مدرب المانشافت يعتمد على غوتسه وأوزيل وغياب رويس

ت + ت - الحجم الطبيعي

بعد أن أصبح مؤكدا أن اللاعب الشاب ماركوس رويس سيغيب عن مباراة المنتخب الألماني أمام بولندا في إطار تصفيات يورو 2016 يوم الجمعة، أعلن المدرب يواكيم لوف أنه سيعتمد في هجومه على مسعود أوزيل وماريو غوتسه.

أعلن مدرب المنتخب الألماني لكرة القدم يواخيم لوف أنه سيعتمد على النجمين مسعود أوزيل وماريو غوتسه في خط الهجوم في المباراة المقررة يوم غد الجمعة (04 سبتمبر/ أيلول 2015) في فرانكفورت أمام بولندا. وكانت مصادر رياضية قد ذكرت اليوم أيضا أن النجم الشاب لاعب دورتموند ماركوس رويس سيغيب عن المباراة بسبب الإصابة. لكن المدرب لوف أشار أيضا إلى أن لديه مجموعة قوية من اللاعبين ما يمكن حصول المنتخب على النقاط الضرورية في المباراة لتصدر المجموعة الرابعة في تصفيات يورو 2016 في فرنسا.

من جانب آخر، ترفع ألمانيا شعار الثأر عندما تواجه بولندا في فرانكفورت غدا الجمعة ضمن تصفيات كاس أوروبا 2016 لكرة القدم. وكانت بولندا تغلبت على ألمانيا 2-صفر في مباراة الذهاب في تشرين الأول/أكتوبر الماضي لتجد كتيبة المدرب يواخيم لوف نفسها متخلفة عنها بفارق نقطة واحدة في المجموعة الرابعة.

ولم يخف أفراد المنتخب الألماني رغبتهم في الحصول على النقاط الست من مبارتيهما المقبلتين ضد بولندا واسكتلندا واسترداد الصدارة. وتابع "بعد خسارتنا مباراة الذهاب صفر-2، نريد رد الدين لبولندا من خلال تحقيق الفوز على ملعبنا". وأوضح "ثم نخوض مباراة لا تقل صعوبة خارج ملعبنا ضد اسكتلندا أيضا". وأوضح لوف قائلا: "تحتل بولندا المركز الأول ونحن في المركز الثاني وبطبيعة الحال نريد أن نتخطاها ونحتل الصدارة، لكن الأمور لن تكون سهلة. ونحن نعي ذلك تماما". وأضاف "يتعين علينا أن نلعب بطريقة لم نراها منذ فترة".

من جانبها، نشرت صحيفة "دي فيلت" الألمانية استفتاء اعتبر فيه 13 بالمائة من الشعب الألماني بان ألمانيا ستحرز البطولة المقررة الصيف المقبل في فرنسا، مشيرة إلى فورة الفوز بكأس العالم في البرازيل عام 2014 قد خفت كثيرا.

ح.ع.ح/ش.ع(أ.ف.ب/ DW )

Email