فنون استعراضية تحظى بحضور جماهيري كبير

أكروبات صينية تُبهر زوّار«مردف سيتي سنتر»

لا تزال رحلة العروض الاحتفالية تتوافد على مراكز التسوق في الإمارة خلال المهرجان، حيث استقبل «مردف سيتي سنتر» رحلة العروض الراقصة من مختلف دول العالم، والتي جاءت هذه المرة من الصين، إذ استمتع الزوار بمشاهدة مجموعة من العروض الأكروباتية الصينية، وتأتي هذه العروض في إطار فعاليات مهرجان دبي للتسوق‬2011، التي تتضمن عروضاً ترفيهية بمشاركة فرق استعراضية من مختلف دول العالم.

وتعد فرقة الأكروبات الصينية من الفرق التي تلاقي إعجاباً كبيراً من الجمهور، إذ قدمت الفرقة المكونة من مجموعة من الفنانين الاستعراضيين عدداً من العروض الفنية والألعاب البهلوانية التي تعتمد المهارة والقوة واللياقة والخفة والسرعة مصحوبة بموسيقى البوب ولغة الجسد وتعكس جميعها الموروث الثقافي والألعاب الشعبية والتقليدية في الصين، وأبدعت الفرقة بما قدمته من عروض نالت إعجاب الزوار في مردف سيتي سنتر.

ويشهد مركز التسوق كذلك عروضاً استعراضية متعددة، حيث تقدم عدد من الفرق عروضاً حية في مختلف أنحاء المركز، مما يمنح المتسوقين جوّاً مميزاً من الترفيه والأجواء المرحة التي تسعدهم خلال المهرجان.

ويوفر «مردف سيتي سنتر» لزواره تجربة فريدة من نوعها في التسوق والتسلية والترفيه خلال المهرجان ويشارك المركز الذي يعد أحدث مراكز تسوق لماجد الفطيم العقارية، الشريك الاستراتيجي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري لمهرجانات ‬2011، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، من خلال استضافة عروض فنية شيقة، إلى جانب حملات ترويجية وعروض ضخمة تستمر حتى ‬20 فبراير ‬2011.

عرض رائع

وفي سياق متصل، قال عبد الغني الحربي من السعودية، والذي اعتاد القدوم إلى دبي سنويا أثناء المهرجان أن العرض كان رائعاً، حيث استمتع أطفالي به بشكل كبير. وأضاف أن «العروض الاستعراضية تعد من أهم سمات مهرجان دبي للتسوق، وقد أعجبت كثيراً بها وبحسن تنظيم إدارة المهرجان التي وفرت العديد من العروض الترفيهية، خاصة عروض الكرنفال التي تجوب المركز وتبعث حالة من الفرح، خصوصا لدى الأطفال».

وبدورها أكدت وفاء منير من العراق أن العروض الفنية تساهم في اجتذاب العديد من المتسوقين، حيث توفر جوّا عائلياً يجتذب الكبار والصغار على حد سواء، حيث يشهد المهرجان الكثير من العروض الموسيقية الراقصة الممتعة والشيقة داخل مراكز التسوق والتي تضيف البهجة والسعادة على وجوه الزوار.

فيما قال محمد عبد الله من الإمارات إن العروض الترفيهية هي فاكهة المهرجان بحسب قوله، حيث يستمتع بها بشكل كبير، كونها تضفي الفرحة والاحتفال على دبي.

إلى ذلك، تشهد دبي خلال المهرجان هذا العام، مجموعة من العروض الاستعراضية تنتقل خلالها الاحتفالات من مكان إلى آخر، فمن مراكز التسوق إلى الشوارع الرئيسة تنطلق الاحتفالات، ليستمتع الجميع من مختلف الأعمار والجنسيات بالمسيرات الفنية، بمشاركة أكثر من ‬500 فنان من مختلف أنحاء العالم، ليرسموا عددا من اللوحات الفلكلورية مصحوبة بالأنغام الموسيقية.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «بندتا برافيا » فنانة إيطالية تتغنى بالإمارات

    طرحت الفنانة الإيطالية بندتا برافيا المشهورة باسم «برينسيس بي» أو «الأميرة النحلة» ، أخيراً، أغنية «إمارات» في دويتو مع المغني حربي العامري وروجت فيه لدولة الإمارات في إيطاليا، بلدها الأم، في محاولة منها لتغيير النظرة السلبية التي رسمها الإعلام تجاه العرب.

  • المياه السوداء تدخل أسواق الإمارات

    انتشرت المياه المعدنية السوداء Blk في الولايات المتحدة الأميركية عام 2011 وأصبحت الخيار المفضل لدى المشاهير والعلماء لما تحتويه من عناصر طبيعية غنية تجدد طاقة الجسم وتمنحه الانتعاش والرطوبة الضرورية.

  • سوق القطارة .. مول التراث

    من الصعب أن ينسى الشاعر سيف خميس بن بدر الظاهري (62) عاماً، كيف كان سوق القطارة قبل عدة أعوام، نعم.. كان ملتقى ومركزاً

  • «أوتا بينغا» مأساة قزم حديقة الحيوان

    قصة أوتا بينغا، كانت بمثابة الفضيحة الكبرى للباحثين الأميركيين الذين ادعوا بأنهم عثروا على الحلقة المفقودة بين القرد والإنسان.

  • غسيل الثياب في أكثر الأنهار تلوثاً

    في أحد أجمل البلدان يتواجد أكثر الأنهار تلوثاً في العالم، هو نهر "يامونا" في دلهي بالهند، الذي يعتبر الوجهة المثالية لتنظيف الملابس حيث يتجمع فيه أكثر من 600 عامل لغسل الثياب ذات الألوان الزاهية محولين النهر إلى لوحة فنية تنبض بالحياة.