انخفاض معدل الدوران الوظيفي في الإمارات للهوية إلى ‬7.69٪

انخفض معدّل الدوران الوظيفي في هيئة الإمارات للهويّة ليصل إلى ‬7,69٪ مع نهاية العام الماضي مقارنة مع نسبة الدوران الوظيفي في نهاية ‬2009 والتي بلغت ‬12٪.

وقالت خولة الطاير مديرة الموارد البشرية في الهيئة إن الانخفاض الملحوظ في معدل الدوران الوظيفي يأتي كثمرة من ثمار اهتمام الإدارة العليا في الهيئة بأوضاع الموظفين وتأكيداً لفعالية الزيارات الميدانيّة التي تحرص الإدارة العليا على القيام بها ألاإلى كافة الإدارات ومراكز التسجيل في مختلف إمارات الدولة.

وأكدت حرص الإدارة العليا في هيئة الإمارات للهوية على توفير كافة الظروف التي تؤمّن راحة الموظفين وسعي الإدارة الدؤوب نحو الاستماع إلى الموظفين عن قرب والعمل على حل مشكلاتهم أولاً بأول.

ونوهت بالظاهرة الإيجابية المتمثلة بعودة عدد من الذين تقدموا باستقالاتهم من الهيئة خلال الفترات الماضية إلى وظائفهم ورغبة عدد آخر من المستقيلين بالعودة إلى العمل في الهيئة.

وأوضحت أن الهيئة مستمرة في جهودها الهادفة إلى توفير البيئة الجاذبة لموظفيها، الذين تنظر إليهم الإدارة العليا بوصفهم رأس المال الحقيقيّ وأساس نجاحها، مشيدةً بجهود الموظفين ومثابرتهم وإخلاصهم في العمل، وحرصهم على تحقيق الأهداف المستقبليّة للهيئة خدمة للوطن الغالي.

واشارت الى ان الإدارة العليا في الهيئة حريصة على استقطاب المواطنين للعمل في إداراتها ومراكزها وأقسامها المختلفة، كما تبذل قصارى جهدها لرفع نسبة التوطين، مشيرةً إلى أنّ جميع الموظفين العاملين في مراكز التسجيل ومكاتب التدقيق هم من المواطنين، وأنّ نسبة التوطين الحالية في الهيئة تصل إلى نحو ‬95٪.

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

عيون الكاميرا مباشر

الأكثر شعبية في عبر الإمارات

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • زهور باحات قرطبة.. مهرجان للحفاظ على تراث الأندلس

    خلال موسم كل ربيع، في بداية مايو، تنطلق في مدينة قرطبة، جنوب اسبانيا، احتفالات خاصة لاستقبال موسم الزهور، إذ تتزين المدينة بمئات الأزهار من مختلف الألوان. تبدأ الاحتفالات

  • «ك 2» في باكستان ثاني أعلى قمة في العالم

    يقع جبل "ك2 أو K2" على الحدود بين باكستان والصين، وهو ثاني أعلى جبل في العالم بعد جبل إيفرست (8 آلاف و800 متر) وأعلى قمة جبلية في باكستان، يبلغ طوله 8 آلاف و612 متراً.

  • بتر أعضاء الجمال في الصين.. أبشع طريقة للتسول

    لجأ متسولين في الصين إلى حيلة جديدة بشعة لكسب تعاطف المارة وهي تشويه الجمال واستخدامها للتسول عمدا للحصول على التبرعات. هذه الحيلة الخبيثة انتشرت مؤخراً بطريقة متزايدة بعدما أثبتت نجاحها في كسب تعاطف الأشخاص الذين لا يترددون في التبرع بسخاء لمساعدة هذه الحيوانات الفقيرة.

  • «بانتانال» أكبر مستنقع للمياه العذبة في العالم

    في وسط قارة أميركا الجنوبية، في جنوب حوض الأمازون وشرق جبال الأنديز، يقع دلتا نهر ساحلي هائل يسمى بانتانال. يقع معظمه داخل غرب البرازيل ويمتد إلى أجزاء من بوليفيا

  • منازل الجزر الصغيرة خلال فيضانات المسيسيبي

    عندما فاضت مياه نهر ميسيسيبي في أبريل 2011، خلقت واحدة من أكبر الفيضانات إضرارا في الولايات المتحدة. كان سبب الفيضان هو انفجار سدين أودعا مستويات قياسية من مياه الأمطار على نهر المسيسبي،