أثناء أدائه مهمته ضمن قوات التحالف العربي

استشهاد عبدالله الدهماني أحد جنودنا البواسل في اليمن

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة استشهاد العريف أول عبدالله محمد أحمد الدهماني أحد أبطالها البواسل بقواتها المشاركة في عملية «إعادة الأمل» ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية في اليمن.

وتقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة بتعازيها ومواساتها إلى ذوي الشهيد، سائلة الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

فخر واعتزاز

وأعربت أسرة الشهيد العريف أول عبدالله محمد أحمد الدهماني عن فخرهم واعتزازهم باستشهاد ابنهم في ميدان العزة والكرامة حينما لبّى نداء الواجب الوطني كأحد جنود دولة الإمارات البواسل المشاركين في عملية «إعادة الأمل» ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية في اليمن.

تضحيات

وقال أحمد الشقيق الأكبر للشهيد: إن أسرة الشهيد تشعر بالفخر للتضحيات التي قدمها «عبدالله» طوال خدمته وطنه، لينال الشهادة التي تمناها طوال مسيرته على أرض المعركة دفاعاً عن العروبة ضد العصابات الغاشمة والانقلابيين، مؤكداً أن جميع أسرة الشهيد على أتم الاستعداد لاستكمال واجبه الوطني وأن استشهاده يزيد الجميع إيماناً بالقضية التي تخوضها قيادتنا دفاعاً عن أمن المنطقة العربية والإسلامية.

رهن الإشارة

وأكد أن الجميع رهن الإشارة للتضحية بالأرواح ملبين النداء ضمن صفوف قواتنا المسلحة وخلف قيادتنا الرشيدة، لافتاً إلى أن والدة الشهيد استقبلت النبأ بمشاعر الفخر والاعتزاز فرحة بلقب «أم الشهيد» الذي توجها به «عبدالله».

مشيراً إلى أن الشهيد كان حريصاً على وداع والدته يوم الأربعاء الماضي قبل توجهه للأراضي اليمنية ليلقى أمس الشهادة التي تمناها والتي كان يؤكد عليها مردداً أن دمه لن يكون أرخص من الأبطال السابقين فإما النصر أو الشهادة.

وأضاف: الشهيد 35 عاماً والتحق بالقوات المسلحة عام 1998، ولديه 4 أبناء: حميد 13 عاماً وزايد 10 أعوام، وحور 8 أعوام، والمها عامين، لافتاً إلى أن الشهيد ترتيبه السادس بين أفراد أسرته المكونة من 10 أشخاص.

كلمات دالة:
  • استشهاد،
  • القوات المسلحة،
  • اليمن ،
  • قوات التحالف العربي
Email