فعالية

«حمدان الطبية» تنظم مؤتمر الأمراض الجلدية مارس المقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنظم جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية المؤتمر الثاني لأكاديمية دبي العالمية لباثولوجيا الأمراض الجلدية وأكاديمية دبي العالمية لليزر وطب الجلد التجميلي، الذي سيقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة، خلال الفترة من 1 إلى 3 مارس المقبل بفندق «سانت ريجيس» دبي.

ويتضمن المؤتمر العديد من المحاضرات العلمية وورش العمل المتخصصة بمشاركة نخبة من أطباء الجلد والتجميل من الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وألمانيا والنمسا والسويد والصين والهند ودول مجلس التعاون ومصر ولبنان والأردن، وأكثر من 400 مشارك من الأطباء المتخصصين من 25 دولة في العالم.

وقالت الدكتورة فايزة آل علي، رئيسة المؤتمر، إن هذا الحدث يجمع بين تخصصين مهمين على منصة واحدة، هما علم أمراض النسيج الجلدي وطب الجلد التجميلي الذي يعد تحدياً من الناحية العلاجية.

من جانبه، أكد عبد الله بن سوقات، المدير التنفيذي لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية، أن تنظيم الجائزة لهذا الحدث يأتي انطلاقاً من التزامها بدعم كل ما من شأنه الارتقاء بالأداء المهني للعاملين في القطاع الصحي.

Email