«موارد الشارقة» تستكمل مشروعها لبيئة إلكترونية بلا ورق

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستكمل دائرة الموارد البشرية مشروعها الاستراتيجي للأرشفة الإلكترونية الذي طبق ضمن خططها وأهدافها نحو التحول الإلكتروني وتحقيق بيئة إلكترونية لا ورقية تضمن حفظ المعلومات في ملفات إلكترونية يسهل استرجاعها والوصول إليها. ويتمثل المشروع في تحويل كل المستندات المهمة وملفات موظفي الحكومة، إلى ملفات إلكترونية يسهل حفظها والرجوع إليها، والوصول إلى المعلومات لخدمة الجهات المستفيدة بشكل أسرع.

وقد أتمت الدائرة مراحل متقدمة من المشروع، وطبقته بأرشفة ملفات الموظفين على المستوى الداخلي الذي شمل الإدارات المعنية، والمستوى الخارجي الذي شمل أرشفة ملفات الموظفين بعدد من دوائر ومؤسسات حكومة الشارقة، كما يستمر إدراج بقية جهات الحكومة في المشروع بشكل تتابعي خلال الفترات المقبلة.

استراتيجية

وقال الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية: إن هذا المشروع يسعى إلى تحقيق أهداف استراتيجية تتجسد في ترجمة رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في تقديم أفضل الخدمات المتكاملة، وسرعة الأداء، تماشياً مع منظومة التحول الحكومي الإلكتروني.

Email