#كلمة_في_حب_الاتحاد (4)

مسؤولون حكوميون: اليوم الوطني ملحمة تنموية فريدة

يهل علينا اليوم الوطني الخامس والأربعين في الثاني من ديسمبر المقبل، بنسمات روح الاتحاد التي جمعت الآباء المؤسسين تحت راية واحدة، وحدت القلوب قبل الأرض والحدود. 

وفي هذه الذكرى المجيدة يكلل الاتحاد 45 عاماً من الإنجازات والنجاحات التي يفخر بها كل من يعيش على أرض هذا الوطن، واحتفاءً بهذه المناسبة الغالية على قلوب المواطنين والمقيمين، تطلق إدارة الإعلام الرقمي بـصحيفة "البيان" حزمة من  المشروعات المبتكرة، والفيديوهات الخاصة، التي تجسد الولاء لهذا الوطن المعطاء.

معادلة متناغمة بين الوطن والمواطن، عنوانها الولاء والانتماء، إنه انتماء فريد وإحساس شريف، لا يكتمل من دون التضحية في سبيل عزة الوطن، إنه الشعور الأسمى، ففي الثاني من ديسمبر سطرت الدولة ذكرى محفورة في القلوب، ذكرى الاتحاد، فالوطن سيبقى كلمة لمعان كثيرة لا تنتهي، كلمة تزرع في داخل أبنائه المزيد من الولاء والمحبة، ليصبح كل منهم جندياً مخلصاً في حماية الوطن.

#كلمة_في_حب_الاتحاد، سلسلة مقاطع فيديو خاصة بالاحتفاء باليوم الوطني الـ45، عبر خلالها شخصيات إماراتية بارزة؛ وزراء، ومديرون، ومسؤولون حكوميون، عن أثر هذه المناسبة في نفوسهم، وما تمثله لهم من قيم الانتماء للوطن وقادته.

يرى أحمد حسين بن عيسى، الرئيس التنفيذي للقرية العالمية أنه يوم تاريخي توّج مسيرة الوطن، فيما يؤكد أحمد محبوب مصبح، مدير جمارك دبي أنها مناسبة عزيزة على قلوبنا، ولا تنسى إيمان السويدي، مدير مركز نموذج دبي أن تهنئ قيادتنا الرشيدة بيوم الإمارات المجيد، وفي هذه المناسبة يتذكر عارف المهيري، المدير التنفيذي لمركز دبي للإحصاء رجالاً ضحوا بالغالي والنفيس لرفعة هذا الوطن، وإعلاء رايته خفاقة بين الأمم.

عندما نذكر الوطن فإنا نذكر الشباب بطاقتهم وحماسهم المتدفق، بناة الوطن ومستقبله الواعد، هم من يأخذون بالوطن إلى الأمام، ولطالما قدمت الدولة بقيادتها الرشيدة وشيوخها الحكماء كل الإمكانات والدعم الحقيقي للشباب، ومن الواجب الآن رد هذا الجميل الكبير، بأن يفدى الوطن بالأرواح، من أجل الحفاظ على استقراره ليبقى الحضن الدافئ الذي يضم الجميع، على أرض المحبة والتسامح والمستقبل، دولة الإمارات العربية المتحدة التي تعيش كل يوم نفحة من نفحات التطوير والازدهار الواضح في كل معالمها ومجالاتها.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon