فنون استعراضية تحظى بحضور جماهيري كبير

أكروبات صينية تُبهر زوّار«مردف سيتي سنتر»

لا تزال رحلة العروض الاحتفالية تتوافد على مراكز التسوق في الإمارة خلال المهرجان، حيث استقبل «مردف سيتي سنتر» رحلة العروض الراقصة من مختلف دول العالم، والتي جاءت هذه المرة من الصين، إذ استمتع الزوار بمشاهدة مجموعة من العروض الأكروباتية الصينية، وتأتي هذه العروض في إطار فعاليات مهرجان دبي للتسوق‬2011، التي تتضمن عروضاً ترفيهية بمشاركة فرق استعراضية من مختلف دول العالم.

وتعد فرقة الأكروبات الصينية من الفرق التي تلاقي إعجاباً كبيراً من الجمهور، إذ قدمت الفرقة المكونة من مجموعة من الفنانين الاستعراضيين عدداً من العروض الفنية والألعاب البهلوانية التي تعتمد المهارة والقوة واللياقة والخفة والسرعة مصحوبة بموسيقى البوب ولغة الجسد وتعكس جميعها الموروث الثقافي والألعاب الشعبية والتقليدية في الصين، وأبدعت الفرقة بما قدمته من عروض نالت إعجاب الزوار في مردف سيتي سنتر.

ويشهد مركز التسوق كذلك عروضاً استعراضية متعددة، حيث تقدم عدد من الفرق عروضاً حية في مختلف أنحاء المركز، مما يمنح المتسوقين جوّاً مميزاً من الترفيه والأجواء المرحة التي تسعدهم خلال المهرجان.

ويوفر «مردف سيتي سنتر» لزواره تجربة فريدة من نوعها في التسوق والتسلية والترفيه خلال المهرجان ويشارك المركز الذي يعد أحدث مراكز تسوق لماجد الفطيم العقارية، الشريك الاستراتيجي لمؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري لمهرجانات ‬2011، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، الجهة المنظمة لمهرجان دبي للتسوق، من خلال استضافة عروض فنية شيقة، إلى جانب حملات ترويجية وعروض ضخمة تستمر حتى ‬20 فبراير ‬2011.

عرض رائع

وفي سياق متصل، قال عبد الغني الحربي من السعودية، والذي اعتاد القدوم إلى دبي سنويا أثناء المهرجان أن العرض كان رائعاً، حيث استمتع أطفالي به بشكل كبير. وأضاف أن «العروض الاستعراضية تعد من أهم سمات مهرجان دبي للتسوق، وقد أعجبت كثيراً بها وبحسن تنظيم إدارة المهرجان التي وفرت العديد من العروض الترفيهية، خاصة عروض الكرنفال التي تجوب المركز وتبعث حالة من الفرح، خصوصا لدى الأطفال».

وبدورها أكدت وفاء منير من العراق أن العروض الفنية تساهم في اجتذاب العديد من المتسوقين، حيث توفر جوّا عائلياً يجتذب الكبار والصغار على حد سواء، حيث يشهد المهرجان الكثير من العروض الموسيقية الراقصة الممتعة والشيقة داخل مراكز التسوق والتي تضيف البهجة والسعادة على وجوه الزوار.

فيما قال محمد عبد الله من الإمارات إن العروض الترفيهية هي فاكهة المهرجان بحسب قوله، حيث يستمتع بها بشكل كبير، كونها تضفي الفرحة والاحتفال على دبي.

إلى ذلك، تشهد دبي خلال المهرجان هذا العام، مجموعة من العروض الاستعراضية تنتقل خلالها الاحتفالات من مكان إلى آخر، فمن مراكز التسوق إلى الشوارع الرئيسة تنطلق الاحتفالات، ليستمتع الجميع من مختلف الأعمار والجنسيات بالمسيرات الفنية، بمشاركة أكثر من ‬500 فنان من مختلف أنحاء العالم، ليرسموا عددا من اللوحات الفلكلورية مصحوبة بالأنغام الموسيقية.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

  • الامارات تدين بشدة محاولة تفجير مسجد بالدمام

    أدانت دولة الامارات العربية المتحدة اليوم التفجير الارهابي الذي استهدف أحد المساجد في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية الشقيقة أثناء صلاة الجمعة وأسفر عن مقتل أربعة أشخاص وإصابة أربعة آخرين .

  • بالفيديو..حريق في حديقة مشرف بدبي

    اندلع حريق في بعض الأشجار بحديقة مشرف في دبي وتمكنت فرق الدفاع المدني من السيطرة على الحريق ولا توجد إصابات.

  • رمضان 18 يونيو وعيد الفطر 17 يوليو

    توقع إبراهيم الجروان الباحث في علوم الفلك والأرصاد الجوية المشرف العام على القبة السماوية بالشارقة أن يكون يوم الخميس 18 يونيو المقبل غرة شهر رمضان المبارك للعام 1436 هجرية.

  • محمد بن زايد يزور جوعان المهيري بمنزله في الهيلي

    زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ظهر اليوم جوعان عبد الله المهيري بمنزله في منطقة الهيلي في مدينة العين.

  • 427 موافقة على برامج دراسية خارجية للطلبة المواطنين 2015

    أصدرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نحو 427 موافقة على الانتظام في برامج دراسية بعدة مؤسسات تعليمية خارج الدولة خلال النصف الأول من العام الجاري، توزعت ما بين 230 موافقة على برامج دراسية في درجة الدكتوراه و132 موافقة لبرامج الماجستير و60 في البكالوريوس..

  • سلطان القاسمي يطلع على خطة انتخابات «الوطني»

    استقبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح أمس معالي الدكتور أنور محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات، وذلك بمكتب سمو الحاكم.

  • حاكم الشارقة: لا مكاسب إلا بالأمن والاستقرار

    أكد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، أن أبناء المواطنات «جزء منا وفينا»، ولا تفريق بينهم وبين المواطنين..

  • مصادرة 60 كغ شوكولاته في أم القيوين

    صادر قسم حماية المستهلك بدائرة التنمية الاقتصادية في أم القيوين 60 كغ من الشوكولاتة مجهولة المصدر غير مكتوب عليها تواريخ إنتاج ولا صلاحية من محل لبيع الحلويات في أسواق الإمارة ما يشكل خطورة على صحة المستهلك..

  • ميثاء الشامسي تبحث الشراكة مع السفير الموريتاني

    استقبلت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة رئيس مجلس إدارة صندوق الزواج، في مكتبها بمقر الصندوق بأبوظبي، سيدي محمد حنن سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية لدى الدولة.

  • لبنى القاسمي: توجيهات القيادة تدعم الاستقرار العالمي

    قالت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة اللجنة الإماراتية لتنسيق المساعدات الإنسانية الخارجية، إن توجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله..

  • فاطمة بنت مبارك: الأسرة في فكرنا أساس المجتمع

    أكدت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك (أم الإمارات)، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أن الأسرة في فكرنا هي أساس المجتمع>>

  • «محمد بن راشد لطباعة المصحف الشريف» يطبع مصحف البحرين

    أبرم مركز محمد بن راشد لطباعة المصحف الشريف، ويمثله فيصل بن حيدر المدير التنفيذي لقطاع الطباعة والتوزيع في مؤسسة دبي للإعلام، عقد طباعة مصحف البحرين مع وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف في مملكة البحرين ويمثلها الدكتور فريد بن يعقوب المفتاح وكيل الوزارة للشؤون الإسلامية بمملكة البحرين.

اختيارات المحرر