انخفاض معدل الدوران الوظيفي في الإمارات للهوية إلى ‬7.69٪

انخفض معدّل الدوران الوظيفي في هيئة الإمارات للهويّة ليصل إلى ‬7,69٪ مع نهاية العام الماضي مقارنة مع نسبة الدوران الوظيفي في نهاية ‬2009 والتي بلغت ‬12٪.

وقالت خولة الطاير مديرة الموارد البشرية في الهيئة إن الانخفاض الملحوظ في معدل الدوران الوظيفي يأتي كثمرة من ثمار اهتمام الإدارة العليا في الهيئة بأوضاع الموظفين وتأكيداً لفعالية الزيارات الميدانيّة التي تحرص الإدارة العليا على القيام بها ألاإلى كافة الإدارات ومراكز التسجيل في مختلف إمارات الدولة.

وأكدت حرص الإدارة العليا في هيئة الإمارات للهوية على توفير كافة الظروف التي تؤمّن راحة الموظفين وسعي الإدارة الدؤوب نحو الاستماع إلى الموظفين عن قرب والعمل على حل مشكلاتهم أولاً بأول.

ونوهت بالظاهرة الإيجابية المتمثلة بعودة عدد من الذين تقدموا باستقالاتهم من الهيئة خلال الفترات الماضية إلى وظائفهم ورغبة عدد آخر من المستقيلين بالعودة إلى العمل في الهيئة.

وأوضحت أن الهيئة مستمرة في جهودها الهادفة إلى توفير البيئة الجاذبة لموظفيها، الذين تنظر إليهم الإدارة العليا بوصفهم رأس المال الحقيقيّ وأساس نجاحها، مشيدةً بجهود الموظفين ومثابرتهم وإخلاصهم في العمل، وحرصهم على تحقيق الأهداف المستقبليّة للهيئة خدمة للوطن الغالي.

واشارت الى ان الإدارة العليا في الهيئة حريصة على استقطاب المواطنين للعمل في إداراتها ومراكزها وأقسامها المختلفة، كما تبذل قصارى جهدها لرفع نسبة التوطين، مشيرةً إلى أنّ جميع الموظفين العاملين في مراكز التسجيل ومكاتب التدقيق هم من المواطنين، وأنّ نسبة التوطين الحالية في الهيئة تصل إلى نحو ‬95٪.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
راحلون .. إنا لله وإنا إليه راجعون
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «وادي ميزاب» المدينة المحصنة

    ميزاب هي واحة في وادي عميق، وضيق، تتألف من خمس مدن مسورة، وتقع داخل الصحراء على بعد حوالى 600 كلم من جنوب الجزائر العاصمة.

  • شجرة واحدة تنتج 40 صنفا من الفاكهة

    سام فان أكين، هو فنان وأستاذ في جامعة سيراكيوز في نيويورك، يستخدم تقنية "ترقيع الرقاقة chip grafting " لغرس أشجار تنتج 40 نوعاً مختلفاً من الفاكهة.

  • بالصور..مواطنة تجسم الماضي بابداعات فنية

    كل إنسان له ميول تستهويه فيبذل من أجلها الوقت والجهد، وآمنة أحمد الشهيرة بكنيتها «أم عبد اللطيف» أدخلتها هواية صنع المجسمات التي تحكي التراث وجمع العملات والمقتنيات القديمة عالماً آخر من المعرفة والثقافة والاطلاع على تراث بلادها..

  • بالصور..جبل حفيت بؤبؤ العين

    يعتبر جبل حفيت جزءاً من منظومة العين السياحية، بعدما وجه المغفور له -بإذن الله تعالى- الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” بشق طريق إلى قمته ليستطيع الزائر أن يرى على امتداد البصر جل مدينة العين وسط نسمات من الهواء العليل.

  • «شلال يايتسا» يجذب الملايين إلى «مدينة الملوك»

    تقع مدينة يايتسا أو مدينة الملوك على بعد 160 كيلو متر غرب سراييفو وكانت عاصمة البوسنة في العهد الملكي قبل دخول الدولة العثمانية البلاد. وتتمتع بطبيعتها الخلابة من حيث الجبال الجميلة والهواء النفي والشلالات و البحيرات الصافية.