غرّد باللغتين الهندية والإنجليزية

محمد بن راشد يهنئ رئيس وزراء الهند والمحتفلين بعيد ديوالي

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بالنيابة عن شعب دولة الإمارات، ناريندرا مودي رئيس الوزراء الهندي وجميع من يحتفلون بعيد ديوالي.

وقال سموه في تدوينة عبر حسابه في «تويتر» باللغتين الهندية والإنجليزية: «بالنيابة عن شعب دولة الإمارات العربية المتحدة، أهنئ ناريندرا مودي وجميع من يحتفلون بعيد ديوالي، متمنياً لهم مهرجاناً سعيداً، وأن ينشر شعاع الحب والأمل نوره علينا جميعاً، وأدعوكم لأن تشاركوا بصوركم خلال احتفالكم بديوالي في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر #UAEDiwali».

علاقات

ورداً على تدوينة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قال ناريندرا مودي رئيس وزراء الهند في تدوينة باللغة العربية عبر حسابه في «تويتر»: «صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد أشكركم على تهنئتكم الرائعة بمناسبة عيد الديوالي، أبادل سموكم التهنئة وأتمنى لكم عيد ديوالي سعيداً، إن التزام سموكم الشخصي لزيادة متانة العلاقات بين جمهورية الهند ودولة الإمارات العربية المتحدة يضيف قوة كبيرة إلى علاقاتنا الثنائية».

وشهدت تهنئة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم تفاعلاً كبيراً على موقع التواصل الاجتماعي من قبل الجالية الهندية في الإمارات التي عبرت من خلال تغريدات عن شكرها العميق لسمّوه وتمنياته، وعن محبتها وتقديرها للتسامح والتنوع الكبيرين الذي يمّيز دولة الإمارات العربية المتحدة.

وجاء في إحدى التغريدات: «تماماً مثل روح ديوالي، نأمل أن تبقى العلاقات بين الإمارات والهند مشرقة على الدوام». ودونت أخرى: «لهذا السبب أنا أحب الإمارات، أنا فخورة جداً بالعيش في الإمارات».

Email