فنون استعراضية تحظى بحضور جماهيري كبير

أكروبات صينية تُبهر زوّار«مردف سيتي سنتر»

لا تزال رحلة العروض الاحتفالية تتوافد على مراكز التسوق في الإمارة خلال المهرجان، حيث استقبل «مردف سيتي سنتر» رحلة العروض الراقصة من مختلف دول العالم، والتي جاءت هذه المرة من الصين، إذ استمتع الزوار بمشاهدة مجموعة من العروض الأكروباتية الصينية، وتأتي هذه العروض في إطار فعاليات مهرجان دبي للتسوق‬2011، التي تتضمن عروضاً ترفيهية بمشاركة فرق استعراضية من مختلف دول العالم.

وتعد فرقة الأكروبات الصينية من الفرق التي تلاقي إعجاباً كبيراً من الجمهور، إذ قدمت الفرقة المكونة من مجموعة من الفنانين الاستعراضيين عدداً من العروض الفنية والألعاب البهلوانية التي تعتمد المهارة والقوة واللياقة والخفة والسرعة مصحوبة بموسيقى البوب ولغة الجسد وتعكس جميعها الموروث الثقافي والألعاب الشعبية والتقليدية في الصين، وأبدعت الفرقة بما قدمته من عروض نالت إعجاب الزوار في مردف سيتي سنتر.

ويشهد مركز التسوق كذلك عروضاً استعراضية متعددة، حيث تقدم عدد من الفرق عروضاً حية في مختلف أنحاء المركز، مما يمنح المتسوقين جوّاً مميزاً من الترفيه والأجواء المرحة التي تسعدهم خلال المهرجان.

ويوفر «مردف سيتي سنتر» لزواره تجربة فريدة من نوعها في التسوق والتسلية والترفيه خلال المهرجان ويشارك المركز الذي يعد أحدث مراكز تسوق لماجد الفطيم العقارية، الشريك الاستراتيجي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري لمهرجانات ‬2011، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، من خلال استضافة عروض فنية شيقة، إلى جانب حملات ترويجية وعروض ضخمة تستمر حتى ‬20 فبراير ‬2011.

عرض رائع

وفي سياق متصل، قال عبد الغني الحربي من السعودية، والذي اعتاد القدوم إلى دبي سنويا أثناء المهرجان أن العرض كان رائعاً، حيث استمتع أطفالي به بشكل كبير. وأضاف أن «العروض الاستعراضية تعد من أهم سمات مهرجان دبي للتسوق، وقد أعجبت كثيراً بها وبحسن تنظيم إدارة المهرجان التي وفرت العديد من العروض الترفيهية، خاصة عروض الكرنفال التي تجوب المركز وتبعث حالة من الفرح، خصوصا لدى الأطفال».

وبدورها أكدت وفاء منير من العراق أن العروض الفنية تساهم في اجتذاب العديد من المتسوقين، حيث توفر جوّا عائلياً يجتذب الكبار والصغار على حد سواء، حيث يشهد المهرجان الكثير من العروض الموسيقية الراقصة الممتعة والشيقة داخل مراكز التسوق والتي تضيف البهجة والسعادة على وجوه الزوار.

فيما قال محمد عبد الله من الإمارات إن العروض الترفيهية هي فاكهة المهرجان بحسب قوله، حيث يستمتع بها بشكل كبير، كونها تضفي الفرحة والاحتفال على دبي.

