دبي بوصلة عالمية لـ"الدبلوماسية العامة والاتصال الحكومي"

عقد أعمال منتدى الدبلوماسية العامة والاتصال الحكومي الذي ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة دبي، بمشاركة محلية وإقليمية وعالمية تضمنت وزراء ومسؤولين حكوميين وخبراء وأكاديميين متخصصين في هذا المجال.

التقى فريق "البيانTV" عدداً من متحدثي المنتدى الذين أجمعوا على أن دبي النموذج الأمثل في تطوير العمل الحكومي برؤية مستقبلية قائمة على خطط مدروسة لإسعاد المجتمع محلياً وعالمياً.

حضر المنتدى نخبة من الإعلاميين والمتحدثين الدبلوماسيين من داخل الدولة وخارجها، منهم نورة المنصوري، مدير الاتصال الاستراتيجي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، وجوش إيرنست، المتحدث السابق باسم البيت الأبيض، الولايات المتحدة الأمريكية، وتوم فليتشر، كاتب ودبلوماسي، وآرون شيرينيان، رئيس الاتصال والتسويق بمؤسسة الأمم المتحدة، إضافة إلى عدد من الإعلاميات منهم ندى الشيباني، زينة يازجي، وأميرة محمد، وغيرهم.

وتضمنت الجلسات والحلقات النقاشية في "منتدى الدبلوماسية العامة والاتصال الحكومي"، عدداً من المفاهيم التي تركز على التطوير المستمر في خطط الاتصال الحكومي، والإبداع في الدبلوماسية العامة لما لها كل الأثر في تعزيز العلاقات الخارجية ومواجهة أبرز تحديات المنطقة.

Happiness Meter Icon