بالخير أنها كانت مميزة، وأكد أن تجربة الغناء مع «شعبولا» كانت تجربة استثنائية، وعن تجارب الدويتو التي يركز عليها «تاراتاتا» قال بالخير: «الغناء في الدويتو ممتع شرط أن يكون هناك انسجام بين الأشخاص. وهذا فعلاً ما حصل في «تاراتاتا».

وأضاف: «لي شروطي بالنسبة لمن يشاركني الحلقة، وقد طرحت بعض الأسماء التي أفضلها. والفنانين المشاركين يتمتعون بحضور جميل وجريء، كما بألوان غنائية مختلفة ومتنوّعة تعطي نكهة خاصّة للحلقة».

وعن مشاركته في حلقة بالخير أكد شعبولا انه «يكفي أنّه في الحلقة لكي يكون لي شرف مشاركته الغناء. وهي المرّة الأولى التي ألتقي به شخصياً وأغنّي معه. لكنني أحبّه جدّا وهذه فرصة جميلة بالنسبة لي».

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية

ملفات البيان

  • الانقلابيون يتلقون ضربات موجعة شرق صنعاء

    تمكنت قوات المقاومة الشعبية والجيش الوطني، تحت غطاء من نيران مقاتلات التحالف، من توجيه ضربات موجعة للإنقلابيين شرق صنعاء، باستكمال تطهير معسكر فرضة نهم الاستراتيجي..

منتدى صندوق النقد الدولي

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • لاجئون يعيدون بناء معالم سوريا المدمرة

    مع احتدام الصراع في سوريا، تم تدمير المنازل والمدارس والمعالم الثقافية والآثار التاريخية، ففي أغسطس من العام الماضي، شاهد العالم كله كيف دمر الإرهابيون المعالم البارزة لمدينة تدمر الأثرية،

  • من هو المهندس «كالاترافا» الذي اختيرت تصاميمه لبرج «التحفة»؟

    اختار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" تصميم برج دبي الجديد المعدّ من طرف المستشار والمصمم العالمي الاسباني - السويسري المهندس سانتييغو كالاترافا.

  • نهاية مأساوية لقصة الرجل الشجرة

    توفي الرجل الأندونيسي الملقب بالشجرة بسبب ما أصاب جسمه من التآليل التي غطت جسمه دون أن يستطيع تحقيق حلمه في العلاج وممارسة مهنته في النجارة من جديد.

  • «الرجل الشجرة» يخضع لعملية جراحية بعد 10 سنوات معاناة

    يبدو أن معاناة أبو باجاندار، الذي ينحدر من منطقة جنوبي مدينة خاليا في بنغلادش، والملقب باسم "الرجل الشجرة" في طريقها إلى الحل بعد مرور 10 سنوات من المعاناة، حيث أعلن مستشفى كلية طب دكا،

  • «السوق الموسمي».. تراث يغازل المعاصرة

    مع كل 10 خطوات نخطوها نحو الحداثة في ظل التطور الذي نعيشه على كافة المستويات في حياتنا اليومية، نخطو مثلهن نحو الماضي وعراقة التراث الذي لا يزال يشغل حيزاً خاصاً في قلب كل منا لنخلد له كلما أصبنا بصخب التكنولوجيا.

تابعنا علي "فيس بوك"