نخبة طبية تشارك في «مؤتمر القمة لأمراض الأطفال» بدبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة انطلقت بدبي أمس أعمال الدورة الثانية من مؤتمر القمة الدولي السنوي لأمراض الأطفال وذلك بفندق «ويستن» مدينة الحبتور دبي بمشاركة وحضور نخبة من الأطباء والمختصين والمعنيين بالقطاع الصحي وأمراض الأطفال.

وخلال كلمته الافتتاحية للمؤتمر قال الدكتور أحمد الهاشمي عضو مجلس أمناء جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية إن مسيرة التطور والتحديث التي اتبعتها دولة الإمارات كان لها أثر بالغ في وضع أسس البحث العلمي الطبي على مستوى الدولة وإثراء النهضة العلمية والحرص على مواكبة التطور العلمي بكافة مجالاته والذي أدى بدوره إلى انفتاح مجتمعنا على العلوم الإنسانية والثقافات العالمية والتي نبعت من إيمان قيادتنا الرشيدة.

وأضاف أن الخدمات الصحية لم تعد مقتصرة على نواح معينة بل أصبحت تعتمد بشكل أساسي على التقدم العلمي ومنهجية الأبحاث والأدلة والبراهين وعلى الخبرات البشرية من علماء وباحثين وأطباء وكوادر فنية متخصصة.

وفي ختام كلمته توجه الدكتور الهاشمي بجزيل الشكر لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على دعمه لهذه الفعاليات الطبية الهامة وللحقل الطبي بصفة عامة كما شكر اللجنة المنظمة للمؤتمر على كافة جهودهم المبذولة من أجل إقامة هذا المؤتمر في مدينة دبي على أرض الإمارات.

Email