مصاب يروي تفاصيل الحريق

أحمد بابكر خلال معالجته في مستشفى الكويت بالشارقة | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

روى أحمد بابكر 48 عاماً، موظف في هيئة كهرباء ومياه الشارقة تفاصيل حادث الحريق الذي شبّ في بناية بمنطقة البطينة بالشارقة صباح أول من أمس.

ولقي خلاله 5 أشخاص مصرعهم اختناقاً من كثافة الدخان، حيث إنه مقيم فيها، أنه سمع صوت آسيوي من الطابق الثالث الذي يقطن في إحدى شققه، فظنها مشاجرة، وبتكرار الصوت شعر بأن هناك أمراً ما، فأشعل الإضاءة وتبين أن الساعة الثالثة صباحاً، ثم فتح باب الشقة، فرأى دخاناً كثيفاً في الممر والدرج، إضافة إلى رائحة الحريق، فأسرع باتجاه زوجته، وحاولا الخروج من الشقة عبر الدرج.

حيث لا توجد إضاءة للطوارئ بالبناية، فشعرا بحرارة شديدة، إضافة إلى ظلام دامس، فحاولا الرجوع إلى الشقة ولكن لم يتمكنا، مبيناً أنه سمع صوت سيدة عربية تنادي بصوت عال ولكن لم يتمكن من الوصول إليها إلى أن أغمي عليهما، فلم يعِ إلا وهو في مستشفى الكويت بالشارقة.

وقال بابكر، إنه تلقى العلاج المناسب من المستشفى، وأن حالته مستقرة، ولكن زوجته، وهي في الثلاثينات من العمر ما زالت تتلقى العلاج بالعناية المكثفة، وأنه علم أمس بأن حالتها غير مستقرة، متمنياً لها الشفاء العاجل، مثمناً دور هيئة الهلال الأحمر التي وفرت لهم سكناً بـ«المجرة» بالشارقة.

وفي السياق أكدت آمنة علي كرم مدير مستشفى الكويت في الشارقة أن الحالة الصحية للزوجين العربيين والمصابين في الحريق الذي نشب ببناية في منطقة البطينة بالشارقة والذي راح ضحيته 5 أشخاص تعتبر مستقرة بالنسبة للزوج أحمد بابكر (48) عاماً، بينما زوجته طريحة العناية المركزة بالمستشفى وحالتها حرجة.

Email