إلى ذلك، تشهد دبي خلال المهرجان هذا العام، مجموعة من العروض الاستعراضية تنتقل خلالها الاحتفالات من مكان إلى آخر، فمن مراكز التسوق إلى الشوارع الرئيسة تنطلق الاحتفالات، ليستمتع الجميع من مختلف الأعمار والجنسيات بالمسيرات الفنية، بمشاركة أكثر من ‬500 فنان من مختلف أنحاء العالم، ليرسموا عددا من اللوحات الفلكلورية مصحوبة بالأنغام الموسيقية.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون

اقرأ أيضا

  • "التأشيرات الإلكترونية" لمقيمي ومرافقي مواطني دول التعاون منتصف يوليو الجاري

    يبدأ اعتباراً من منتصف شهر يوليو الجاري، العمل بالتأشيرات الإلكترونية التي تصدرها الوزارة ضمن خدماتها الذكية، مع إيقاف إصدار التأشيرات عند الوصول لمقيمي دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومرافقي مواطني دول المجلس في كافة المنافذ الجوية، بالإضافة إلى الفئات الأخرى الواردة في نص القرار الوزاري رقم (377) لسنة (2014).

  • الإمارات تتحرى هلال شوال الاثنين المقبل

    أصدر معالي سلطان بن سعيد البادي الظاهري وزير العدل قرارا بتشكيل لجنة تحري رؤية هلال شهر شوال يوم الأثنين 29 من رمضان 1437 هجرية الموافق 4 يوليو 2015 على ان تجتمع بعد صلاة المغرب بدائرة القضاء في أبوظبي.

  • محمد بن راشد: إمكاناتنا الاقتصـادية والبـشرية قادرة على صنع الممكن وغير الممكن

    أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن قيادة الإمارات وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله..

  • إعادة تشكيل مجلس إدارة صندوق أبوظبي للتنمية

    أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، قراراً بإعادة تشكيل مجلس إدارة صندوق أبوظبي للتنمية برئاسة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان نائباً لرئيس مجلس الإدارة.

  • محمد بن راشد يأمر بترقية 465 ضابطاً وضابط صف وفرداً من منتسبي «إقامة دبي»

    أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» بترقية 465 ضابطا وضابط صف وفردا من منتسبي الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي من رتبهم الحالية إلى الرتب التي تليها.

  • حمد الشرقي يشيد بجهود جمعية الفجيرة الخيرية بتحويل الأسر إلى منتجة

    استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه في الرميلة أمس سعيد محمد الرقباني رئيس مجلس إدارة جمعية الفجيرة الخيرية وأعضاء مجلس الإدارة الذين أطلعوا سموه على المشاريع والأنشطة التي تنفذها الجمعية.

  • حاكم الشارقة يوجِّه بمعالجة ديون حالات اجتماعية بقيمة 320 مليون درهم

    وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمعالجة ديون الحالات الاجتماعية من مواطني الإمارة، بعد العيد مباشرة، وتبلغ قيمة هذه الديون 320 مليون درهم..

  • سعود بن صقر يشيد باهتمام القيادة بالشباب

    استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بحضور سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة في مجلس الضيافة في خزام، أمس..

  • حمدان بن زايد يعزي في وفاة مسلم المزروعي

    قدم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية، أمس، واجب العزاء إلى الدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر وإخوانه في وفاة المغفور له والدهم مسلم مكتوم بن هميله المزروعي، وذلك بمنزل الأسرة في أبوظبي.

  • «أخبار الساعة»: قواتنا المسلحة أولوية

    قالت نشرة «أخبار الساعة» إنه منذ بزوغ فجر الاتحاد، أبدى الوالد المؤسس، المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، اهتماماً بالغاً بالقوات المسلحة والأجهزة الأمنية الإماراتية..

  • تطوير خطة السعادة في «التغير المناخي»

    ترأس معالي الدكتور ثاني أحمد الزيودي، وزير التغير المناخي والبيئة، الاجتماع الثاني لمجلس السعادة والإيجابية للوزارة، حيث أكد المشاركون ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات التي تساهم في تعزيز البيئة المؤسسية القائمة على تحقيق السعادة والإيجابية لجميع أفراد المجتمع ..

  • عبيد بن سرور: الترقيات حافز جديد يتطلب مضاعفة الجهود

    قال اللواء عبيد مهير بن سرور نائب مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي: إن مكرمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله..

اختيارات المحرر

Happiness Meter Icon