«الإحسان الخيرية» تنظّم «رمضان أمان» في 7 دول

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن الشيخ عبدالعزيز بن علي النعيمي الرئيس التنفيذي لجمعية الإحسان الخيرية عن توسع الحملة الرمضانية في «عام زايد» من خلال مشاركة 7 دول في «رمضان أمان 7» وهي السعودية والكويت والبحرين وعُمان والأردن والبوسنة.

إضافة إلى دولة الإمارات، وسيتم توزيع مليون وجبة إفطار في جميع الدول المشاركة في الحملة بالتنسيق مع الجهات الحكومية ذات الاختصاص والجمعيات الخيرية ذات النفع العام، وبالتعاون مع الفرق التطوعية العاملة في كل دولة على حدة. وجاء ذلك خلال حفل تكريم الشركاء والرعاة والمتطوعين للنسخة السادسة من حملة «رمضان أمان».

وقال الشيخ عبدالعزيز بن علي في كلمته: إن توسع الآفاق والرؤى في تقديم الخدمات المجتمعية من خلال تطويرها يساهم في تحسين مخرجات العمل التطوعي، لذلك استطاعت «رمضان أمان» أن تحقق الكثير من أهدافها، خصوصاً أنها تعد نَموذجاً رائداً، في العمل التطوعيِّ والإنسانيّ، وتهدف إلى تحقيق السلامة والأمان لكل من يعيش على أرض هذا الوطن.

كما وجه الرئيس التنفيذي للإحسان الخيرية دعوة إلى الأفراد وموظفي المؤسسات للمشاركة التطوعية كونها تمنح الفرصة لأبناء وبنات الإمارات لإظهار أفضل ما لديهم من مشاعر نبيلة وقيم سامية من خلال المشاركة والتضامن من أجل خير الإنسان.

Email