انخفاض معدل الدوران الوظيفي في الإمارات للهوية إلى ‬7.69٪

انخفض معدّل الدوران الوظيفي في هيئة الإمارات للهويّة ليصل إلى ‬7,69٪ مع نهاية العام الماضي مقارنة مع نسبة الدوران الوظيفي في نهاية ‬2009 والتي بلغت ‬12٪.

وقالت خولة الطاير مديرة الموارد البشرية في الهيئة إن الانخفاض الملحوظ في معدل الدوران الوظيفي يأتي كثمرة من ثمار اهتمام الإدارة العليا في الهيئة بأوضاع الموظفين وتأكيداً لفعالية الزيارات الميدانيّة التي تحرص الإدارة العليا على القيام بها ألاإلى كافة الإدارات ومراكز التسجيل في مختلف إمارات الدولة.

وأكدت حرص الإدارة العليا في هيئة الإمارات للهوية على توفير كافة الظروف التي تؤمّن راحة الموظفين وسعي الإدارة الدؤوب نحو الاستماع إلى الموظفين عن قرب والعمل على حل مشكلاتهم أولاً بأول.

ونوهت بالظاهرة الإيجابية المتمثلة بعودة عدد من الذين تقدموا باستقالاتهم من الهيئة خلال الفترات الماضية إلى وظائفهم ورغبة عدد آخر من المستقيلين بالعودة إلى العمل في الهيئة.

وأوضحت أن الهيئة مستمرة في جهودها الهادفة إلى توفير البيئة الجاذبة لموظفيها، الذين تنظر إليهم الإدارة العليا بوصفهم رأس المال الحقيقيّ وأساس نجاحها، مشيدةً بجهود الموظفين ومثابرتهم وإخلاصهم في العمل، وحرصهم على تحقيق الأهداف المستقبليّة للهيئة خدمة للوطن الغالي.

واشارت الى ان الإدارة العليا في الهيئة حريصة على استقطاب المواطنين للعمل في إداراتها ومراكزها وأقسامها المختلفة، كما تبذل قصارى جهدها لرفع نسبة التوطين، مشيرةً إلى أنّ جميع الموظفين العاملين في مراكز التسجيل ومكاتب التدقيق هم من المواطنين، وأنّ نسبة التوطين الحالية في الهيئة تصل إلى نحو ‬95٪.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «جايسي دوغارد» 18 عاما من الاختطاف والاغتصاب

    جايسي لي دوغارد هي طفلة أميركية ولدت شهر مايو من عام 1980، اختطفت في يوم 10 يونيو 1991 بينما كانت ذاهبة إلى مدرستها من منزل أسرتها في جنوب بحيرة تاهو بكاليفورنيا وكان عمرها حينها يناهز الـ 11 عاما،

  • «لينا مدينا» أصغر أم في التاريخ لم تتجاوز الخامسة

    لينا مدينا (ولدت 27 سبتمبر، 1933) هي أصغر أم معروفة في تاريخ الطب، وضعت مولودها في سن الخمس سنوات وسبعة أشهر وواحد وعشرين يوما.

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.