انخفاض معدل الدوران الوظيفي في الإمارات للهوية إلى ‬7.69٪

انخفض معدّل الدوران الوظيفي في هيئة الإمارات للهويّة ليصل إلى ‬7,69٪ مع نهاية العام الماضي مقارنة مع نسبة الدوران الوظيفي في نهاية ‬2009 والتي بلغت ‬12٪.

وقالت خولة الطاير مديرة الموارد البشرية في الهيئة إن الانخفاض الملحوظ في معدل الدوران الوظيفي يأتي كثمرة من ثمار اهتمام الإدارة العليا في الهيئة بأوضاع الموظفين وتأكيداً لفعالية الزيارات الميدانيّة التي تحرص الإدارة العليا على القيام بها ألاإلى كافة الإدارات ومراكز التسجيل في مختلف إمارات الدولة.

وأكدت حرص الإدارة العليا في هيئة الإمارات للهوية على توفير كافة الظروف التي تؤمّن راحة الموظفين وسعي الإدارة الدؤوب نحو الاستماع إلى الموظفين عن قرب والعمل على حل مشكلاتهم أولاً بأول.

ونوهت بالظاهرة الإيجابية المتمثلة بعودة عدد من الذين تقدموا باستقالاتهم من الهيئة خلال الفترات الماضية إلى وظائفهم ورغبة عدد آخر من المستقيلين بالعودة إلى العمل في الهيئة.

وأوضحت أن الهيئة مستمرة في جهودها الهادفة إلى توفير البيئة الجاذبة لموظفيها، الذين تنظر إليهم الإدارة العليا بوصفهم رأس المال الحقيقيّ وأساس نجاحها، مشيدةً بجهود الموظفين ومثابرتهم وإخلاصهم في العمل، وحرصهم على تحقيق الأهداف المستقبليّة للهيئة خدمة للوطن الغالي.

واشارت الى ان الإدارة العليا في الهيئة حريصة على استقطاب المواطنين للعمل في إداراتها ومراكزها وأقسامها المختلفة، كما تبذل قصارى جهدها لرفع نسبة التوطين، مشيرةً إلى أنّ جميع الموظفين العاملين في مراكز التسجيل ومكاتب التدقيق هم من المواطنين، وأنّ نسبة التوطين الحالية في الهيئة تصل إلى نحو ‬95٪.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • دبي السعادة.. تأصيل الفرح

    كرنفال دبي للسعادة، هو أحد الفعاليات المولودة من رحم الفرح بفوز دولة الإمارات بلقب أسعد شعوب العالم

  • فقط في دبي.. ملعقة بوظة بـ3000 درهم

    في مدينة اشتهرت باحتضانها لأكبر ناطحة سحاب في العالم، وأكبر مركز تسوق في العالم، وحتى أغلى كب كيك في العالم، لن تتفاجأ بسماع بأن أحد مقاهيها يبيع ملعقة بوظة بمبلغ 2999 درهم ما يعادل 816 دولار أميركي.

  • «تلودي» ظاهرة مزعجة أم رسالة لطريق الثراء

    مروان تلودي شخصية أو بالأحرى ظاهرة انتشرت مؤخرا على شبكة الانترنت بشكل ملفت، وحققت شهرة إيجابية وسلبية معا بين المستخدمين، إذ يصفه البعض بالمزعج، والمحتال والكاذب وغيرها من المواصفات التي دخلت حيز السخرية، فيما يمدح البعض الدروس التي يمنحها في فيديوهات قصيرة حول أسهل الطرق للربح عبر الانترنت.

  • منتجع «فيتافيلي» ايقونة جميرا في فردوس المالديف

    بعيداً عن جو المدن الصاخب ودورة الحياة السريعة، بعيدا عن ضغوطات العمل وضجة الطرق.. هناك في جزر المالديف، حياة من نوع

  • مهرجان الحصن يختتم اليوم والزوار يطلبون التمديد

     طالب زوار مهرجان قصر الحصن الذي يختتم فعالياته اليوم بضرورة تمديد مدته، ولو في دوراته المقبلة من 10 أيام إلى أسبوعين