الرجل الأكثر وسامة في ألمانيا من أصول عربية

ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق الممثل النمساوي إلياس مبارك في السنوات الأخيرة نجاحا كبيرا وشعبية في ألمانيا بفضل أفلامه الكوميدية. الممثل ذو الأصول العربية اختير كأكثر رجل وسامة في ألمانيا حسب استطلاع للرأي.

أشار استطلاع للرأي قام به معهد بحوث السوق "مافو" أن الممثل النمساوي إلياس مبارك هو أكثر رجل وسامة في ألمانيا. وتحصل مبارك على نسبة 21.7 بالمائة من مجموع تصويت المشاركين في الاستطلاع.

ويحظى الممثل الشاب بإعجاب كبير خاصة لدى الفئة العمرية بين 18 و30 سنة. إذ صوتت هذه الفئة العمرية بنسبة أكثر من 40 بالمائة لصالحه.

في المقابل تحصل الممثل فلوريان دافيد فيتز على المركز الثاني بنسبة 11.1 بالمائة من الأصوات، حسب موقع "برومي فلاش" الألماني المتخصص في أخبار المشاهير. فيما احتل ماتياس شفايغهوفر المركز الثالث بنسبة 10.6 بالمائة.

وينحدر مبارك (33 سنة) من أم نمساوية وأب تونسي. لكنه ولد وترعرع في ميونيخ بألمانيا. واشتهر منذ 2006 من خلال دوره في المسلسل الكوميدي الساخر "التركية للمبتدئين" للقناة الألمانية الأولى (ARD). وهو فيلم يصور حياة عائلة تركية في ألمانيا.

كما قام مبارك بأداء دور البطولة في عدة أفلام أخرى مثل "تبا غوته" في جزئين. وحقق الفيلم أثناء عرضه في دور السينما أرقاما قياسية في نسب المشاهدة، إذ شاهد الجزء الثاني من "تبا غوته" أكثر من سبعة ملايين مشاهد، ما يجعله واحدا من أكثر الأفلام نجاحا في تاريخ السينما الألمانية.

س.ع/ ف.ي

Email