بالتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني

«طرق دبي» تطلق مبادرة لتقسيط دفع المخالفات ورسوم بطاقات المواقف

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، بالتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني، مبادرة يجري العمل بمقتضاها على تقسيط دفع مبالغ الغرامات المترتبة على المخالفات التابعة للهيئة لمستخدمي الطريق.

وتقسيط دفع رسوم بطاقات المواقف الموسمية، وذلك وفق فترات زمنية مختلفة حسب مبلغ الغرامة بواسطة بطاقات الائتمان الخاصة بهم وبدون فوائد، جاء ذلك استناداً إلى اتفاقية شراكة وُقِّعَت بين الطرفين مؤخراً.

وأوضح أحمد الكعبي، مدير إدارة تنفيذي المالية في الهيئة، أن الهيئة اتفقت مع بنك الإمارات دبي الوطني على خطة لدفع مبالغ الغرامات المترتبة على المخالفات التابعة للهيئة ودفع تعرفة المواقف الموسمية وذلك من خلال تقسيطها بدون فوائد على مدى (3) أو (6) أو (9) أو (12) شهراً.

وقال: «تهدف هذه المبادرة إلى التسهيل على أصحاب المركبات في دفع غرامات المخالفات وتعرفة بطاقات المواقف الموسمية وذلك من خلال منحهم مدة أطول وبدون فوائد، كما أن هذه المبادرة تأتي كخطوة إضافية في إطار تعزيز العلاقة الاستراتيجية بين بنك الإمارات دبي الوطني وهيئة الطرق والمواصلات».

مسؤولية

ويمكن لعملاء البنك الاستفادة من خطة الدفع عبر تطبيق الخدمات المصرفية على الهاتف المتحرك من بنك الإمارات دبي الوطني وعبر جميع محطات نقاط البيع من هيئة الطرق والمواصلات.

وقال أحمد المرزوقي، نائب رئيس تنفيذي أول ومدير عام للخدمات المصرفية للأفراد في بنك الإمارات دبي الوطني: «يسعدنا في بنك الإمارات دبي الوطني أن نكون من أوائل البنوك التي تشارك مع هيئة الطرق والمواصلات لإطلاق هذه المبادرة الفريدة التي توفر لعملائنا نظاماً سريعاً وفعالاً لدفع المخالفات ورسوم المواقف الموسمية بأسلوب أكثر يُسراً ومرونة».

وأضاف «تأتي هذه المبادرة المتميزة انطلاقاً من حرص بنك الإمارات دبي الوطني لدعم مسيرة المسؤولية المجتمعية ولتعزيز خدمة متعاملي البنك والهيئة من خلال توفير حلول دفع مميزة وسلسة».

كلمات دالة:
  • هيئة الطرق والمواصلات ،
  • تقسيط المخالفات
Email