46 ألف مكالمة تلقّاها مركز اتصال حكومة عجمان 2017

زبير الجنيدي

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل مركز الاتصال الحكومي في عجمان 46218 اتصالاً عام 2017 للاستفسار، واستقبل 6909 شكاوى، وتم حلها مع الجهات المعنية.

وقال زبير الجنيدي، مدير مركز عجمان للاتصال بحكومة عجمان: «إن الإنجازات التي حققها المركز على مدار عام 2017 ما كان لها أن تتحقق إلا بالتوجيهات والدعم اللامحدود من سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي العهد رئيس المجلس التنفيذي، وحرص سموه على الارتقاء بالخدمة التي يقدمها المركز، وبالمتابعة الحثيثة والمستمرة من الدكتور سعيد سيف المطروشي، الأمين العام للمجلس التنفيذي، الذي أولى اهتمامه وسخّر الإمكانيات لتحقيق أهداف المركز».

جاء ذلك خلال عرض التقرير السنوي لقياس الأداء الخاص بالعمل الحكومي الذي كشف بالأرقام دور المركز، إذ إن المركز تلقى خلال العام المنصرم 46218 اتصالاً، مما يبيّن الدور المنوط بمركز الاتصال وتعزيز مكانته.

Email