عطاء وإبداع

عائشة الشامسي..منسقة نجاح

عائشة الشامسي

ت + ت - الحجم الطبيعي

تؤمن عائشة علي الشامسي، 25 عاماً، بأن المرأة الإماراتية عاشت نهضة تنموية على جميع الصعد، ورافقتها تحولات نوعية في مسيرتها في شتى مجالات الحياة، فازدهرت عطاءاتها في عهد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان مؤسس دولة الاتحاد، طيب الله ثراه.

وتواصل هذه المسيرة خطواتها الواثقة وبمزيد من التقدم في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وتمتلك الشامسي الكثير من الشهادات العلمية ومنها بكالوريوس في تخصصين القيادة والمجتمع والتخصص الثاني في الدراسات اللغوية (Aphasia) من جامعة الإمارات بامتياز مع مرتبة الشرف، وهي حاصلة أيضاً على شهادة الماجستير في تخصص إدارة الأعمال من الجامعة الأميركية في دبي بامتياز مع مرتبة الشرف، وهي حالياً طالبة دكتوراه سنة ثانية في مجال الابتكار في الجامعة البريطانية، ولم تختر هذا التخصص من فراغ، وإنما ليقينها التام بأن دولة الإمارات تعمل على تحويل الابتكار إلى منهج عمل وأسلوب حياة.

وتعمل الشامسي في بلدية منطقة العين، في إدارة الأراضي والعقارات، منسقة لنظام الإدارة المتكاملة، ومنسقة للعمليات التشغيلية، ومنسقة لنظام استمرارية الأعمال، ومنسقة لبرنامج إدارة علاقات العملاء الحكومي التابع لحكومة أبوظبي.

وعلى صعيد عملها تم استحداث قسم تسجيل العقود الإيجارية وتشكيل فرق داخلية للإدارة لغرض التحسين والسعي بالقيام في عدة مبادرات.

كما عملت سابقاً في أكاديمية «هورايزن» للطيران التابعة لشركة مبادلة لمدة عام. وهي اليوم أيضاً الأمين العام المساعد ورئيسة لجنة المبادرات والسعادة لمجلس إدارة نادي العين للثقافة والشطرنج.

ومن جانب آخر حصلت الشامسي على الكثير من الشهادات ومنها شهادة دبلوم في إعداد القيادات الوسطى، ودبلوم في إدارة الممتلكات، وشهادة في الإبداع في العمل الحكومي، وأساسيات ومتطلبات إدارة المخاطر المؤسسية، والبرنامج الإحصائي (SPSS)، وشهادة المسؤولية المجتمعية ومؤشرات الاستدامة.

كما قدمت العديد من ورش العمل لطلبة المدارس في كيفية إعداد خطط تنمية المهارات القيادية الفردية وقيمة الولاء، وساهمت في تنظيم العديد من الفعاليات.

 

Email