انخفاض معدل الدوران الوظيفي في الإمارات للهوية إلى ‬7.69٪

ت + ت - الحجم الطبيعي

انخفض معدّل الدوران الوظيفي في هيئة الإمارات للهويّة ليصل إلى ‬7,69٪ مع نهاية العام الماضي مقارنة مع نسبة الدوران الوظيفي في نهاية ‬2009 والتي بلغت ‬12٪.

وقالت خولة الطاير مديرة الموارد البشرية في الهيئة إن الانخفاض الملحوظ في معدل الدوران الوظيفي يأتي كثمرة من ثمار اهتمام الإدارة العليا في الهيئة بأوضاع الموظفين وتأكيداً لفعالية الزيارات الميدانيّة التي تحرص الإدارة العليا على القيام بها ألاإلى كافة الإدارات ومراكز التسجيل في مختلف إمارات الدولة.

وأكدت حرص الإدارة العليا في هيئة الإمارات للهوية على توفير كافة الظروف التي تؤمّن راحة الموظفين وسعي الإدارة الدؤوب نحو الاستماع إلى الموظفين عن قرب والعمل على حل مشكلاتهم أولاً بأول.

ونوهت بالظاهرة الإيجابية المتمثلة بعودة عدد من الذين تقدموا باستقالاتهم من الهيئة خلال الفترات الماضية إلى وظائفهم ورغبة عدد آخر من المستقيلين بالعودة إلى العمل في الهيئة.

وأوضحت أن الهيئة مستمرة في جهودها الهادفة إلى توفير البيئة الجاذبة لموظفيها، الذين تنظر إليهم الإدارة العليا بوصفهم رأس المال الحقيقيّ وأساس نجاحها، مشيدةً بجهود الموظفين ومثابرتهم وإخلاصهم في العمل، وحرصهم على تحقيق الأهداف المستقبليّة للهيئة خدمة للوطن الغالي.

واشارت الى ان الإدارة العليا في الهيئة حريصة على استقطاب المواطنين للعمل في إداراتها ومراكزها وأقسامها المختلفة، كما تبذل قصارى جهدها لرفع نسبة التوطين، مشيرةً إلى أنّ جميع الموظفين العاملين في مراكز التسجيل ومكاتب التدقيق هم من المواطنين، وأنّ نسبة التوطين الحالية في الهيئة تصل إلى نحو ‬95٪.

Email