"البيان" تطلق مبادرة #الإمارات_0530 لترسيخ ثقافة التعايش والأمان

انطلاقاً من ترسيخ ثقافة التسامح والتناغم والانتماء للوطن وحب الإمارات، تطلق صحيفة البيان عبر قناة الفيديوهات الخاصة بها "البيان TV" على موقعها الإلكتروني مبادرة #الإمارات_0530 التي تركز على مفاهيم التعايش في دولة الإمارات العربية التي تحتضن أكثر من 200 جنسية مختلفة من جميع الثقافات، تتآلف مع بعضها البعض في جو من التسامح والسعادة.

 وتنطلق المبادرة من دبي في المرحلة الأولى لتشمل كل إمارات الدولة في مراحل لاحقة. وتصور أول 7 حلقات من السلسلة الجديدة لحظات ساحرة من 7 أماكن مختلفة وقت شروق الشمس في مدينة دبي، وتعرض حكايات الناس الذين يتواجدون في هذا الوقت من اليوم في تلك الأماكن لممارسة هواياتهم أو أعمالهم، في أجواء لم يسبق تصويرها من قبل.

ويرافق بث الفيديوهات عبر الموقع الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي، نشر جزء من الحكايات كل يوم سبت في عدد البيان الأسبوعي.

وتدعو "البيان" جمهورها إلى التفاعل عبر وسم #الإمارات_0530 لنشر حكاياتهم عن الاستيقاظ في باكر الصباح وطقوسهم الخاصة، وأيضاً عن أجمل الأمكنة في الإمارات برأيهم التي بإمكانهم أن يشهدوا فيها لحظة شروق الشمس الساحرة، ويشاركوا بتعليقات وصور وفيديوهات، وسيحظى المشاركون بفرصة عرضها على منصات البيان والدخول في سحوبات لجوائز قيمة.

 

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon