تعزيز

«آيسنار» يستعرض تأثير الحلول التكنولوجية المتقدمة على الأمن

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت اللجنة العليا المنظمة لمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر «آيسنار أبوظبي 2018»، أمس، أن الحدث القادم الذي سيستمر لثلاثة أيام يكشف تأثير ودور تقنيات الحلول الذكية الرئيسية على تعزيز جهود العمل الشرطي والأمني.

وسوف يسلط الحدث الضوء على أحدث التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي والمركبات المتصلة والتكنولوجيا الذكية القابلة للارتداء والحلول غير المأهولة والروبوتات والواقع الافتراضي والمعزز والطب الشرعي الرقمي وإدارة الحشود ومركز مراقبة المدينة الآمنة، كما سيركز المعرض على موضوعات رئيسية كالابتكار، والقيادة الفكرية، والتطوير الوظيفي.

وقال اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، المفتش العام لوزارة الداخلية ورئيس اللجنة المنظمة العليا لـ«آيسنار أبوظبي 2018»: إن المعرض الذي تنظمه وزارة الداخلية بالتعاون مع شركة ريد للمعارض، يحظى بدعم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وانطلاقاً من حرص الوزارة على مواكبة التقنيات الحديثة في مجالات الأمن المختلفة. وستشهد الدورة المقبلة من الحدث إطلاق «مركز التحكم الآمن بالمدينة»، وهو عبارة عن منصة مبتكرة تدعمها «سيف سيتي جروب» وتعرض أحدث التقنيات الأمنية.

 

 

Email