دورتموند يضاعف محنة هانوفر ويقلص الفارق مع بايرن

ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق فريق بوروسيا دورتموند الألماني فوزا ثمينا على ضيفه هانوفر ضمن الأسبوع الحادي والعشرين من مسابقة بوندسليغا. وبهذا الفوز قلص دورتموند الفارق بينه وبين المتصدر بايرن ميونيخ إلى خمس نقاط.

استعاد بوروسيا دورتموند نغمة الانتصارات في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) وعاد لملاحقة المتصدر بايرن ميونيخ بفوزه الثمين 1 / صفر على هانوفر اليوم السبت (13 شباط/ فبراير 2016) في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة. كما شهدت نفس مباريات المرحلة اليوم ، فوز فولفسبورغ على إنغولشتات 2 / صفر وشتوتغارت على هيرتا برلين 2 / صفر وباير ليفركوزن على مضيفه دارمشتاد 2 / 1 وتعادل فيردر بريمن مع هوفنهايم 1 / 1 .

وفي دورتموند، انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل الأرميني هينريك ميختاريان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 57 ليمنح دورتموند الفوز الثمين. ورفع دورتموند بهذا الفوز رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني ليقلص الفارق مع بايرن حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة إلى خمس نقط قبل مباراة بايرن غدا الأحد أمام مضيفه أوغسبورغ في نفس المرحلة.

وضاعف دورتموند محنة هانوفر الذي مني بالهزيمة السابعة على التوالي وهي التاسعة له في آخر عشر مباريات خاضها في المسابقة ليتجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير في جدول المسابقة.

يذكر أن مباريات المرحلة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم افتتحت أمس الجمعة بمباراة ماينز وشالكه والتي انتهت بفوز الأول بهدفين لواحد.

هـ.د/ أ.ح (د ب أ)

Email